شرح موقع zoombucks لربح المال من الإنترنت مع إثبات السحب

يعتبر zoombucks من أفضل المواقع الربحية والتي يمكنك من خلالها جني الكثير من الأموال عن طريق إكمال الإستطلاعات ولعب الألعاب على هاتفك، كما يمكنك أيضًا الكسب من مشاهدة الفيديوهات وبرنامج الإحالة. ولكن هل ZoomBucks صادق ويوفر طرق حقيقية للربح من الإنترنت؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.


افضل موقع للربح من الاستبيانات والعروض Zoombucks
الربح من الإنترنت عن طريق موقع Zoombucks

ما هو موقع ZoomBucks؟

ZoomBucks هو موقع ويب (GPT) يسمح لك بكسب المال عن طريق إجراء الاستطلاعات واكمال العروض ومشاهدة مقاطع الفيديو ودعوة الأصدقاء. عند إتمام هذه الأنشطة ستحصل على نقاطًا، يمكن استبدالها بمجموعة واسعة من القسائم أو بطاقات بطاقات الهدايا أو العملات المشفرة، بما في ذلك PayPal وiTunes وGoogle Play وAmazon وBitcoin.


كيف يعمل موقع ZoomBucks؟

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها كسب النقاط من موقع ZoomBucks، ولكن أسرع طريقة لكسب النقاط هي إكمال الاستبيانات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو واكمال العروض وإحالة الأصدقاء للتسجيل في منصة ZoomBucks.

للبدء في كسب النقاط، ستحتاج إلى إنشاء حساب ثم إعداد ملفك الشخصي. سيطلب منك إضافة عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور وبعض التفاصيل عنك، لاحظ أنه لا يوجد تطبيق للهواتف الذكية خاصة بمنصة ZoomBucks، يمكنك الوصول إليه فقط عبر موقعه على الويب.


طرق الربح من موقع ZoomBucks

يقدم ZoomBucks مجموعة متنوعة من الطرق لكسب النقاط. والتي تشمل:

  • زيارة مواقع الويب: يمكنك كسب النقاط بمجرد زيارة مواقع الويب. قد تحتاج إلى اتخاذ إجراء بمجرد وصولك إلى الموقع، مثل إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو إكمال الاستبيان.
  • تجربة التطبيقات: احصل على نقاط عن طريق تنزيل التطبيقات وتجربتها لفترة معينة. بالإضافة إلى ذلك، قد يُطلب منك تنفيذ إجراء ما، مثل الوصول إلى مستوى معين في اللعبة.
  • الكاش باك: إذا قمت بإجراء عملية شراء في أحد المتاجر أو مواقع الويب الشريكة لـ ZoomBucks، فيمكنك كسب النقاط على الفور وببساطة في المقابل.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو: يمكن العثور على مقاطع الفيديو في شركات العروض. كل ثلاثة مقاطع فيديو تتم مشاهدتها مع الإعلانات ستكسبك سبع نقاط.
  • إحالة الأصدقاء: إذا قام صديقك بالتسجيل في ZoomBucks وجمع 1000 نقطة، فسوف تكسب 500 نقطة في المقابل. سيحصل أي شخص قمت بدعوته من خلال رابطك على 500 نقطة مجانًا بعد التسجيل مباشرة.


الربح من خلال الاستطلاعات

يمكن عرض الاستطلاعات ضمن قسم "Earn points" في الصفحة الرئيسية. وتختلف مدة الاستطلاعات، من 1 إلى 30 دقيقة، حيث تقدم الاستطلاعات الأطول المزيد من النقاط. سوف تحصل على ما يصل إلى 1000 نقطة لأطول الاستطلاعات. يمكنك رؤية النقاط التي حصلت عليها في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية.

قد لا تكون مؤهلاً لجميع الاستطلاعات التي تبدأها. ومع ذلك، إذا تم استبعادك من جزء من الاستطلاع أو قمت بإيقافه بعد مرور بعض الوقت، فقد يتم تعويضك ببعض النقاط.


شرح موقع ZOOMBUCKS
الربح من إكمال الإستبيانات

الربح من إكمال العروض

يمكنك أيضًا عرض شركات العروض ضمن قسم "Earn points" على الصفحة الرئيسية. يمكن أن تشمل المهام المتاحة عروض تجريبية، وزيارة مواقع الويب، وتجربة التطبيقات، والكاش باك.


برنامج الإحالة

يوفر ZoomBucks برنامج إحالة قوي، حيث إذا قام شخص ما بالتسجيل باستخدام رابط الإحالة الخاص بك، فسوف تكسب 500 نقطة عندما يكسب هو 1000 نقطة. ستحصل الإحالة أيضًا على 500 نقطة على الفور عند التسجيل. يمكنك العثور على رابط الإحالة الفريد الخاص بك من خلال قسم "refer and earn" الموجود على الصفحة الرئيسية.


طرق السحب من موقع ZoomBucks

استبدل نقاطك بقسائم هدايا ورصيد PayPal وحتى البيتكوين. لاحظ أن بعض المكافآت التي يمكنك سحبها متاحة فقط في بلدان معينة.

  • PayPal: يمكنك سحب أرباحك عبر PayPal مباشرة بمجرد حصولك على نقاط كافية. أقل مبلغ يمكن سحبه هو 5 دولارات، ستحتاج إلى جمع 5150 نقطة.
  • بطاقات الهدايا: هناك مجموعة واسعة من بطاقات هدايا لأكبر المتاجر في جميع أنحاء العالم. ستحتاج إلى ما لا يقل عن 5150 نقطة لاسترداد بطاقة هدايا بقيمة 5 دولارات.

المكافآت الأخرى مثل Bitcoin متاحة فقط في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا.


كيفية السحب من موقع زوم باكس
طرق السحب في موقع zoombucks

إثبات السحب من موقع ZoomBucks

لقد قمت بالفعل بسحب الأموال مرتين من الموقع ولم تواجهني أي مشكلة حتى الآن. إنهم يدفعون بسرعة كبيرة، قد يستغرق الأمر يومًا واحدًا فقط لإرسال الأموال إلى Paypal. لا تنسي أيضًا أنّ لديهم مكافآت مختلفة مثل بطاقات Visa و Amazon و Steam والمزيد ...


سحب 10 دولار من موقع zoombucks
إثبات سحب 10 دولار من موقع ZoomBucks

إذا كنت ترغب في ربح المال من الإنترنت باستخدام مواقع GPT ، فلا يوجد سبب لعدم الانضمام إلى ZoomBucks لأنه خيار جيد للغاية. هناك طرق ربح متعددة ، وخيارات دفع كثيرة. إذا كان لديك أي أسئلة حول ZoomBucks ، فيمكنك تركها في التعليقات.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات