8 مواقع لربح رصيد بايير مجانا بدون استثمار

أصبح العديد من الأشخاص حول العالم يبحثون عن مواقع لربح المال من الانترنت، والتي يمكنك من خلالها ربح رصيد بايير عن طريق القيام بالمهام السهلة مثل التسجيل في المواقع، مشاهدة الإعلانات، إكمال الإستطلاعات. وفي هذا المقال سأقدم لكم أفضل 8 مواقع لربح رصيد بايير مجانا و بدون خبرة.


ربح رصيد بايير مجانا
ربح رصيد بايير مجانا

أفضل 8 مواقع لربح الروبل مجانا  بدون استثمار

قبل البدء في العمل على مواقع ربح الروبل التي سأقدمها لكم، عليك فتح حساب على محفظة بايير لكي تتمكن من سحب أرباحك لأن جميعها تدعم هذه المحفظة وهي أفضل وسيلة للحصول على أرباحك في جميع الدول العربية، يمكنك زيارة هذا المقال للتعرف على كيفية إستخدام محفظة payeer.

الآن، يمكنك البدء في ربح الروبل بدون إستثمار من المواقع التي سأقدمها لكم. بالطبع جميع المواقع التي في هذه المقالة صادقة و تدفع للمستخدمين بدون إستثناء و أنا شخصيا سحبت منها أكثر من مرة.


1. موقع Unu

يعتبر من أفضل مواقع لربح الروبل مجانًا عن طريق تنفيذ المهام السهلة، ويمكنك من خلاله جمع رأس المال من الإنترنت. كما أنه يقدم مبالغ مالية محترمة مقابل كل مهمة بسيطة تقوم بإكمالها.

يوفر موقع Unu للمستخدمين عدد كبير من المهام، وهو سيغنيك عن مواقع مشاهدة الإعلانات وإختصار الروابط التي تعطيك سنتات فقط. تأكد قبل التسجيل في الموقع من تغيير اللغة إلى العربية أو الإنجليزية عن طريق المتصفح الخاص بك. بعد ذلك قُم بالضغط على "Artist" وإبدء في كسب المال، لكن هناك شرط وحيد يجب أن يكون لديك حساب على التليغرام لربطه بالموقع.


اثبات سحب من موقع unu
اثبات سحب من موقع UNU

2. موقع Serfclick

يتميز موقع Serfclick بتنوع طرق ربح الروبل مجانا والتي هي سهلة وفي متناول الجميع، لكن لا تنسى ترجمة الموقع إلى العربية أو الإنجليزية كلما قمت بالدخول إلى حسابك.

ويحتوي موقع Serf click على الكثير من المهام البسيطة للغاية، التي عليك الحرص على إتمامها بشكل صحيح من أجل الحصول على أرباحك بدون مشاكل، وهذه بعض الأمثلة عن المهام المتاحة في موقع Serfclick:

  • التسجيل في المواقع الإلكترونية.
  • الإشتراك في قنوات ومجموعات على التيلغرام.
  • مشاهدة الإعلانات أو زيارة المواقع.
  • مشاهدة الفيديوهات على منصة اليوتيوب.
  • تثبيت تطبيق أو لعبة على هاتفك ثم الوصول إلى مستوي معين.

3. موقع Worker Cash

موقع Worker Cash هو عبارة عن منصة فريدة على الإنترنت للربح من خلال مشاهدة الفيديوهات القصيرة. إنه يوفر فرصة للمبتدئين اللذين يبحثون عن طريقة سهلة لكسب المال بدون خبرة عن طريق مشاهدة مجموعة متنوعة من الفيديوهات. ويدعم موقع Worker Cash الكثير من الطرق لسحب الأموال، وهي:

  • محفظة بايير
  • عملة Tron
  • عملة الدوجكوين
  • عملة USDT

شرح موقع Worker Cash لربح دخل شهري
موقع Worker Cash لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

4. موقع Payup

أول خطوة للبدء في ربح المال من موقع Payup هي إنشاء حساب على المنصة. يمكنك الوصول إلى موقعهم الرسمي من خلال هذا الرابط. بعد ذلك انقر على "Start earning" ويمكنك التسجيل بشكل مباشر عبر حسابك على جوجل عبر الضغط على "Sign up with Google" أو إضافة البريد الإلكتروني ثم كلمة المرور. في كلي الحالتين ستتلقى رسالة لتأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه. قم بتفعيل حسابك واستعد لبدء ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات.

بعد التسجيل مباشرة، يمكنك الضغط على خانة "Start earning" ثم "Watch Video" وسوف تظهر لك علامة تبويب جديدة عليك تشغيل الفيديو والإنتظار لبعض الثواني وسوف تربح المال.


5. موقع WebAds

يمكنك من خلال موقع WebAds ربح عملة الروبل مجانا من خلال المتصفح الخاص بك و بدون مجهود، كل ماعليك سوي تثبيت إضافة WebAds علي متصفح الإنترنت الخاص بك مثل جوجل كروم، مايكروسوفت آدج، فَيَرفُكس. وبعد ذلك ستظهر لك اعلانات علي شكل بنرات عند تصفحك للإنترنت.

ولتثبيت الإضافة الخاصة بموقع WebAds آنقر على "Extension" بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم آتركها تعمل لوحدها وتعرض الإعلانات بدون تدخل منك، ويمكنك إيقاف وتشغيل الإضافة في أي وقت تريده.


6. موقع buxad

يتيح موقع buxad للمستخدمين مجموعة كبيرة من المهام، التي يمكنهم إتمامها وكسب المال بكل سهولة مثل ممارسة الألعاب والتسجيل في المواقع وتحميل التطبيقات، إضافة إلى مهام أخري خاصة بوسائل التواصل الإجتماعي كمتابعة قنوات على التيلغرام ووضع لايك لمنشور على موقع vk وإعادة التغريد على منصة X.

ويدعم الموقع وسيلة وحيدة لسحب الأرباح وهي محفظة بايير، أما بالنسبة للحدّ الأدني للدفع فهو 2 روبل فقط. ويمكنك سحب أرباحك من خلال الضغط على "Deduce" ثم أسفل Payeer آنقر على "Choose". بعد ذلك قم بإضافة رقم حسابك على محفظة بايير و المبلغ الذي لديك في حسابك وتريد سحبه ثم آنقر على "Deducet" وستصلك الأرباح بشكل مباشر.


7. موقع V-like

طريقة الربح من موقع vlike سهلة للغاية، كل ماعليك فعله هو متابعة حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل يوتيوب، انستغرام، فكونتاكتي. إضافة إلى الإشتراك في مجموعات والإعجاب بالمنشورات، وعلى كل مهمة تقوم بإكمالها ستحصل على مبلغ مالي يتم إضافته مباشرة إلى رصيد حسابك.

وللبدء في كسب المال من vlike، يجب عليك إنشاء حساب ثم ربط مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بك بالموقع، وبعد ذلك ستصبح جاهزًا لكسب الروبل من تنفيذ المهام البسيطة.


شرح موقع v-like
موقع v-like لربح الروبل الروسي مجانا

8. موقع heedyou

يعتبر HeedYou من أفضل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات وإتمام إستطلاعات الرأي وإكمال العروض، إنه موقع صادق ويدفع بإستمرار لمستخدميه، وهو يعمل منذ سنة 2012 وقد قام بدفع أكثر من 156 ألف دولار للمستخدمين إلى حدّ هذه اللحظة.

ويوفر موقع HeedYou أكثر من ثلاثون إعلان كل يوم، يمكنك مشاهدتها كلها لربح بعض الدولارات. ويختلف المبلغ الذي ستحصل عليه من مشاهدة هذه الإعلانات حسب العضوية التي تمتلكها والمستوي الخاص بك، حيث أن في العضوية العادية قد تستطيع ربح بين 3 و 4 سنت فقط يوميا، وكلما ارتفع المستوي زاد سعر الإعلان وربحت أموالاً أكثر.


سواء كنت تبحث عن طريقة بسيطة لتحقيق دخل إضافي أو وسيلة لملء وقت فراغك ، فإن المواقع الرائعة التي قدمتها لكم توفر لك ماتريده، كل ماتحتاج لفعله بعد التسجيل سوي إتمام المهام اليومية بطريقة صحيحة لتضمن الحصول على أرباحك في أسرع وقت، ثم يمكنك سحب الأموال التي جمعتها عبر محفظة بايير.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات