شرح موقع quillbot لإعادة صياغة المقالات و تصحيح الأخطاء باللغة الإنجليزية

في عصر أصبحت فيه الكتابة الواضحة والموجزة مرغوبة للغاية، أصبحت أدوات الكتابة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي ذات أهمية متزايدة. إحدى هذه الأدوات الرائعة هي QuillBot AI.

يمكن للجميع إستخدام أداة quillbot، فإذا كنت مدون أو صانع محتوي أو طالب ستساعدك quillbot في عملك وستسفيد كثيرا من الخدمات التي تقدمها بشكل مجاني أو مدفوع مثل إعادة صياغة النصوص و تصحيح الأخطاء و الترجمة ، جميع أدوات quillbot متاحة للاستخدام مجانًا وتوجد ترقيات وامتيازات متاحة من خلال خطط Premium.


QuillBot افضل اداة اعادة صياغة النص وكتابة المقالات
اعادة صياغة الجمل الانجليزية | شرح أداة Quillbot

ما هي أداة QuillBot؟

QuillBot AI هي أداة رائدة للكتابة بالذكاء الاصطناعي وإعادة الصياغة مصممة لمساعدة أي شخص على رفع جودة كتابته. إنها في جوهرها تعمل كواحدة من أفضل أدوات إعادة كتابة الذكاء الاصطناعي لتحرير المحتوى وإعادة صياغته وتحسينه كالمحترفين.

تقدم الأداة ميزات متنوعة، بما في ذلك التدقيق النحوي، والكشف عن الانتحال، وتلخيص المحتوى. وهي مفيدة كثيرًا للأكاديميين وكتاب المقالات وصانعي المحتوي.

قد يستغرق إنشاء محتوى احترافي عالي الجودة وقتًا طويلاً، وتعمل Quillbot على تبسيط العملية باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين كتابتك بسرعة، وتقديم اقتراحات في الوقت الفعلي وحلول بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، فهو حل شامل ولست بحاجة إلى الاستثمار في أدوات متعددة، مما يجعله فعالاً من حيث التكلفة.


كيف يعمل موقع QuillBot؟

يمكنك الوصول إلى QuillBot من خلال زيارة موقعهم على الإنترنت. لا تحتاج إلى إنشاء حساب؛ يمكنك استخدام النسخة المجانية من QuillBot مع قيود على عدد الكلمات. بمجرد وصولك إلى الموقع، ستظهر لك الأدوات المتاحة في الشريط الجانبي الأيسر. انقر فوق أي من الأدوات لإستخدامها.

سيكون لكل أداة تخطيط متسق مع ميزات مختلفة يمكنك استخدامها لبدء تحسين المحتوى الخاص بك. على سبيل المثال، عند استخدام المدقق النحوي (Grammar Checker) ، يمكنك نسخ المحتوى الخاص بك ولصقه. وسوف يقوم QuillBot بتحليل النص الخاص بك بسهولة، وتحديد الجمل غير الصحيحة والأخطاء النحوية التي يمكنك إصلاحها بنقرة واحدة.


شرح موقع Quill bot لإعادة صياغة المقالات والأخطاء الإملائية
QuillBot - أداة إعادة الصياغة المجانية بالذكاء الاصطناعي

إيجابيات وسلبيات QuillBot AI

بينما نتعمق في شرح أداة QuillBot AI، سيصبح من الضروري تقييم مزايا وعيوب أداة معالجة اللغة المتطورة هذه. على الرغم من أن الأداة تتميز بالعديد من الميزات والقدرات، إلا أنه لا توجد أداة خالية من بعض الأمور السلبية.

إيجابيات استخدام QuillBot AI

  1. تتوفر على خطة مجانية، وليس هناك حاجة للتسجيل.
  2. هناك سياسة استرداد الأموال.
  3. تتوفر إضافات على Microsoft Word وGoogle Chrome وmacOS.
  4. يمكنك الوصول إلى مترجم لغة مجاني.
  5. خيار الترقية يجعل الوصول إلى ميزات إضافية ميسور التكلفة للغاية.
  6. يتوفر تطبيق لتلخيص المحتوى مجانًا.
  7. تطبيق مجاني للمدقق النحوي.

سلبيات استخدام QuillBot AI

  1. يتوفر وضعان فقط للكتابة مجانًا.
  2. كتابة OpenAI GPT AI غير متاحة.
  3. لا توجد ميزة الكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي.
  4. تحتوي كل من الخطط المجانية والمدفوعة على قيود على عدد الأحرف.

أدوات موقع Quillbot

تقدم QuillBot AI العديد من الميزات لتنظيم المحتوى بسهولة وفعالية. سنتعمق في هذه الميزات الآن:

1. Paraphraser

تقوم بصياغة النصوص و الجمل و المقالات حيث تقدم 7 مودات لإصدار المدفوع و 2 للمجاني حيث يمكنك صياغة الجمل والمقالات باكثر من mode علي النحو التالي : Standard ،Fluency ،Formal ،Simple ،Creative، Expand ،Shorten.

تمكّن هذه الأداة الكُتاب من إعادة صياغة النص مع الحفاظ على رسالته المركزية. إنها أداة مثالية للطلاب والمؤلفين الطموحين، ولا تتطلب إنشاء حساب. تتوفر خيارات "Fewer Changes" أو "More Changes"، مع حصول المستخدمين المميزين على الحد الأقصى من التعديلات. وتدعم خاصية إعادة الصياغة 23 لغة مختلفة مثل الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية.

2. Grammar Checker

تعمل هذه الخاصية علي تعديل الأخطاء الإملائية والأخطاء الموجودة في الجمل، وتدعم أكثر من لغة مثل الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية. ويمكنك كذلك إصلاح الأخطاء الموجودة في الملفات النصية ما عليك سوي سحب وإفلات الملف، ثم آترك QuillBot AI يقوم بعمله.


Free Grammar Checker - QuillBot AI
Grammar Checker

3. QuillBot Flow

QuillBot Flow هي مساحة كتابة متكاملة تجمع جميع أدوات QuillBot في مكان واحد، مما يتيح لك إعادة صياغة النصوص، وتلخيصها، وإنشاء الاقتباسات، وكتابة مقالتك دون الحاجة إلى التنقل بين منتجات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، قامت QuillBot AI بتضمين إمكانيات البحث عبر الإنترنت وإمكانية كتابة الملاحظات وميزة الإكمال التلقائي بمساعدة الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة كتابة وبحث سلسة للمستخدمين دون الحاجة إلى مغادرة الصفحة أبدًا.

4. Plagiarism Checker

مدقق الانتحال في QuillBot، يقوم بمسح مستندك بحثًا عن أي سرقة أدبية غير مقصودة في مليارات المصادر. حيث يقوم بتحليل ما إذا كان أي جزء من نصك تم نشره بالفعل على الويب أو في الكتب أو الأبحاث العلمية أو الأوراق الأكاديمية أو مصادر الأخبار.

افحص النص بأكثر من 100 لغة، مثل الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، البرتغالية، العربية، الروسية، الألمانية، اليونانية، الصينية، واليابانية. يمكنك فحص ما يصل إلى 20 صفحة شهريًا من خلال اشتراك Premium. الصفحة الواحدة تصل إلى 250 كلمة.

5. Summarizer

تقوم هذه الخاصية بعمل ملخص للنص الذي تقدمه وذلك للحصول افضل محتوي، كما انه يعيد صياغة النص بشكل احترافي. ويمكنك عبر QuillBot's Summarizer تلخيص أي نص بنقرة زر واحدة، على غرار المقالات أو الأوراق أو المستندات. مما يساعدك في الوصول إلى النقاط الرئيسية على الفور.

يقوم الذكاء الاصطناعي على QuillBot بمعالجة اللغة الطبيعية لتحديد المعلومات الهامة مع الحفاظ على السياق الأصلي.


كيف تستخدم QuillBot؟
Text Summarizer | QuillBot AI

6. Citation Generator

يمكن لمولد الاستشهادات الخاص بـ QuillBot إنشاء مراجع للكتب والمقالات وصفحات الويب بسرعة وسهولة في APA وMLA وChicago والعديد من الأنماط الأخرى. أداة APA Citation Generator مجانية من QuillBot وهي سريعة ودقيقة وخالية من الإعلانات بنسبة 100%. استشهد بالكتب والمواقع الإلكترونية والمجلات والمزيد باستخدام الإصدارين السادس والسابع من APA.

7. Translator

هو مترجم من الدرجة الأولى على QuillBot، وهي أحدث أداة تم إضافتها في الموقع، إنها سهلة الاستخدام وتتيح ترجمة النص إلى أكثر من 30 لغة. وهذه أهم مميزات  مترجم QuillBot:

  • ترجمة النصوص الطويلة
  • يعمل بدون إعلانات
  • ترجمة النص بأكثر من 30 لغة
  • قم بتحرير النص والاستشهاد بالمصادر في نفس الوقت باستخدام أدوات الكتابة المدمجة
  • استمتع بترجمة مجانية تمامًا
  • استخدم قوة الذكاء الاصطناعي لترجمة النص بسرعة ودقة

Translate English to Arabic - QuillBot AI
Translate English to Arabic - QuillBot AI

إضافات وتطبيقات Quillbot

توفر الأداة ثلاثة ملحقات وتطبيقات ملائمة لتحسين تجربة الكتابة الخاصة بك عبر منصات مختلفة:

1. إضافات المتصفح

تعد إضافة QuillBot لمتصفح Google Chrome ومايكروسوفت آدج أداة قيمة للكتابة عبر الإنترنت. فهي تتكامل بسلاسة مع متصفح الويب الخاص بك، مما يسمح لك بالتحقق من القواعد النحوية وإعادة الصياغة وتلخيص المستندات عبر الإنترنت (Google Docs) ورسائل البريد الإلكتروني ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك، فهي تضمن أن كتابتك مصقولة وخالية من الأخطاء الإملائية عبر الإنترنت.

2. QuillBot for Word

إذا كنت تعمل دون اتصال بالإنترنت على Microsoft Word، فإن هذه الإضافة تمكّنك من الوصول إلى الإمكانات الكاملة لـ QuillBot. فهي تساعدك على صياغة مستندات وتقارير ومقالات عالية الجودة، مما يضمن أن كتابتك واضحة وموجزة، حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت.

QuillBot for Microsoft Word
QuillBot for Word

3. QuillBot for macOS

بالنسبة لمستخدمي Mac، تقدم QuillBot تطبيق سطح مكتب، يعمل على تبسيط عملية الكتابة، مما يوفر تجربة كتابة سلسة وفعالة على جهاز macOS الخاص بك. علاوة على ذلك، فهو مثالي لأولئك الذين يفضلون تطبيق سطح المكتب المخصص لاحتياجات الكتابة الخاصة بهم.


الفرق بين النسخة المجانية والنسخة المدفوعة؟

تستطيع من خلال الحساب المجاني علي موقع quillbot الوصول إلي جميع الأدوات، لكن من خلال الاشتراك المدفوع ستحصل علي الكثير من المزايا الإضافية، دعونا نتعرف عليها!


النسخة المدفوعة مقابل النسخة المجانية من Quillbot
مقارنة بين النسختين الجانية والمدفوعة من QuillBot

النسخة المجانية

تتمتع جميع الحسابات المجانية بإمكانية الوصول إلى وضعين، وثلاثة إعدادات للمرادفات، ويمكنك إستخدامها لإعادة صياغة ما يصل إلى 150 كلمة، يمكنها أيضًا تلخيص 1200 كلمة واستخدام الإضافات الخاصة بالمتصفحات.

النسخة المدفوعة

يتم الدفع شهريًا أو كل 6 أشهر أو سنويًا مقابل النسخة المدفوعة، تحصل هذه الحسابات على نفس الميزات التي يتمتع بها المستخدمون المجانيون، لكن هناك ميزات إضافية متاحة فقط لحسابات Premium. تشمل الفوائد التي يحصل عليها مستخدمو حساب Premium ما يلي:

  1. يمكن للحسابات المدفوعة إعادة صياغة كلمات غير محدودة وتلخيص ما يصل إلى 6000 كلمة في وقت واحد!
  2. أربعة أوضاع إضافية: يتم فتح أوضاع Creative ،Official ،Shorten ،Expand. باستخدام حساب Premium.
  3. أعلى إعداد المرادفات (The highest Synonyms setting): يتيح لك الإعداد الأعلى استبدال معظم الكلمات الممكنة باستخدام أداة المرادفات.
  4. معالجة أسرع : تتم إعادة صياغة نصوص الحسابات المدفوعة بشكل أسرع.
  5. قارن الأنماط (Compare Modes): تسمح هذه الميزة لمستخدمي Premium برؤية جملة واحدة في أوضاع متعددة في وقت واحد لمقارنة النتائج.
  6. تجميد الكلمات (Freeze Words): الحسابات المميزة لديها القدرة على منع أداة إعادة صياغة المقالات من تغيير كلمات أو عبارات معينة.
  7. عرض الكلمات الأطول بدون تغيير: يتيح ذلك لمستخدمي الإصدار Premium مشاهدة أطول قسم من النص يظل كما هو مع النص الأصلي بعد إعادة الصياغة.

يمكنك إستخدام أداة QuillBot النسخة المدفوعة مقابل 4.17 دولار أمريكيًا في الشهر، ستحصل علي الكثير من المزايا الرائعة والمفيدة التي يمكنك إستغلالها في حياتك اليومية. وتوجد العديد من الخطط المدفوعة التي يمكنك الإختيار من بينها حسب احتياجاتك، ويمكنك الإشتراك فيها بشكل شهري أو سنوي.


رابط موقع و أداة QuillBot


QuillBot هو موقع مميز جدا وهو من افضل المواقع لإعادة صياغة النصوص كما انه يحتوي علي Grammar Checker والتي تعمل علي تعديل الأخطاء الإملائية والأخطاء الموجودة في الجمل.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات