تجربتي في ربح المال من شركة CPABuild

 تعتبر CPABuild من أشهر شركات CPA و التي يمكنك من خلالها الربح الانترنت وتحقيق الدخل السلبي،  CPABuild من انجح الشركات على الإنترنت، فهي توفر للمستخدمين فرصة فريدة لكسب المال من خلال التسويق للعروض بمختلف انواعها.

مستخدمي شركة CPABuild في ارتفاع في السنوات القليلة الماضية، ليس من المستغرب أن الكثير من الناس يهتمون بالعمل في مجال CPA لان ارباحه كبيرة ولايحتاج لخبرة او مهارة، ومع ذلك ، لكي تحقق ارباح جيدة و تنجح في مجال CPA يجب ان تتبع مجموعة من الاسترتجيات و تختار العرض المناسب.

في موضوع اليوم ، سأقدم لكم تجربتي الكاملة في كسب المال من شركة CPABuild، ماهي شركة CPABuild؟، مميزات شركة CPABuild، كيفية إنشاء حساب؟ أفضل العروض التي تربح منها ، وكيف يتم الدفع لك؟ مع إثبات الدفع في نهاية الموضوع.

شرح شركة CPABuild


ماذا تعني CPA؟

CPA تعني التكلفة لكل إجراء، علي سبيل المثال:

اذا قمت بالترويج لعروض تحميل التطبيقات: كلما قام شخص بتحميل التطبيق من خلال رابطك تحصل على عائد او مبلغ مالي، نفس الشئ ينطبق على العروض الاخري.

بشكل عام توجد الكثير من انواع عروض  CPA وكل شركة تجد فيها عروض مختلفة عن غيرها، وافضل شركة تجد فيها عروض خرافية هي CPABuild، يمكنك على CPABuild الترويج لعروض التسجيل عبر الايميل، اضافة رقم الهاتف، تحميل تطبيق...وستحصل علي ربح جيد ، حيث ان تكلفة العروض على CPABuild مرتفعة مقارنة بالشركات الاخري. 


ماهي شركة CPABuild؟

CPA Build هي شبكة CPA (التكلفة لكل إجراء) تسمح لك بقفل المحتوى الخاص بك، عندما يكمل شخص ما عرضًا، سيتم الدفع لك بأموال حقيقية، ويمكنك الحصول على هذه الاموال بعدة طرق وفي اي مكان في العالم.

CPABuild هي واحدة من أفضل شركات CPA من حيث الأداء والأسهل في الاستخدام، إذا كنت مبتدئًا وتبحث عن طريقة للعمل على الانترنت يمكنك بسهولة الاشتراك في CPABuild وربح المال من خلال التسويق بالعمولة.

CPABuild هي شبكة CPA (التكلفة لكل إجراء) تم إنشاؤها في عام 2016 و تتيح لك مجموعة من الأدوات للكسب من عروض CPA أهمها قفل المحتوى ، سيظطر الزائر إلي القيام باتمام عرض على الاقل ليحصل على مايريد ، عند اكتمال العرض سيتم الدفع لك وستضاف الاموال لحسابك.

يدفع CPABuild ما بين 1 و 15  دولارًا أمريكيًا على الاقل لكل عرض مكتمل، اهم العروض التي اربح منها شخصيا هي الخاصة بقفل المحتوي، لكي يتمكن الزائر من إلغاء قفل المحتوى الخاص بك، سيحتاج إلى إكمال استطلاع قصير (أو إجراء آخر) بمعلوماته الشخصية.

يمكنك تحقيق الدخل من حركة المرور على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب اذا كنت تمتلك موقع الكتروني في مجال معين، تمتلك شركة CPABuild مجموعة متنوعة من الأدوات التي ستساعدك على زيادة الأرباح.


مميزات CPABuild

لدي شركة CPABuild الكثير من الميزات الرائعة لن تجدها في مكان اخر اهمها:

1. نظام قفل المحتوى القابل للتخصيص

 ما عليك سوى العثورعلى نوع النموذج الذي تريد استخدامه، و القيام بالتعديل عليه او تخصيصه حسب ماتريده، عند الانتهاء من تخصيص نموذج قفل المحتوي ستحصول علي رابط، يمكنك استخدامه في قفل المحتوى على موقعك الالكتروني ، عندما يحاول المستخدم الوصول إلى المحتوى ستظهر له مجموعة من العروض حسب المكان الذي يعيش فيه، عليه اتمام عرض واحد على الاقل ليظهر له المحتوي الذي يريده.


2. نظام عمولة رائع

بكل بساطة ستحصل على ارباح جيدة على كل عرض تقوم بترويجه، عن تجربة شركة CPABuild تقدم ارباح اكبر مقارنة بغيرها، عندما يكون نظام العمولة جيد، يصبح الأعضاء أكثر تحفيزًا و تشتد المنافسة بينهم لتقديم الافضل، هذا هو بالضبط ما تريده CPABuild، وتوجد عروض تقدم لك المال مقابل العملاء المتوقعين او الزوار بدون القيام باي اجراء، اهم شئ في مجال CPA اختيار العرض المناسب.


3. الاحصائيات

CPABuild قادرة على تزويد مستخدميها ببيانات إحصائية مفصلة عن العروض التي يقومون بترويجها، احصائيات مفصلة عن الارباح التي حصلت عليها، مكان الشخص الذي قام باتمام العرض... يمكنك استخدام هذه الاحصائيات لتحقيق أكبر ربح ممكن من العروض.


4. برنامج الإحالة

تفتخر CPABuild  بامتلاكها أحد أفضل برامج الإحالة على الإطلاق. على سبيل المثال: تحصل على مكافأة 5٪ لأي شخص يقوم بالتسجيل في CPABuild من خلال رابطك، بدون اقتطاع اي رصيد من ذلك الشخص.


الطريقة الصحيحة للتسجيل في CPABuild

من السهل جدًا انشاء حساب علي موقع CPABuild، لكن  يجب عليك وضع جميع المعلومات بشكل صحيح، لكي يتم قبولك.

للتسجيل في CPABuild ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

1. قم بالدخل لصفحة التسجيل بموقع Cpabuild بالضغط هنا
2. قم باضافة جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح
3. بعد ملء جميع المعلومات بشكل صحيح ، انقر فوق Register


طريقة التسجيل في CPABuild
كيفية التسجيل في CPABuild


ملاحظات: كل الخانات التي تجد امامها*يجب عليك اضافة المعلومات وبطريقة صحيحة لكي يتم قبولك.
الخانات التي ليس امامها*من غير الضروري ملئها.
عليك اضافة جميع المعلومات بطريقة صحيحة ليتم قبولك، في الاجابة علي سؤال: 
Where did you hear about us يعني من اين عرفت شركة CPABuild، يمكنك وضع رابط هذا المقال او كتابة اسم موقعنا.
في الاجابة على سؤال: Promotional methods/traffic sources يعني الطرق التي ستستخدمها للترويج و مصدر الزيارات يمكنك كتابة هذه الرسالة:

I use content locker, direct offers, I send traffic from paid ads like google ads, facebook ads, tiktok ads, And I use free traffic SEO methods.



4. سيتم عرض صفحة التحقق ، أدخل رقم هاتفك وانقر فوق تحقق.
5. بمجرد استلام رسالة SMS على هاتفك ، أدخل الرمز في صفحة التحقق.
6. قم بتفعيل التسجيل في CPABuild من خلال البريد الالكتروني
7. انتظر حتي يتم الموافقة على حسابك


طرق الدفع في CPA Build

يمكنك طلب الدفع كل أسبوع طالما أن رصيدك أكبر من 50 دولارًا، تقدم CPABuild عدة طرق للدفع وسحب الأموال من حسابك وهي:
  • باي بال
  • بايونير
  • تحويل بنكي دولي
  • ACH (البنوك الأمريكية فقط)

كيفية اضافة بايونير لشركة Cpabuild وملأ الملف الضريبي



كيفية الربح من شركة CPABuild 

كما نعلم جميعا أنه يمكنك الربح مع شركات CPA من خلال العمولات التي تحصل عليها مقابل الترويج للعروض التي توفرها شركات CPA.
للترويج لعروض CPA علي شركة Cpabuild، قم بالتوجه إلي Offers ، طبعا يمكنك إختيار العرض الذي يناسبك حسب السعر و البلد و نوعية العرض.

الربح من CPABuild


 أنصحكم بإختيار العروض حسب المناسبات او حسب الترند: قم بالبحث عن شئ يبحث عنه الجميع ، اذا كنت مبتدأ انصحك بالعروض الأكثر إنتشار و سهولة مثلا تحميل التطبيقات و إدخال الإيميل او رقم الهاتف.
للحصول علي أرباح أكثر إستهدف هذه البلدان: الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، الصين ، أستراليا ، ألمانيا، الدول الاوروبية بصفة عامة.

أفضل الادوات و العروض على شركة CPABuild 

توجد الكثير من العروض التي يمكنك ترويجها و الحصول علي عمولة جيدة، تقدم  CPABuild كذلك مجموعة من الادوات التي ستساعدك على الربح بسرعة.

1. صفحات الهبوط او Landing Pages

تعتبر من أفضل الطرق و أسهلها لترويج عروض CPA ، حيث يتم تحويل المستخدم الذي يضغط علي الإعلانات او الروابط الموجودة مثلا علي محركات البحث و مواقع التواصل الإجتماعي و الرسائل عبر البريد الإلكتروني إلي صفحات الهبوط.


يتم إنشاء هذه الصفحات من أجل دعوة الزائر إلي إتخاذ إجراء كالتسجيل في مواقع أو شراء منتج أو إضافة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.


هناك عدة ادوات أخري للترويج لعروض CPA تقدمها شركة Cpabuild أهمها :

  • قوالب للترويج للعروض 
  • Content Lockers
  • Links
استخدم قسم Build لبناء و تخصيص قفل المحتوي و صفحات الهبوط.

 

تجربتي في الربح من CPABuild مع اثبات الدفع

ساشارك معكم الان اخر دفعة حصلت عليها من موقع CPABuild وكيف قمت بذلك؟
اهم شئ في مجال CPA اختيار العرض المناسب، حسب نوعية العرض و العائد الذي ستحصل عليه و الدولة.
علي سبيل المثال: يمكن ان تجد عرض خاص بإضافة ايميل علي موقع الكتروني، ستحصل علي 5$ عن كل شخص يقوم باضافة بريده الالكتروني وتاكيده لكن يجب ان يكون ذلك الشخص من المانيا.
في هذا العرض يجب عليك استهداف سكان المانيا ومستخدمي الهواتف، في هذه النوعية من العروض استخدم الاعلانات مثل اعلانات فيسبوك و انستغرام.
اذا كنت من المبتدئين في مجال CPA انصحك باختيار عروض سهلة و تعمل في جميع البلدان و الترويج لهذه العروض بالطرق المجانية مثل:
  1. كتابة مقالات علي مدونة مجانية.
  2. نشر العروض علي منتديات علي الانترنت.
  3. النشر في جروبات الفيسبوك.

سقدم لكم هذه الملفات يمكنك إستخدامها لنشر روابط عروض CPABuild، الملف الأول يحتوي على روابط لافضل المواقع و المنتديات، و الملف الثاني يحتوي على افضل جروبات الفيسبوك العربية و الاجنبية.

تحميل الملف الأول

تحميل الملف الثاني


أفضل طريقة استخدمها للربح من CPABuild هي قفل المحتوي، استخدم قفل المحتوي في المواقع الالكترونية التي امتلكها، ساعطيك مثال بسيط:
يمكنك انشاء موقع خاص بتحميل التطبيقات او الالعاب او برامج الكمبيوتر، تقوم بوضع قفل المحتوي في الروابط الخارجية، كل شخص يريد تحميل لعبة او تطبيق معين عليه اتمام عرض او اثنين، يمكنك تخصيص قفل المحتوي علي CPABuild كما تريد انت.
المميز في قفل المحتوي ان العروض تتغير حسب مكان الزائر وهي طريقة مجربة ومضمونة للربح من عروض CPA.

اخر دفعة حصلت عليها هي 58$ في اقل من ساعة من CPABuild


اثبات الدفع من CPABuild
اثبات سحب 58$ من CPABuild


اردت ان اشارك معكم اثبات الدفع هذا للتحفيز، انا استخدم الكثير من الاستراتيجيات المجانية و المدفوعة للكسب من عروض CPA ساشاركها معكم على مدونة ارباحي ، لذلك لاتنسي الدعم عبر مشاركة المقال مع اصدقائك، و يمكنك الاشتراك في القائمة البريدية او متابعة مدونتنا لتصلك مواضيعنا الجديدة.




أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات