شرح موقع trastim للربح من الانترنت 2024

هل تبحث عن موقع سهل للربح من الإنترنت 2024 وشحن محفظة بايير مجانًا؟ أنت في المكان الصحيح، حيث سأقدم لكم في هذا المقال موقع صادق ومضمون لجمع الروبل عن طريق الضغط على الإعلانات وإكمال المهام البسيطة ومتابعة صفحات على VK و مشاهدة فيديوهات اليوتيوب.

إسم الموقع الذي سنقوم بشرحه اليوم هو trastim، والذي يضم أكثر من 19606 مستخدم و قام بدفع 92570 روبل لمستخدميه إلى حدّ الأن، وهو موقع جديد تم إنشائه هذه السنة ويعتبر من أفضل المواقع حاليًا لشحن حسابك على محفظة Payeer مجانًا خصوصًا بالنسبة للمبتدئين.


شرح موقع trastim لربح 100 دولار شهرياً دخل ثابت
شرح موقع trastim

ما هو موقع trastim؟

يوفر موقع trastim الكثير من الطرق المميزة لكسب المال من الإنترنت عن طريق إتمام المهام البسيطة مثل مشاهدة الإعلانات وقراءة الرسائل وإجتياز الإختبارات ومشاهدة الفيديوهات. يتعاون الموقع مع مجموعة كبيرة من الشركات والمعلنين الذين يطلبون مساعدة المستخدمين في إكمال مهام معينة، وعند إتمام كل مهمة، سيحصل المستخدم على مكافأة مالية مقابل جهوده، الموقع مازال جديد لكنهُ حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من طرف العديد من المستخدمين.


مميزات موقع trastim

يوفرّ موقع trastim العديد من المزايا للأشخاص الذين يرغبون في ربح المال من الإنترنت:

  • المهام المتنوعة: يتيح موقع trastim للمستخدمين مجموعة متنوعة من المهام والعروض التي يمكنهم الاختيار من بينها. سواءً كنت تفضل مشاهدة الإعلانات أو قراءة الرسائل أو تنفيذ المهام الصعبة اليومية.
  • وسائل سحب كثيرة: يمكنك الحصول على أرباحك من موقع trastim بعدة طرق مضمونة مثل محفظة Payeer و الويب موني و بورفكت موني وعملة USDT.
  • الحد الأدني للدفع قليل: بعد إتمام مجموعة من المهام السهلة، يمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر على محفظة بايير، حيث أن الحد الأدني للدفع هو 10 روبل فقط.


طرق الكسب من موقع trastim

هناك 7 طرق للربح من موقع trastim، وهي:

  1. تصفح المواقع: كل يوم ستجد مجموعة من الإعلانات كل ما عليك فعله هو الضغط على الإعلان ثم الإنتظار لفترة محددة وستربح كميات صغيرة بعملة الروبل.
  2. قراءة الرسائل: عليك قراءة الرسائل بعناية لكي تجتاز إختبار الأمان في النهاية بطريقة صحيحة وستحصل على مستحقاتك بعد حل كود الكابتشا.
  3. إكمال المهام: ستجد في الموقع مهام كثيرة، يمكن أنّ تربح منها في ساعة 50 روبل على الأقل. تأكد من قراءة وصف المهمة بعناية لإكمالها بطريقة صحيحة.
  4. إجتياز الإختبارات: إنها طريقة مميزة وبسيطة لزيادة أرباحك، ستحصل من خلالها على الكثير من الأموال الإضافية وبطريقة مجانية.
  5. مشاهدة فيديوهات اليوتيوب: يمكنك الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو المتاحة على الموقع والتي تبلغ أكثر من 50 فيديو يوميًا.
  6. الربح من الإشتراك في المجموعات والصفحات على موقع VK.
  7. برنامج الإحالة: هي إحدى الطرق البسيطة، التي يمكن إتباعها لزيادة أرباحك من الموقع، قم بمشاركة رابط الآفلييت على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على أرباح جيدة.

كلما زاد عدد المهام التي تنجزها في موقع trastim، سيرتفع المستوي الخاص بك وبالتالي ستزداد فرصك في كسب المزيد من الأرباح. قم بتخصيص وقت من وقتك لتنفيذ المهام بانتظام لزيادة دخلك المالي اليومي.


أفضل موقع الربح من الإنترنت لعام 2024
ربح المال من الانترنت مجاناً للمبتدئين 2024

كيفية سحب الأرباح من موقع trastim

أولاً عليك إضافة معلومات وسيلة السحب من خلال الدخول إلى معلومات الحساب. حيث يوفر الموقع عدة طرق لسحب الأموال المكتسبة. يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك:

  • محفظة PAYEER
  • بنك PerfectMoney
  • بنك WebMoney
  • بنك Advcash
  • عملة USDT (TRC20)

بعد إضافة معلومات وسيلة الدفع، يمكنك سحب الأرباح من خلال الضغط على رصيد السحب في القائمة العلوية أعلى اليسار. بعد ذلك، قم بإضافة المبلغ وتحديد طريقة الدفع التي إخترتها مسبقًا لإتمام العملية. أما بالنسبة للحدّ الأدني للسحب فهو يختلف حسب وسيلة الدفع التي إخترتها على سبيل المثال بالنسبة لمحفظة بايير هو 10 روبل.


افضل موقع ربح المال من الانترنت للمبتدئين
طرق السحب في موقع trastim

طريقة التسجيل في موقع trastim

للبدء في كسب المال من موقع trastim، يجب عليك إنشاء حساب عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع trastim عبر هذا الرابط
  2. قم بتغيير لغة الموقع إلى العربية أو الإنجليزية، لأنك ستجدها بالروسية
  3. آنقر على "Registration" ثم قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني
  4. إضغط على "Register" وستحصل على كلمة المرور في رسالة على الإيميل، يمكنك تغييرها بعد ذلك
  5. الأن عليك تفعيل حسابك من خلال النقر على الرابط الذي سيصلك في رسالة عبر البريد الإلكتروني

بعد التسجيل مباشرة، آنقر على "Personal Area" ثم "My personal data". وقم بإضافة جميع المعلومات المطلوبة وإختيار وسيلة السحب ولا تنسي إضافة كلمة مرور جديدة.


في الختام، يوفر موقع trastim للمستخدمين إمكانية ربح المال من الإنترنت مجانًا وشحن حسابك على محفظة بايير مقابل إكمال مهام بسيطة مثل التسجيل في المواقع، والإعجاب بالصفحات، ومشاهدة الفيديوهات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول موقع trastim، يمكنك ترك تعليق في الأسفل. إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات