ثبت هذه الإضافات علي متصفحك و إربح العملات الرقمية مجانًا

يمكنك الأن بسهولة ربح العملات الرقمية مجانا عن طريق تثبيت إضافات علي المتصفح الخاص بك مثل جوجل كروم، فايرفوكس ، ميكروسوفت ايدج. هذه الإضافات تقوم بعرض الإعلانات بشكل تلقائي بدون تدخل منك، كل ماعليك سوي تثبيتها على متصفحك ثم البدء في جني الأرباح، ويمكنك سحب أموالك بعملة البيتكوين أو USDT على منصة بينانس ومحفظة Faucetpay أو عن طريق باي بال أو الحصول على بطاقات فيزا للشراء من الإنترنت.


إضافة جوجل كروم لكسب المال من الإنترنت
كسب المال من جوجل كروم

1. إضافة Slice

أنت تتصفح الإنترنت وإضافة Slice تدفع لك المال، إستثمر وقتك ومتصفك واكسب المال مقابل الإعلانات التي يتم عرضها بين الحين والآخر. تدعم الإضافات جميع المتصفحات تقريبًا مثل جوجل كروم، فايرفوكس، مايكروسوفت ايدج.

قام أكثر من 200 ألف شخص بتثبيت إضافات موقع Slice على المتصفحات الخاصة بهم. وتتيح Slice إضافتين للمستخدمين، واحدة لعرض الإعلانات بشكل تلقائي والثانية عبارة عن محرك بحث، كلما إستخدمته للبحث عن موضوع معين، تحصل على أموال إضافية.


كيفية سحب الأرباح من موقع Slice

الحد الأدني للدفع في موقع Slice هو 50 نقطة ما يعادل 1 دولار تقريبًا، يمكنك سحب أرباحك بعملة البيتكوين على شبكة Lightning والتي تدعمها العديد من المحافظ والمنصات مثل بينانس، تستطيع كذلك سحب أرباحك عن طريق PayPal لكن الحد الأدني للسحب هو 300 Slice.



يوفر كذلك موقع Slice، إمكانية تحويل الرصيد الذي في حسابك إلى بطاقات فيزا إفتراضية للشراء من الإنترنت بكل سهولة. مع العلم أنّ وسائل السحب تختلف من دولة لأخري. وسيقوم Slice في المستقبل بإضافة وسائل سحب جديدة.



2. إضافة Surfe.be

تتيح لك إضافة surfe.be ربح عملة USDT بدون تعب والسحب بشكل مباشر على محفظة Faucetpay ، حسب آخر الإحصائيات يحصل أغلببية المستخدمين علي 15 دولار أسبوعيًا من الموقع، لقد سحبت من الموقع أكثر من مرة وهو صادق ومضمون بنسبة 100% ، إضافة إلى أن الحد الأدني للدفع منخفض جدًا وهو 0.03 دولار ، ويمكنك الحصول علي أموالك بعدة طرق:

  • محفظة الفوست باي بعملة USDT
  • محفظة بايير بعملة الدولار
  • بنك Webmoney بعملة الدولار (WMZ)
  • Qiwi Wallet RUB


شرح موقع SurFe.be للربح من الانترنت
إثبات السحب من موقع Surfe.be

يعمل surfe.be منذ أكثر من 5 سنوات ويضم الكثير من المستخدمين أغلبهم من المبتدئين ويبحثون عن طرق سهلة لجمع العملات الرقمية مجانًا وبدون إستثمار ، كل ماعليك سوي تثبيت الإمتداد علي متصفحك وستبدأ الإعلانات في الظهور وتحقق أرباح بدون تدخل منك ، يمكنك كذلك الربح من دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع ومشاهدة الفيديوهات.



كيفية إستخدام الإضافات على الهاتف

يمكنك إستخدام هذه الإضافات على هاتفك من خلال تثبيت متصفح Kiwi، والذي يدعم إمكانية إضافة ملحقات Chrome بكل سهولة، كأنك تستخدم الكمبيوتر. ويوفر متصفح كيوي الكثير من الميزات التي تجعله بديلاً مقنعًا للمتصفحات الأخرى المستندة إلى Chromium مثل Chrome و Edge.

يدعم Kiwi Browser كذلك أكثر من 60 لغة، ويمكن ترجمة أي موقع تصادفه على الإنترنت وتواجههك مشكلة في فهم محتواه، كل ماعليك سوي الانتقال إلى الخيارات (⋮) -> الإعدادات -> المترجم وحدد اللغة التي تريدها. كما يشتهر متصفح كيوي بأدائه السريع. ويمكنه تحميل صفحات الويب بسرعة ، حتى في حالة إذا كانت الإنترنت بطيئة.



أين يمكنك الحصول على عناوين عملات رقمية لسحب أرباحك؟

  • منصة بينانس: تتيح لك binance إمكانية الحصول على عنوان عملة البيتكوين على شبكة Lightning لسحب أرباحك من إضافة Slice.
  • محفظة Faucetpayيستخدم الفوست باي كمحفظة للعملات الرقمية أو كوسيط بين مواقع و صنابير جمع العملات و محفظتك الأساسية مثل blockchain و Coinbase.
  • محفظة باييرهي محفظة لتخزين العملات الرقمية مثل البيتكوين ، الإيثريوم ، لايتكوين ، الدوجكوين. كذلك فإن Payeer تدعم العملات العادية التي نتعامل بها يوميا وهي الدولار ، اليورو ، الروبل.

في النهاية، يمكنك عبر تثبيت إضافة Slice وsurfe.be الحصول على عملة البيتكوين وUSDT مجانًا عن طريق مشاهدة الإعلانات وتصفح الإنترنت. تستطيع تحقيق دخل سلبي وإضافي بكل سهولة، وسحب أرباحك عبر منصة Binance ومحفظة الفوست باي.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات