أفضل 10 شركات استضافة مواقع ويب عالمية

هل تبحث عن أفضل استضافة موثوقة، يمكن الإعتماد عليها لإنشاء موقع أو متجر إلكترونى؟ في هذا المقال سنقدم لكم أفضل 10 شركات استضافة مواقع ويب عالمية مع عرض مزايا كل واحدة، كما سنقدم لكم هدية عبارة عن كوبونات خصم للحصول على افضل إستضافة وبأرخص سعر.

إختيار الاستضافة المناسبة لك وحجز الدومين هى الخطوة الأولى التي يجب القيام بها، عند التفكير في إنشاء موقع الكترونى ناجح وإحترافي على الانترنت، يمكن أن تنشئ أفضل محتوى وتتصدر محركات البحث في بعض الأحيان، لكن للأسف قد تضيع كل جهودك هباءًا بسبب تعطل الإستضافة أو عدم توافقها مع موقعك الإلكتروني. ولذلك يجب ان تتعرف على خصائص أي شركة إستضافة قبل الإنضمام إليها، لتجد ما يناسب احتياجاتك.


افضل استضافة مواقع: أفضل [وأسرع] 10 شركات استضافة
أكبر 10 شركات استضافة مواقع في العالم

أفضل 10 شركات استضافة عالمية

إليك قائمة بأفضل 10 شركات استضافة عالمية من حيث المزايا التي توفرها والسعر فى الوقت الحالى.

1. استضافة دريم هوست Dreamhost

دريم هوست هي أحد أفضل شركات استضافة المواقع العالمية المعروفة، والتى تعمل منذ عام 1996 ويقع مقرها الرئيسي فى لوس أنجلوس فى الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك إستغلال هذا الكوبون"SAVEBIG" في الحصول على خصم 68% للإستضافة و92% للدومين. كما توفر دريم هوست 3 خطط فقط للإستضافة وهى:
  • خطة Shared Starter: تتيح إنشاء موقع الكترونى واحد مع مساحة تخزين سريعة وترافيك لا محدود ودومين مجاني.
  • خطة DreamPress: تتيح إنشاء موقع الكترونى واحد على الووردبريس مع موارد لا محدودة وعدد لا محدود من البريد الالكتروني و100 ألف زيارة شهريًا مقابل 16.95$ شهريا.
  • خطة VPS: تتيح إنشاء عدد غير محدود من المواقع مع عدد لا محدود من البريد الالكتروني الإحترافي وعدد لا محدود من الزيارات ومساحة تخزين 30 جيجا مقابل 13.75$ شهريا.

2. استضافة انموشن هوستنج InMotion Hosting

توفر شركة انموشن هوستنج الكثير من أنواع الاستضافة التى تتناسب مع المواقع التجارية الكبيرة، والتى تحتاج الى سيرفرات قوية تبدأ من 2.29 دولار شهريا.

إنموشن هوستنج
InMotion Hosting

يمكنك إستغلال رابط الخصم لتحصل على تخفيض بنسبة 90% ودومين مجانا مقابل 1 دولار شهريا وهي متاحة في الخطة السنوية فقط. وتقدم انموشن هوستنج 4 خطط إستضافة مناسبة لجميع أنواع مواقع الويب وهى:
  • خطة Core: عدد 2 مواقع الكترونىة مع مساحة تخزين 100 جيجا SSD وترافيك غير محدود و10 حسابات بريد الكترونى وشهادة أمان SSL مجانا مقابل 1 دولار شهريا في الخطة السنوية.
  • خطة Launch: عدد 25 من المواقع الالكترونية مع مساحة تخزين من نوعية NVMe SSD الأسرع فى الأداء وغير محدودة وترافيك لا محدود وعدد غير محدود من حسابات البريد الالكترونى وشهادة SSL مع دومين مجاني مقابل 2 دولار شهريا في الخطة السنوية فقط.
  • خطة Power: نفس خصائص الخطة launch ولكن مع 12x UltraStack أسرع وأعلى فى الأداء مقابل 3 دولار شهريا.
  • خطة Pro: توفر 20x UltraStack أسرع وأداء أعلى بالأضافة الى IP مخصص و SLA مع ضمان معدل تشغيل 99.99% مقابل 4 دولار شهريا.

3. استضافة هوستنجر Hostinger

هوستنجر هي أحد أفضل شركات الإستضافة فى أوروبا، والتى يقع مقرها الرئيسي فى ليتوانيا وتعمل منذ عام 2004 وتقوم بتقديم خدمات الإستضافة والسيرفرات والإستضافة السحابية. يمكنك إستغلال كوبون الخصم للحصول على تخفيض يصل إلى 75% على جميع أنواع الإستضافات.


هوستنجر
 استضافة هوستنجر Hostinger

وتقدم هوستنجر مجموعة من باقات الإستضافة التى تبدأ من 1.99 دولار شهريا والتى تجعلها واحدة من ارخص شركات الاستضافة في العالم. وتوفر هوستنجر 4 خطط أستضافة وهى (على كل إستضافة تقوم بحجزها تحصل على شهرين مجانًا):

  • استضافة مواقع أحادية: موقع الكترونى واحد مع مساحة تخزين 50 جيجا SSD وإيميل إحترافي مقابل 1.99 دولار شهريا.
  • استضافة مواقع مميّزة: 100 موقع الكترونى مع مساحة تخزين 100 جيجا SSD وترافيك غير محدود مع دومين مجانا و 100 دومين فرعي 2.59 دولار شهريا.
  • استضافة مواقع أعمال: 100 موقع الكترونى مع مساحة تخزين 200 جيجا SSD و100 حساب بريد الكترونى و 100 دومين فرعى وذاكرة التخزين المؤقت للووردبريس مقابل 3.99 دولار شهريا.
  • استضافة Cloud Startup: مساحة تخزين 200 جيجا SSD و300 موقع الكترونى ودومين مجاني و150 قالب مصمم باحترافية، مقابل 9.99 دولار شهريا.

4. استضافة بلوهوست Bluehost

بلوهوست هى من اقدم شركات استضافة مواقع عالمية وتعمل منذ عام 2003 وتستضيف اكثر من 2 مليون موقع الكتروني كما انها ايضا مقترحة من منصة الوردبريس نظام ادارة المحتوى الاول عالميا.


استضافة بلوهوست Bluehost
بلوهوست

يمكنك إستغلال كوبون الخصم "CLICKHERE" للحصول على خصم 73% ودومين مجانا لمدة سنة مقابل 2.75 دولار فقط. وهذه أهم مزايا استضافة Bluehost:

  • دومين مجاني متاح مع جميع خطط الإستضافة
  • شهادة أمان SSL مجانا
  • دعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع
  • بريد الكترونى احترافى بإسم موقعك الإلكتروني مجانا
  • ترافيك أو زيارات غير محدودة
  • خطط إستضافة متعددة تناسب مختلف الإستخدامات

5. استضافة هوست جيتور HostGator

هوست جيتور توفر افضل الاستضافات للمواقع الإلكترونية و تستضيف اكثر من 2 مليون موقع ويب، وتعتبر الخيار الاول لكل من يريد استضافة قوية وسريعة من شركة عالمية يثق بها الملايين حول العالم. وتقدم HostGator العديد من انواع الاستضافات لتتناسب مع كل احتياجات المدونين. ويمكنك إستخدام كوبون خصم هوست جيتور لتحصل على خصم 60% ودومين مجانا.


استضافة HostGator
استضافة هوست جيتور

وتوفر هوست جيتور ثلاث خطط  إستضافة جميعها تتيح دومين مجاني للمرة الأولى وترافيك غير محدود وشهادة أمان SSL:

  • باقة Hatchling: موقع الكترونى واحد مع مساحة تخزين 10 جيجا SSD مقابل 3.75 دولار شهريا.
  • باقة baby: إنشاء 2 مواقع الكترونية ومساحة تخزين 20 جيجا SSD مقابل 4.5 دولار شهريا.
  • باقة Business: إنشاء 3 مواقع الكترونية ومساحة تخزين 40 جيجا و IP مخصص وشهادة أمان Positive SSL مجانا، مقابل 6.25 دولار شهريا.

6. استضافة هوست بابا HostPapa

هوست بابا هى شركة كندية مشهورة، في مجال إستضافة المواقع و تعمل منذ عام 2006 وتقدم العديد من الخدمات منها الإستضافة المشتركة وإستضافة الووردبريس والريسيلر وإستضافة الخادم الإفتراضى. بالإضافة الى منشأ المواقع الإلكترونية الإحترافى وخدمة التصميم وبيع الدومينات والبريد الالكترونى الإحترافي.


هوست بابا
إستضافة هوست بابا HostPapa

يمكنك إستغلال كوبون الخصم لتحصل على خصم 67% ودومين مجانا مقابل 2.95 دولار فقط شهريا.وتوفر استضافة هوست بابا 4 خطط إستضافة وهى:

  • خطة Start: موقع الكترونى واحد مع مساحة تخزين 100 جيجا SSD و 10 حسابات بريد الكترونى ودومين مجاني مقابل 2.95$ شهريا.
  • خطة Plus: تسمح بإنشاء 10 مواقع الكترونية مع مساحة تخزين 100 جيجا SSD و 100 حساب بريد الكترونى ودومين مجاني وموارد أعلى مقابل 5.95 $ شهريا.
  • خطة Pro: عدد لا محدود من المواقع الالكترونية ومن مساحة التخزين وحسابات البريد الالكترونى ونسخ إحتياطى تلقائى وحماية whois مجانا مقابل 5.95 $ شهريا.
  • خطة Ultra: إستضافة غير محدودة مع 4X موارد أعلى ونسخ إحتياطى ودومين مجاني مقابل 12.95$ شهريا.

7. استضافة إيه تو هوستنج A2 hosting

إيه تو هوستنج هي واحدة من افضل شركات استضافة المواقع الاجنبية، والتي يقع مقرها الرئيسي فى الولايات المتحدة الأمريكية ولكنها تمتلك سيرفرات ايضا فى أوروبا وأسيا، بالاضافة الى انها تتيمز بخدمة Turbo والتى توفر حتى 20X إستضافة أسرع. ويمكنك الحصول على خصم 75% من خلال العرض المحدود وشراء إستضافة مقابل 2.99 دولار فقط شهريا. وتوفر A2 hosting أربع خطط إستضافة مشتركة وهي:

  • STARTUP: تسمح بإنشاء موقع الكترونى واحد مع مساحة تخزين 100 جيجا SSD وترافيك لا محدود مقابل 2.99 $ شهريا.
  • DRIVE: عدد لا محدود من المواقع الالكترونية مع مساحة تخزين وعدد قواعد بيانات غير محدودة مقابل 5.99 دولار شهريا.
  • TURBO BOOST: إستضافة غير محدودة مع turbo server و 20X أسرع من الإستضافة العادية مقابل 6.99 دولار شهريا.
  • TURBO MAX: أسرع إستضافة مشتركة توفرها شركة A2 hosting مع أعلى موارد متوفرة تجعلها واحدة من أقوي خطط الإستضافة في العالم مقابل 14.99 دولار شهريا.

إيه تو هوستنج: شرح شراء استضافة A2 Hosting
A2 Hosting

8. استضافة Domain.Com

إذا كنت ترغب في إنشاء موقع إلكترونى بعيدًا عن الووردبريس دون الحاجة الى أى خبرة مسبقة؟ يمكنك من خلال مصمم المواقع الإحترافى المتاح على شركة دومين.كوم إنشاء موقعك بكل سهولة من خلال خاصية السحب والإفلات. كما توفر الشركة أيضًا استضافة مجانية مع العديد من القوالب الإحترافية، بالإضافة الى مجموعة من أدوات السيو و تحسين موقعك لمحركات البحث.

تستطيع إنشاء موقع الكترونى بسهولة من خلال مصمم المواقع مقابل 1.99 دولار فقط والسعر ثابت، وإذا كنت لا ترغب في إستخدام منشأ المواقع توفر Domain.Com أنواع مختلفة من الإستضافات المشتركة مع مساحة تخزين غير محدودة وترافيك لا محدود و دومين مجاني و شهادة أمان SSL.


9. استضافة Colohouse

Colohouse هي واحدة من أضخم وأكبر شركات الاستضافة الامريكية في العالم، والتى تعمل منذ عام 1999 وتوفر الكثير من أنواع خدمات الاستضافة والسيرفرات مثل الاستضافة المشتركة اللينكس مع لوحة تحكم سى بانل واستضافة الويندوز وإستضافة السيو وتقدم ايضا السيرفرات المخصصة والسيرفرات السحابية وسيرفر الخادم الافتراضى VPS والمزيد من الخدمات المختلفة.


Colohouse Hosting
Colohouse Hosting

يمكنك من خلال كوبون خصم "WHTSEO33" الحصول على تخفيض بنسبة 33% على إستضافات cPanel Hosting مع ترافيك لا محدود ومساحة تخزين غير محدودة. 


10. استضافة Nexcess

لكويد ويب هي أحد أفضل 10 شركات إستضافة مواقع ويب حيث تحتوي على سيرفرات عالمية مميزة، وقد تم تأسيس الشركة عام 1997 ويقع مقرها الرئيسى فى الولايات المتحدة الأمريكية وتوفر لكويد ويب سيرفرات قوية وإستضافات ووردبريس متنوعة وعالية الجودة مع ضمان معدل تشغيل 100%.

يمكنك الأن من خلال Nexcess أحد العلامات التجارية التابعة لكويد ويب حجز إستضافة ووردبريس قوية مع تخفيض 60% على جميع خطط الإستضافة والتي تبدأ من الخطة Spark مقابل 8.40 دولار شهريا وصولا الى الخطة Designer مقابل 48 دولار شهريا.


فى نهاية المقال، اتمني ان تكون قد اخذت فكرة واضحة عن أفضل 10 شركات استضافة مواقع ويب عالمية واهم الاختلافات بينها لتستطيع بذلك الحصول على ارخص استضافة ويب لموقعك الإلكتروني مع مواصفات عالمية. هل وجدت إستضافة مناسبة لك الأن؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات