شرح موقع Payup لربح المال من مشاهدة الفيديوهات يدعم محفظة Payeer

توفر مواقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، طرق سهلة لكسب بعض الدولارات بدون تعب أو مجهود كبير. يمكن لأي مبتدئ في مجال الربح من الإنترنت أن يجني دخل إضافي في وقت قصير من مشاهدة الفيديوهات المتنوعة.

وفي هذا المقال سأقدم لكم موقع Payup.video الذي يعتبر من أفضل مواقع ربح المال من مشاهداة الفيديوهات في سنة 2024، تستطيع مشاهدة عدد لا حصر له من الفيديوهات يوميًا ثم يمكنك سحب أرباحك عبر محفظة بايير أو من خلال العملات الرقمية.

شرح موقع Payup للربح من مشاهده الفيديوهات
موقع payup.video

مميزات موقع Payup video

  • يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر.
  • يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الفيديوهات في مجالات متنوعة مثل الموسيقى والترفيه والرياضة وغيرها. 
  • يمكنك سحب الأرباح بعدة طرق مثل Payeer وAdvcash وغيرها.
  • احصل على عمولة على كل شخص يسجل في الموقع من خلال رابط إحالتك.
  • الموقع تابع لشركة معروفة في مجال الربح من الإنترنت وهي bux.money.

كيفية التسجيل في موقع Payup video

أول خطوة عليك القيام بها للبدء في ربح المال من موقع Payup video هي إنشاء حساب على المنصة. يمكنك الوصول إلى موقعهم الرسمي من خلال الرابط الموجود أسفل المقال. بعد ذلك انقر على "Start earning" يمكنك التسجيل بشكل مباشر عبر حسابك على جوجل عبر الضغط على "Sign up with Google" أو إضافة البريد الإلكتروني ثم كلمة المرور. في كلي الحالتين ستتلقى رسالة لتأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه. قم بتفعيل حسابك واستعد لبدء ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات.

شرح موقع Payup
إنشاء حساب على موقع payup.video

طرق ربح المال من موقع Payup

بعد التسجيل في موقع Payup، يمكنك الضغط على خانة Start earning ثم Watch Video وسوف تظهر لك علامة تبويب جديدة عليك تشغيل الفيديو والإنتظار لبعض الثواني وسوف تربح المال، بعد إنتهاء فترة الإنتظار يمكنك غلق الصفحة، ثم العودة مرة أخري والنقر على Watch Video لمشاهدة الفيديو التالي، كل يوم يمكن أن تجد 1200 فيديو يمكنك مشاهدتهم.

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة فيدوهات اليوتيوب

يمكنك كذلك زيادة أرباحك من موقع Payup عبر مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، وسوف تحصل على عمولة ما بين 4 و 20% من أرباح الإحالة. وللوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك يمكنك النقر على خانة Referrals الموجودة في القائمة العلوية.

طرق السحب من موقع Payup video

أقل مبلغ يمكنك سحبه من موقع Payup هو 2 دولار، ويدعم الموقع إمكانية سحب الأرباح، عبر:

  • محفظة Payeer
  • بنك Advcach
  • عملة Dogecoin
  • عملة الترون

قبل طلب السحب من الموقع، انقر على آيقونة الحساب ثم قم بإختيار Payout Settings، بعد ذلك قم بوضع رقم المحفظة الخاصة بك أو عنوان العملة الرقمية التي تريد السحب من خلالها، بعد ذلك إضغط على Save.

الأن، كل ماعليك فعله لسحب الأرباح هو النقر على خانة Payouts الموجودة في القائمة العلوية، ثم إختيار طريقة السحب المناسبة لك، بعد ذلك اكتب المبلغ الذي جمعته وقم بحلّ الكباتشا ثم اضغط على Request Payout.

قم بزيارة موقع Payup video بانتظام وكن مستمتعًا بمشاهدة الفيديوهات لزيادة فرصك في كسب المزيد من الأموال. تذكر أن تقوم بدعوة أصدقائك لزيادة أرباحك، وكلما عملت أكثر سيرتفع مستواك ودخلك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات