آهم الحلول لمشكلة Ads Free أو الإعلان المجاني في شركة Rumble

قدمت لكم علي مدونة آرباحي دورة كاملة لكيفية تحقيق أكثر من 500 دولار شهريا من موقع رمبل البديل الآول لليوتيوب لربح المال من رفع الفيديوهات بدون شروط و بدون حقوق طبع و نشر ، عرضت عليكم 5 دروس مع شروحات بالفيديو إذا لم تقم بمشاهدة الكوس المجاني الخاص بموقع Rumble إضغط هنا و لاتفوت الفرصة خاصة إذا كنت من المبتدئين وتبحث عن طريقة للعمل علي الإنترنت.

المهم في هذه الدورة واجهة جميع المتابعين مشكلة Ads Free بعد رفع الفيديوهات لذلك آردت أن أقدم لكم في هذا المقال الحصري آهم الحلول لمشكلة الإعلان المجاني علي موقع رمبل.


ماهو موقع Rumble؟

موقع Rumble هو آكبر منافس لليوتيوب بل آفضل منه في كثير من الآشياء ، حيث يمكنك الربح من موقع رمبل بدون إنتظار شروط تحقيق الدخل مثل الفيسبوك و يوتيوب ، يعني ببساطة لن تنتظر حتي تصل ل1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة و قد عرضت عليكم مسبقا في دورة تحقيق أكثر من 500 دولار شهريا من موقع Rumble أرباح كبيرة لآشخاص يعملون في الشركة فهناك من يحقق 100 دولار من فيديو واحد و 7000 مشاهدة فقط.

Rumble Ads Free
حل مشكلة ads free في موقع rumble

حل مشكلة  Ads Free في موقع Rumble 

ماذا تعني كلمة Ads Free؟ ببساطة موقع Rumble يوافق علي الفيديوهات الخاصة بك لكن لن تربح منها آي شئ. سأقدم لكم و بعد بحث مطول في المحتوي الآجنبي و العربي أفضل الحلول لمشلكة الإعلان مجاني في موقع رمبل:

  1.  لا تقم بآخذ الفيديوهات من اليوتيوب وتضعها في منصة Rumble لكي لايتم حذف قناتك وستحصل علي Ads Free في جميع الفيديوهات يعني لن تربح آبدا من شركة رمبل وقد قدمت لكم في دورة موقع Rumble أفضل المواقع للحصول علي فيديوهات مجانية صالحة لتحقيق الربح.
  2.  يجب آن يكون الفيديو خاص بك يعني تقوم بتصويره بنفسك فموقع Rumble سيضع Ads Free علي جميع الفيديوهات التي جلبتها من اليوتيوب آو المواقع المجانية الآخري مثل Pexels.
  3.  الفيديو الخاص بك يجب أن يكون بجودة عالية HD مثل فيديوهات اليوتيوب و قد شرحت لكم في دورة رمبل طريقة عمل مونتاج للفيديوهات.
  4.  لاتقم بوضع الموسيقي في فيديو الخاص بك آتركه كما هو حتي إذا كان بدون صوت.
  5.  تجنب الآخبار السياسية و الرياضة يجب آن يكون الفيديو خاص بك.
  6. يجب آن يحتوي الفيديو الخاص بك علي فكرة جديدة لكي ينتشر بسرعة و يقبله موقع Rumble



آهم الأفكار للحصول علي فيديوهات و تحقيق الربح منها

أثناء تقديم كورس ربح أكثر من 500 دولار من شركة Rumble علي قناة أرباحي، تواصل معي أحد المتابعين من السعودية و آرسل لي صورة لأرباحة التي وصلت إلي 600 دولار في آسبوعين من موقع رمبل فقلت له كيف تحقق هذه المبالغ الكبيرة من موقع Rumble؟

آخبرني أنه يقوم بإستخدام هاتفه فقط حيث كلما يشاهد حيوان في الشارع آو في أي مكان آخر يفتح كاميرا هاتفه ويقوم بتصوير فيديو قصير هل تعلم آنه حقق آكثر من 200 دولار من فيديو لخروف العيد ، يعني عزيزي الزائر فقط قم بتصوير فيديو بإستخدام هاتفك والآفضل أن تركز علي الحيوانات لأن الجميع علي موقع Rumble يبحث عنها المهم بعد تصوير الفيديو تقوم بعمل مونتاج إحترافي وترفعه علي موقع Rumble ولن تظهر لك Ads Free عن تجربة.

إذا كنت تمتلك حيوان في منزك مثلا قط ، كلب ، ببغاء قم بتصويره يوميا وإرفع الفيديو علي موقع Rumble لآنه يحب هذه النوعية من الفيديوهات و سيضعها في الصفحة الرئيسية و يمكن آن يبيع الفيديو الخاص بك و ستحصل علي آرباح كبيرة.

ملاحظة: إذا كان في حسابك مشكلة  Ads Free قم بحذفه ثم اتبع الفكرة التي قدمتها لكم.

  •  قم بتصوير القطط و الكلاب.
  •  قم بتصوير المعالم التاريخية مثل الآهرمات في مصر.
  •  قم بتصوير المناظر الطبيعية.

إستغل الفرصة و سجل في موقع  Rumble وستحقق دخل شهري بإستخدام الهاتف فقط عن طريق الكاميرا ، فالجميع يمتلكون هواتف ذكية فقط قم بتصوير فيديو و إرفعه علي موقع رمبل. جميع المعلومات المذكورة في المقال قمت بتدوينها بعد التواصل مع الدعم الخاص بموقع Rumble و البحث في المحتوي الآجنبي و العربي.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات