أفضل 15 صنبور لربح العملات الرقمية مجانا كل 3 دقائق

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي العملات الرقمية بشكل مجاني وسريع. ومن بين الطرق الشائعة والمعروفة للحصول على العملات المشفرة مجانًا هي المطالبة مم خلال الصنابير كل 3 دقائق. حيث تعمل هذه الصنابير على توزيع العملات الرقمية المختلفة على المستخدمين مقابل إجراءات بسيطة مثل حل أكواد الكابتشا أو مشاهدة الإعلانات وتخطي الروابط المختصرة.


أقوي صنابير ربح البيتكوين و العملات الرقمية بدون حد أدني
أفضل صنابير ربح العملات الرقمية مجانا


وفي هذا المقال، سأقدم لكم أفضل 15 صنبور لجمع العملات الرقمية مجانًا كل 3 دقائق وبدون حد أدني للسحب تدفع بشكل مباشر على محفظة Faucetpay.


أفضل 15 صنبور لربح العملات الرقمية تدعم محفظة Faucetpay

إذا كنت لاتملك المال لشراء العملات المشفرة مثل البيتكوين، الإيثريوم، BNB. يمكنك من خلال الصنابير التي سأقدمها لك جمع عملة البيتكوين و العملات الرقمية بدون حد أدني للسحب تدعم محفظة الفوست باي،  لكن يجب المطالبة من الصنابير بشكل يومي ومتكرر لكي تحصل على مبلغ جيد يمكن إستثماره. و هذه هي الطريقة المجانية الوحيدة للحصول علي العملات الرقمية بدون دفع أي مبلغ مالي.

جميع الصنابير التي سأقدمها لكم تدعم محفظة الفوست باي. إذا لم يكن لديك حساب يمكنك زيارة هذا المقال: شرح محفظة Faucetpay بالتفصيل: التسجيل و طرق الربح مع كيفية التداول و السحب

1. صنبور البيتكوين كاش (BCH)

آحصل على 480 ساتوشي بعملة البيتكوين كاش كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة.

عملة البيتكوين كاش (Bitcoin Cash) هي عملة رقمية تم إطلاقها في عام 2017 كنتيجة للانقسام الذي حدث في شبكة البيتكوين (Bitcoin). وبالتحديد، فإن الخلاف الذي حدث كان حول حجم الحد الأقصى لحجم كتلة البيتكوين المتاحة في الشبكة.

في العام 2017، تم تحديث شبكة البيتكوين لتدعم كتل أكبر في حجمها (حتى 1 ميجابايت)، ولكن بعض المستخدمين والمطورين الذين لم يوافقوا على هذا التحديث قرروا فصل شبكتهم عن شبكة البيتكوين الأصلية وإطلاق عملة جديدة باسم Bitcoin Cash.

رابط صنبور البيتكوين كاش

2. صنبور جمع عملة BNB

صنبور لجمع عملة BNB كل ساعة مجان
صنبور عملة Binance

قم بجمع 335 ساتوشي بعملة بينانس كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال تخطي الروابط المختصرة. تستطيع المطالية 33 مرة يوميًا من الصنبور، الكمية التي ستحصل عليها تختلف حسب سعر العملة.

رابط صنبور جمع BNB

3. صنبور ربح البيتكوين

إربح أكثر من 3 ساتوشي بعملة البيتكوين كل 5 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك الحصول على 10% أرباح إضافية عن كل شخص يقوم يالمطالبة من الصنبور بإستخدام رابطك.

رابط صنبور ربح البيتكوين

4. صنبور الداش (DASH)

آحصل على 1725 ساتوشي بعملة الداش كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة.

الداش هي عملة رقمية مصممة لتوفير الحرية المالية للجميع. المدفوعات فورية وسهلة وآمنة ، مع رسوم تقترب من الصفر. صُممت الداش لدعم حالات الاستخدام الواقعية ، وهي الحل اللامركزي الرائد للدفع. يمكن للمستخدمين شراء البضائع من آلاف التجار وتداولها في البورصات والوسطاء الرئيسيين في جميع أنحاء العالم.

رابط صنبور الداش

5. صنبور جمع عملة Digibyte

عملة DigiByte
اجمع عملة الديجى بايت مجانا

قم بجمع 10756447 ساتوشي بعملة Digibyte كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال تخطي الروابط المختصرة. تستطيع المطالية 33 مرة يوميًا من الصنبور، الكمية التي ستحصل عليها تختلف حسب سعر العملة.

رابط صنبور جمع عملة Digibyte

6. صنبور ربح الدوجكوين

إربح أكثر من 1373267 ساتوشي بعملة Dogecoin كل 5 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك الحصول على 10% أرباح إضافية عن كل شخص يقوم يالمطالبة من الصنبور بإستخدام رابطك.

رابط صنبور ربح الدوجكوين

7. صنبور الإيثريوم (ETH)

آحصل على 56 ساتوشي بعملة الإيثريوم كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة.

الإيثريوم هي واحدة من أكبر العملات الرقمية بعد البيتكوين. تم إطلاق الإيثريوم في عام 2015 كمشروع مفتوح المصدر يهدف إلى توفير منصة للتطبيقات المشفرة اللامركزية (DApps) والعقود الذكية التي يمكن تشغيلها على البلوكشين.

تتميز عملة الإيثريوم بأنها تعتمد على تقنية البلوكشين وتعمل على شبكة مفتوحة ولامركزية، مما يعني أنه لا يوجد جهة مركزية تسيطر عليها، وبالتالي فهي توفر مستوى عالٍ من الأمان والتحكم الذاتي للمستخدمين. يمكن استخدام عملة الإيثريوم للدفع على الإنترنت ولإنجاز المعاملات والتحويلات بين المستخدمين، كما يمكن استخدامها لشراء وتداول العقود الذكية وتطبيقات اللامركزية.

رابط صنبور الإيثريوم

8. صنبور جمع عملة Feyorra

افضل صنبور ربح عملة FEYORRA
صنبور عملة فيورا FEY

قم بجمع 11184994 ساتوشي بعملة Feyorra كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال تخطي الروابط المختصرة. تستطيع المطالية 33 مرة يوميًا من الصنبور، الكمية التي ستحصل عليها تختلف حسب سعر العملة.

رابط صنبور جمع عملة Feyorra

9. صنبور ربح الايتكوين

قم بجمع 1083 ساتوشي بعملة Litecoin كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال تخطي الروابط المختصرة. تستطيع المطالية 33 مرة يوميًا من الصنبور، الكمية التي ستحصل عليها تختلف حسب سعر العملة.

رابط صنبور ربح الايتكوين

10. صنبور Polygon (MATIC)

آحصل على 69553 ساتوشي بعملة Polygon كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة.

عملة Polygon هي عملة رقمية تعمل على شبكة Polygon اللامركزية، والتي كانت تعرف سابقا باسم Matic Network. تم إطلاق الشبكة في عام 2017 بهدف توفير حلول للمشاكل التي تواجه شبكات البلوكشين الأخرى مثل تحسين السرعة وتقليل تكاليف المعاملات.

تستخدم عملة Polygon لدفع تكاليف المعاملات ورسوم الشبكة على شبكة Polygon، كما يمكن استخدامها للتداول والاستثمار في العملات الرقمية الأخرى التي تعمل على شبكة Polygon. وتتميز عملة Polygon بأنها تعتمد على تقنية Proof of Stake، مما يساعد على تحسين سرعة المعاملات وتقليل تكاليفها، ويساعد على تحسين قدرة الشبكة على معالجة المزيد من المعاملات في نفس الوقت.

رابط صنبور Polygon

11. صنبور جمع عملة Solana

أقوى صنابير ربح عملة السولانا
صنبور سولانا solana

قم بجمع 4842 ساتوشي بعملة السولانا كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال تخطي الروابط المختصرة. تستطيع المطالية 33 مرة يوميًا من الصنبور، الكمية التي ستحصل عليها تختلف حسب سعر العملة.

رابط صنبور جمع Solana

12. صنبور ربح الترون

إربح أكثر من 1570327 ساتوشي بعملة TRX كل 5 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك الحصول على 10% أرباح إضافية عن كل شخص يقوم يالمطالبة من الصنبور بإستخدام رابطك.

رابط صنبور ربح الترون

13. صنبور Tether (USDT)

آحصل على 99800 ساتوشي بعملة Tether كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة.

عملة USDT هي عملة رقمية تعتبر مستقرة، أي أن قيمتها تتبع قيمة الدولار الأمريكي بشكل ثابت، وهي تسمى أيضا بـ Tether. تم إطلاق عملة USDT في عام 2014 بواسطة شركة Tether Limited وتهدف إلى توفير عملة رقمية ثابتة ومستقرة تستخدم في التداول والتحويلات بين المستخدمين في العالم.

تستخدم عملة USDT لتسهيل التحويلات بين العملات الرقمية المختلفة، ولتقليل مخاطر التقلبات السعرية في السوق. ويمكن استخدام عملة USDT لشراء وبيع العملات الرقمية الأخرى، كما يمكن استخدامها للدفع في المتاجر التي تقبل العملات الرقمية.

رابط صنبور USDT

14. صنبور جمع عملة Ripple

افضل صنبور لجمع عملة XRP مجانا
ربح عملة الريبل

قم بجمع 205068 ساتوشي بعملة XRP كل 3 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال تخطي الروابط المختصرة. تستطيع المطالية 33 مرة يوميًا من الصنبور، الكمية التي ستحصل عليها تختلف حسب سعر العملة.

رابط صنبور جمع عملة Ripple

15. صنبور ربح Zcash

إربح أكثر من 2798 ساتوشي بعملة ZEC كل 5 دقائق. ستحتاج إلى إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم الضغط على Login للمطالبة بالعملة. يمكنك الحصول على 10% أرباح إضافية عن كل شخص يقوم يالمطالبة من الصنبور بإستخدام رابطك.

رابط صنبور ربك Zcash


في النهاية، هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تتيح للمستخدمين فرصة الحصول على العملات الرقمية مجاناً، وذلك عن طريق حل كود الكابتشا كل 3 دقائق. ومن خلال هذه الصنابير يمكنك الحصول على عملات رقمية مختلفة مثل البيتكوين والإيثيريوم والدوجكوين وغيرها.


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات