شرح موقع adbtc لربح البيتكوين و الروبل مجانا مع إثبات السحب

يعتبر adBTC من أفضل المواقع الربحية الصادقة و المضمونة، حيث يساعدك على جمع رأس مال من الإنترنت عن طريق القيام بمهام بسيطة يمكن لأي شخص مبتدئ إتمامها مثل الضغط على الإعلانات و تخطي الروابط المختصرة ومشاهدة الفيديوهات، كما يمكنك إستخدام الموقع على أي جهاز تمتلكه، حيث يقدم أفضل الطرق لربح البيتكوين من الهاتف والكمبيوتر بحدّ ادنى للسحب منخفض.


شرح موقع adbtc لربح البيتكوين مجانا
شرح موقع adbtc لربح الاف ساتوشي والروبل مع اثبات السحب

وسنقدم لكم في هذا المقال شرح كامل ومفصل لموقع adBTC لربح البيتكوين و الروبل بكل سهولة عن طريق مشاهدة الإعلانات و الكثير من الطرق الأخري التي سأعرضها عليكم، سنشرح كذلك كيفية التسجيل و سحب الأرباح من الموقع مع إثبات الدفع.


طرق الكسب من موقع adbtc

موقع adbtc واحد من أفضل المواقع الربحية على مستوى العالم حيث يدعم جميع الدول تقريبًا ويمكنك إستخدامه على أي جهاز تمتلكه. وتوجد الكثير من الطرق التي يمكنك إستغلالها لمضاعفة أرباحك من الموقع أهمها:

1. الضغط علي الإعلانات

يمكنك مشاهدة الإعلانات لربح عملة البيتكوين و الروبل، عن طريق الضغط علي قسم Earn الموجود في القائمة الجانبية ثم قم بتحديد surf ads للبدء في جمع عملة البيتكوين و يقدم موقع adbtc أرباح محترمة مقارنة مع المواقع الأخري حيث ستحصل علي 25 ساتوشي عندما تشاهد كل إعلان المبلغ يتغير حسب مدة الإعلان يعني الوقت الذي ستقضيه في الموقع.

يمكنك كذلك مشاهدة الإعلانات والحصول علي عملة الروبل من خلال قسم ₽ Surf ads، وتستطيع سحب أرباحك من عملة الروبل علي بنك بايير. وتوجد أنواع أخري من الإعلانات التي يمكنك الربح من خلالها:

  • Autosurfing: يمكنك جمع عملة البيتكوين بشكل تلقائي، حيث سيتم فتح نافذة منبثقة تسمح لك بتصفح المواقع دون تدخل منك.
  • Window Surfing: هذه الخاصية مشابهة للطريقة السابقة ولكن لابد أن يتم التحقق من زيارتك للموقع من خلال حلّ الكابتشا عند نهاية الإعلان.


2. مشاهدة الفيديوهات

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع، يمكنك النقر على قائمة "Earn" الموجودة في القائمة الجانبية ثم إختيار "Video ads" للبدء في استعراض الفيديوهات المتاحة. وأسفل كل فيديو ستجد المبلغ الذي يمكنك كسبه عند مشاهدته. وكل يوم يمكن أن تجد من 2 إلى 5 فيديوهات يتم تجديدها بشكل دوري. وفي بعض الأحيان لن تجد فيديوهات لمشاهدتها ويمكنك إكتشاف طرق الربح الأخري.

3. تخطي الروابط المختصرة

يوفر موقع adbtc أكثر من 6 روابط مختصر يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على عملة البيتكوين والروبل مجانًا، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Shortlinks الموجودة في القائمة الجانبية، أسفل قسم "Earn"، وبجانب كل رابط ستجد المبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على "VISIT" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك.

4. الربح من خلال رابط الإحالة

قم بإحالة أصدقائك لربح عملة البيتكوين مجانًا، حيث يمكنك الحصول على عمولة تصل إلى 10%، على كل شخص يسجل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، والذي يمكنك الوصول إليه من خلال الضغط على خانة "Referral system" الموجودة في القائمة الجانبية.


طرق السحب من موقع adbtc

يدعم موقع adbtc الكثير من طرق السحب، أهمها:
  • الفوست بايعبارة عن محفظة مصغرة تدعم الكثير من الصنابير و المواقع المختصة في جمع العملات الرقمية مجانا.
  • بايير: هي محفظة لتخزين العملات الرقمية مثل البيتكوين، الإيثريوم، اللايتكوين، إضافة إلى أنها تدعم العملات العادية التي نتعامل بها يوميا وهي الدولار، اليورو، الروبل، ويمكنك إستخدام بايير لسحب أرباحك الخاصة بعملة الروبل من موقع adbtc.
  • محفظة البيتكوين: يمكنك سحب أرباحك على أي محفظة خاصة بالعملات المشفرة لكن الحد الأدني سيكون مرتفع، لذلك من المفضل إستخدام الفوست باي لسحب أرباحك الخاصة بعملة البيتكوين.

افضل موقع لربح 1000 ساتوشي في ساعة
كيفية السحب من موقع adbtc

إثبات مصداقية موقع adbtc

موقع adbtc صادق بنسبة 100% و يعتبر كنز بالنسبة للمبتدئين و سحبت منه العديد من المرات بعملة البيتكوين و الروبل بإستخدام محفظة بايير. وإلى حدّ الأن سحبت 22.25 دولار من الموقع.


اثبات السحب من موقع adBTC لربح البيتكوين مجانا
اثبات سحب من موقع adbtc

كيفية التسجيل في موقع adbtc

الموقع الكنز adbtc يوفر أسهل طريقة بالنسبة للمبتدئين للدخول في مجال العملات الرقمية، لأنه يعطيك أرباح كبيرة بعملة البيتكوين والروبل الروسي مقارنة بالمواقع الأخري، ويمكنك التسجيل في الموقع عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى موقع adbtc عبر هذا الرابط
  2. انقر على SIGN UP للبدء في إنشاء حساب
  3. قم بإضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور
  4. قم بتخطي الكابتشا و إضغط على sign up
  5. فعلّ التسجيل في الموقع من خلال البريد الإلكتروني

يمكنك العمل على المواقع الأخري الخاصة بربح العملات الرقمية والشبيهة بموقع adbtc للحصول على كميات مهمة من البيتكوين. ومضاعفة أرباحك اليومية، ويمكنك تصفح مدونة أرباحي وستجد الكثير من المواقع والصنابير والتطبيقات الموثوقة لكسب العملات المشفرة التي تدعم السحب على الفوست باي وبايير.
أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات