13 صنبور لجمع العملات الرقمية كل دقيقة مجانا تدفع مباشرة على الفوست باي

يبحث الكثير من المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت و العملات الرقمية على طريقة سهلة للحصول على العملات الرقمية مجانا. لكن للأسف توجد الكثير من الصنابير النصابة والتي لاتدفع للمستخدمين مقابل المهام التي يقومون بها. لامشكلة في هذا المقال الحصري أتيتكم بقائمة جديدة ومجموعة كاملة من الصنابير التابعة لموقع claimfreecoins.

يمكنك من خلال الصنابير التي سأقدمها لك في هذا المقال جمع عملة البيتكوين، الدوجكوين، DigiByte، الإيثريوم، feyorra، الايتكوين، السولانا، الترون، زيكاش، Binance Coin، الداش، USDT، البيتكوين كاش. و تدفع هذه الصنابير بشكل مباشر على محفظة Faucetpay.


كسب عملات رقمية مجاناً
13 صنبور لجمع العملات الرقمية بدون حد أدني للدفع

أفضل 13 صنبور لجمع العملات الرقمية مجانا

كما عودناكم على موقع أرباحي كل فترة نقوم بتقديم مجموعة من الصنابير الخاصة بربح العملات المشفرة مجانا. بالنسبة للصنابير التي سأقدمها لكم اليوم يمكنك المطالبة منها كل دقيقة بدون توقف وهي تابعة لموقع claimfreecoins. يمكنك كذلك الحصول على العملات الرقمية المذكورة في الأعلى عن طريق زيارة الروابط المختصرة الموجودة في الموقع.

للمطالبة بالعملات الرقمية من الصنابير المجانية، ماعليك سوي الضغط على Claim Free أمام العملة التي تريد الحصول عليها.


أفضل صنابير جمع البيتكوين والعملات الرقمية 2023
كيفية المطالبة من الصنابير

سنختار على سبيل المثال عملة البيتكوين. بعد ذلك سيطلب منك الصنبور إضافة عنوان عملة البيتكوين الخاص بك على محفظة Faucetpay والذي يتكون عادة من حروف وأرقام. تقوم بإضافته وتضغط على Login كما هو مبين في الصورة.


صنابير جمع العملات الرقمية مجانا سحب فوري
كيفية المطالبة بعملة البيتكوين من الصنبور

بعد ذلك ستقوم بحل الكابتشا وتضغط على Go to Sponsor's Link لتقوم بتخطي الرابط المختصر وستحصل على عملة البيتكوين مباشرة على حسابك في محفظة الفوست باي. المبلغ الذي ستحصل عليه يختلف من فترة لأخري بسبب سعر العملة الرقمية في ذلك الوقت.

إذا لم يكن لديك حساب على محفظة فوست باي يمكنك زيارة هذا المقال: شرح محفظة Faucetpay بالتفصيل: التسجيل و طرق الربح مع كيفية التداول و السحب

صنبور ربح البيتكوين

صنبور البيتكوين هو عبارة عن موقع إلكتروني يمكن للمستخدمين من خلاله كسب بعض البيتكوين مجانًا كل دقيقة. يتم ذلك عن طريق حل كود الكابتشا وتخطي الرابط المختصر، ستحصل على 3 ساتوشي مع كل مطالبة أو مايعادل 0.001 دولار. المبلغ يتغير حسب سعر البيتكوين. الصنبور يدفع بشكل مباشر على محفظة الفوست باي.

صنور جمع الدوجكوين (DOGE Faucet)

الصنبور الذي سأقدمه لكم اليوم يعتبر من أفضل الصنابير لربح عملة الـ Dogecoin مجانا ويوميا بدون توقف. وقد أصبح الكثير من المتداولين يهتمون كثيرًا بعملة الدوجكوين في سنة 2023 نظرًا لكونها اصبحت تعتبر من العملات الرقمية الرئيسية رغم ان سعرها ضعيف.

يتيح هذا الصنبور امكانية جمع عملة الدوجكوين كل دقيقة ستحصل على 0.0127 من عملة doge هذا المبلغ يتغير حسب سعر العملة.

رابط صنبور جمع الدوجكوين كل دقيقة

صنبور DigiByte

يسمح هذا الصنبور للمستخدمين بجمع عملة DigiByte كل دقيقة. و DigiByte هي عملة رقمية مشفرة تستخدم تقنية blockchain لتسجيل المعاملات بشكل آمن وفعال. تتميز DigiByte بسرعة التحويل والتأكيد والأمان، حيث يتم تعدين العملات باستخدام 5 خوارزميات مختلفة، مما يجعلها أكثر أمانًا وتوزيعًا.

يمكن للمستخدمين جمع عملة DigiByte  بشكل متكرر وبدون توقف كل ماعليك سوي حل كود الكابتشا والضغط على Claim Now. يمكنك زيادة ارباحك من خلال رابط الإحالة حيث ستحصل على 25% مكافآت على كل مستخدم جديد يسجل من خلالك.

رابط صنبور DigiByte الخاص بموقع claimfreecoins

صنبور ربح الإيثريوم (ETH Faucet)

صنبور لربح عملة ايثريوم
ربح عملة ايثريوم بدون حد أدنى للسحب على فوسيت باي

يتيح هذا الصنبور للمستخدمين إمكانية جمع عملة الإيثريوم مجانًا كل دقيقة، ويتم دفع الأرباح مباشرة على محفظة faucetpay. و الإيثريوم هي عملة رقمية مشفرة تم إطلاقها عام 2015، وهي تستخدم تقنية blockchain لتسجيل المعاملات بشكل آمن وفعال. تميزت الإيثريوم بتوفير بيئة تطوير قوية وشاملة لتطوير التطبيقات اللامركزية المعروفة بـ "الذكاء الاصطناعي" (smart contracts)، وتعتبر من أشهر العملات الرقمية في العالم.

رابط صنبور ربح الإيثريوم كل دقيقة

صنبور عملة Feyorra

Feyorra هي عملة مشفرة تعتمد على تكنولوجيا blockchain وتستخدم تقنية التشفير لتأمين المعاملات والحفاظ على سرية البيانات. وتهدف Feyorra إلى تحسين وتسهيل التجارة الإلكترونية والدفعات الإلكترونية بطريقة آمنة وفعالة.

ويوجد عدد قليل من صنابير العملات الرقمية التي توفر جمع Feyorra، ومن بينها الصنبور الذي سأقدمه لكم اليوم وهو يتيح  للمستخدمين جمع Feyorra كل دقيقة مجانا.

رابط صنبور جمع Feyorra كل دقيقة

صنبور ربح الايتكوين (LTC Faucet)


ربح عملة لايتكوين LTC كل دقيقة بدون راس مال
أفضل صنبور لربح عملة الليتكوين

صنبور الايتكوين هو عبارة عن موقع يسمح للمستخدمين بجمع الايتكوين (LTC) مجاناً بشكل دوري و متكرر، حيث يتم توزيع الايتكوين كمكافأة للمستخدمين الذين يقومون بزيارة الموقع وحل بعض المهام البسيطة مثل كود الكابتشا او زيارة رابط مختصر.

ويتميز هذا الصنبور  بسهولة الاستخدام، حيث يمكن لأي شخص البدء في جمع الايتكوين بدون شروط أو خبرة في اي مجال. كما يتميز هذا الصنبور بالمصداقية و يتم دفع المكافآت مباشرة إلى محفظة Faucetpay.

رابط صنبور ربح الايتكوين كل دقيقة

صنبور جمع السولانا (SOL Faucet)

تعد عملة السولانا إحدى العملات الرقمية الناشئة في عالم العملات الرقمية، حيث تتميز بتقنياتها المتطورة وقدرتها على معالجة العمليات بشكل أسرع وبتكلفة أقل من العملات الرقمية الأخرى. ولتشجيع المستخدمين على استخدام وتبني عملة السولانا، تم إطلاق صنبور جمع السولانا والذي يعد واحدًا من أفضل الصنابير الموجودة حاليًا.

ويتيح هذا الصنبور للمستخدمين امكانية جمع عمل  SOL كل 12 ثانية ، وتزداد قيمة المكافأة تدريجيًا كلما استمر المستخدم في استخدام الصنبور. كما يتميز صنبور جمع السولانا بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يوفر مكافآت إضافية للمستخدمين النشطين.

رابط صنبور جمع عملة سولانا كل دقيقة

صنبور الترون (TRX Faucet)


Free Trx Faucet
TRX Faucet

تعد عملة الترون (TRX) إحدى العملات الرقمية الناشئة التي تهدف إلى تحويل صناعة الترفيه والألعاب والمحتوى الإعلامي على الإنترنت، وتتميز بسرعة المعالجة والتداول، وانخفاض تكاليف المعاملات. ولجذب مزيد من المستخدمين وتشجيعهم على استخدام عملة الترون، تم إطلاق صنبور الترون الذي يمكن استخدامه لجمع عملة Tron كل دقيقة.

يعد صنبور الترون الذي قدمته لكم  واحدًا من أكثر الصنابير شعبية على الإنترنت، حيث يوفر للمستخدمين فرصة لجمع العملة بطريقة بسيطة وسهلة كل ماعليك سوي حل الكابتشا والضغط على Claim Now.

رابط صنبور جمع الترون كل دقيقة

صنبور ربح Zcash

Zcash هي عملة رقمية شهيرة ومشفرة تم تطويرها في عام 2016، وتتميز بقدرتها على توفير المزيد من الخصوصية للمستخدمين. وبالنسبة لمن يبحثون عن صنبور ربح Zcash، يتيح لك الصنبور الذي قدمته لكم امكانية جمع زيكاش كل دقيقة، ويتميز الصنبور بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ويوفر أيضًا مكافآت إضافية للمستخدمين النشطين.

رابط صنبور ربح Zcash كل دقيقة

صنبور جمع Binance Coin

صنبور Binance Coin الذي سأقدمه لك هو أحد الصنابير الرائدة على الإنترنت، يمكنك من جمع عملة  (BNB) مجانا، وهي واحدة من أشهر العملات الرقمية في العالم. يتميز الصنبور بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويتيح للمستخدمين ربح عملة BNB كل دقيقة.

رابط صنبور جمع عملة Binance Coin كل دقيقة

صنبور ربح عملة USDT


صنبور ربح عملة USDT يدفع على الفوسيت باي
ربح عملة usdt مجانا

يقدم صنبور claimfreecoins الخاص بعملة USDT مكافأت مجانية للمستخدمين كل دقيقة. وعملة USDT أو Tether هي الدولار الرقمي، حيث أن سعرها مرتبط بسعر الدولار الحقيقي.

رابط صنبور ربح USDT كل دقيقة

صنبور جمع البيتكوين كاش

صنبور عملة البيتكوين كاش هو عبارة عن موقع لجمع البيتكوين كاش (BCH) مجانًا كل دقيقة، يقدم هدايا للمستخدمين مجانًا بشكل دوري.  مقابل اداء مهام بسيطة مثل حل اكواد الكابتشا وتخطي الروابط المختصرة.

 رابط صنبور جمع البيتكوين كاش كل دقيقة

صنبور DASH

صنبور ربح عملة الداش يدفع بشكل مباشر على محفظة فوسيت باي. و DASH هي عملة رقمية يمكن استخدامها لإرسال وإستقبال المدفوعات. وقد إكتسبت العملة شهرة و شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة لأنها توفر خصوصية أفضل وسرعات معاملات أعلى من البيتكوين.

رابط صنبور ربح عملة DASH  كل دقيقة

إثبات السحب من الصنابير

إثبات سحب من جميع الصنابير المستخدمة في هذا المقال على محفظة Faucetpay، مع العلم أنه يمكنك زيادة أرباحك والحصول على 25% أرباح إضافية عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.


إثبات السحب من صنابير جمع العملات الرقمية
إثبات السحب من الصنابير على faucetpay

لتصلك مواضيعنا الجديدة يمكنك الإنضمام إلى قناتنا على التيلجرام. اذا اعجبك المقال قم بمشاركته مع اصدقاءك حتي يستفيد الجميع.

صنابير جمع العملات الرقمية هي وسيلة رائعة للحصول على العملات المشفرة بشكل مجاني، ومع توفر عدد كبير من الصنابير على الإنترنت، يمكن للمستخدمين اختيار الصنبور المناسب لهم بناءً على كمية التي يمكن الحصول عليها ووسائل الدفع. ومع ذلك، ينبغي أيضًا الانتباه إلى الصنابير النصابة والتي لاتدعم السحب بشكل مباشر على Faucetpay.


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات