ربح العملات الرقمية مجانا من موقع Vie Faucet يدعم محفظة Faucetpay

يهتم الكثير من الشباب اليوم بمجال العملات الرقمية، وتوجد الكثير من المواقع على الإنترنت لربح العملات المشفرة مجانًا عن طريق المطالبة من الصنبور ومشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض. يتميز Vie Faucet بمصداقيته في دفع الأرباح رغم اعتماده على محفظتين فقط وهما Faucetpay و Cwallet. ويضم الصنبور 599,826 مستخدمًا وقد قام بدفع 317,034 دولار أمريكي إلى حد هذه اللحظة للمستخدمين وهو يعمل منذ فبراير 2020.


شرح موقع viefaucet للربح مجانا
الربح من موقع viefaucet

طريقة التسجيل في موقع Vie Faucet

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع Vie Faucet عبر هذا الرابط.
  2. انقر على "Register" وقم بإضافة البريد الإلكتروني وإسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. قم بحل الكابتشا ثم اضغط على "Register".
  4. يمكنك كذلك التسجيل بشكل مباشر من خلال حسابك على جوجل.
  5. بعد التسجيل في الموقع يمكنك تفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني.


العملات الرقمية التي يدعمها صنبور Vie Faucet

vie faucet هو صنبور لجمع العملات الرقمية مجانًا، يدفع بشكل مرتفع وفوري على فوست باي. كما يدعم مجموعة متنوعة من العملات الرقمية وهي:

  • البيتكوين BTC
  • اللايتكوين LTC
  • الترون TRX
  • السولانا SOL
  • الدوجكوين DOGE
  • عملة الدولار الأمريكي USDT
  • عملة شيبا إينو (Shib)
  • عملة بيبي PEPE

طرق الربح من موقع Vie Faucet

يضم موقع Vie Faucet أغلب الطرق المألوفة لجمع العملات الرقمية وهي:

الصنبور المجاني

صنابير العملات المشفرة عبارة عن منصات عبر الإنترنت توفر طريقة بسيطة ومريحة للمستخدمين لكسب كميات صغيرة من العملات الرقمية. يحتوي موقع viefaucet على صنبور يعطيك الكثير من النقاط، إذ يمكنك الحصول على 55 نقطة كل 4 دقائق مع نقاط رفع المستوي. ويمكنك المطالبة 1000 يوميًا من الصنبور، اضغط على Faucet، وقُم بحلّ الكابتشا ثم انقر على Verify.

مشاهدة الإعلانات (PTC)

الدفع مقابل زيارة مواقع الويب طريقة شائعة لكسب العملات الرقمية، سيطلب منك قضاء قدر محدد من الوقت على كل موقع والتفاعل مع المحتوى. و يحصل المستخدمون على تعويض في شكل مبالغ نقدية أو بطاقات هدايا أو مكافآت أخرى.

يوجد في موقع Vie Faucet مجموعة من 47 موقع إعلاني، يمكنك زيارتهم لكي تتحصل على المزيد من النقاط بسهولة. من القائمة الجانبية، انقر على "PTC" وتحت كل موقع ستجد خانة View، سوف تضغط عليها وتقوم بزيارة الموقع لمدة 5 ثواني، وستربح ما بين 5 و 168 نقطة.

زيارة الروابط المختصرة (Shortlink)

يمكنك توليد الدخل عبر الإنترنت عن طريق زيارة الروابط المختصرة، عندما ينقر المستخدمون على هذه الروابط المختصرة، يُطلب منهم حل اختبار الكابتشا وإعادة توجيههم إلى موقع الويب الأصلي. يوفر موقع vie faucet قائمة من 107 رابط مخنصر. على كل رابط تقوم بزيارته سوف تربح عددا معين من النقاط ما بين 100 و 1000 نقطة، بعد تخطي الرابط المختصر انقر على " Claim" للحصول على مكافآتك.

إتمام العرض والمهام

يعد الربح من خلال العروض طريقة شائعة لكسب العملات الرقمية من خلال إكمال المهام مثل تحميل التطبيقات والتسجيل في المواقع وممارسة الألعاب. إضافة إلى إتمام الإستطلاعات أو الإستبيانات والإجابة عن أسئلة الكويزات وغيرها، المتاحة على قسم Offerwall. يضم موقع vie faucet أغلبية شركات العروض المعروفة، من بينها CPX Research و AyetStudios و BitLabs و TimeWall و WannAds.

التحديات اليومية (Challenges)

التحدي هو نظام يتلقى فيه المستخدمون حوافز أو مكافآت مقابل إكمال مهام أو تحقيق أهداف محددة بنجاح. يحفز هذا المستخدمين على المشاركة بنشاط في المهام مع الاستمتاع بفوائد الحصول على مكافآت ملموسة مقابل جهودهم، على سبيل المثال:

  • إذا قمت بدعوة 10 أصدقاء سوف تحصل على 5000 نقطة و20 exp، لرفع المستوي
  • إذا قمت بزيارة 80 رابط مختصر سوف تحصل على 2000 نقطة و50 exp، لرفع المستوي
  • إذا قمت بمشاهدة 25 إعلان سوف تحصل على 70 نقطة و30 exp، لرفع المستوي

المكافأت Daily Bonus

البونص أو المكافأة هي حافز خاص يتم تقديمه للمستخدمين بشكل يومي. من خلال تسجيل الدخول أو المشاركة بنشاط كل يوم، يمكن للأفراد الحصول على مكافأة إضافية، مثل نقاط أو أرصدة أو عملة افتراضية. يعد هذا بمثابة وسيلة لتشجيع المشاركة المستمرة وتزويد المستخدمين بميزة إضافية لولائهم المستمر واستخدامهم المنتظم للنظام الأساسي أو الخدمة. 

سيعطيك vie faucet مكافأة يومية تختلف من يوم لآخر، حيث قد تربح من 30 إلى 65 نقطة، إضافة إلى نقاط رفع المستوي. انقر على Daily Bonus الموجودة في القائمة الجانبية، واضغط على Claim لتحصل على المكافأة الخاصة بك.

الربح من برنامج الإحالة

أسهل طريقة لمضاعفة أرباحك، هي أن تقوم بدعوة أصدقائك للتسجيل في موقع vie faucet. يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك الموجود في خانة Referrals على وسائل التواصل الإجتماعي. وإذا سجّل الكثير من أصدقائك في موقع viefaucet وحصلوا على الكثير من العملات الرقمية، أنت سوف تأخذ 10% من مجموع تلك الأرباح التي حصلوا عليها.


كيفية السحب من موقع Vie Faucet

تعمل منصة Vie Faucet على تسهيل المعاملات السلسة والآمنة من خلال دعمها لمجموعة من بوابات الدفع ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك Faucetpay. الحد الأدنى للسحب من الموقع قليل ويمكنك الوصول إليه في وقت قصير. إضغط على Withdraw الموجودة في القائمة الجانبية، ثم قم بوضع عنوان العملة التي تريد سحبها، بعد ذلك اكتب عدد النقاط واختر العملة الرقمية مع المحفظة، ثم قم بحلّ الكابتشا واضغط على Withdraw. أقل عدد نقاط يمكنك سحبه هو 500 نقطة فقط. المبلغ سيصل إلى محفظتك في ثواني، وهو موقع موثوق وصادق.


التسجيل في موقع Vie Faucet

التسجيل في محفظة الفوست باي

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات