كيفية ربح أكثر من 100 دولار يوميًا من التسويق بالعمولة على Amazon Associates

يمكنك تحقيق أكثر من 100 دولار يوميا من التسويق بالعمولة حيث توجد العديد من الشركات التي تقدم أرباح ممتازة للمستخدمين مقابل الترويج للمنتاجات و الخدمات الخاصة بهم، وتقدم شركة آمازون برنامج تسويق بالعمولة مثالي يمكن لأي شخص الإنضمام والبدء في جني الأموال.

وفي هذا المقال سأقدم لكم بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك تطبيقها للحصول على ملايين المبيعات و العملاء المستهدفين يوميًا وبالتالي تحقيق مبالغ مالية مهمة تتجاوز 100$ يوميًا.

لقد شرحنا لكم في دروس سابقة على موقع أرباحي طريقة التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة Amazon Associates مع إضافة المعلومات الضريبية ووسيلة الدفع. كذلك قدمنا لكم شرح مفصل لجميع أقسام منصة  Amazon Associates مع طريقة الحصول على رابط الآفلييت الخاص بالمنتجات والخدمات. ومن الضروري زيارة هذه المقالات قبل البداية في تطبيق الخطوات الموجودة في هذا الموضوع.


شرح ربح 100$ يوميا من التسويق بالعمولة بترافيك مجاني
الربح من أمازون أفلييت 100 دولار يوميًا


إستراتيجية تحقيق أكثر من 100 دولار يوميًا

يمكن تطبيق هذه الإستراتيجية على جميع شركات التسويق بالعمولة مثل كليك بانك أو Cj أو WarriorPlus. لكن إخترنا العمل على منصة Amazon Associates لأنها أسهل في عمليات التسويق والحصول على مبيعات بكل سهولة وذلك بسسب أن شركة أمازون معروفة ويزورها جميع سكان العالم تقريبًا، إضافة إلى أن عمليات الشراء مرتفعة للغاية. كذلك توجد ملايين المنتجات على منصة أمازون وفي مجالات مختلفة، مما يتيح للمسوقين إمكانية الإختيار من بين هذه المنتجات والمجالات التي سيعملونها عليها مثل الصحة و الجمال، الرياضة، منتجات تقنية، المنتجات المنزلية والمزيد.

في إستراتيجية اليوم لن تحتاج لأن يكون لديك موقع إلكتروني أو راس مال لتنفقه على الإعلانات، فقط سنستخدم مصادر ترافيك وزيارات مجانية وستحقق آلاف الدولارات عبر إتباع الخطوات التي سنقوم بها لكن تحتاج للتركيز وقراءة المقال بتمعن.

1. إنشاء قناة على يوتيوب

اليوتيوب يعتبر من أفضل مصادر الترافيك المجاني على الإنترنت وهو ثاني موقع من حيث عدد الزيارات اليومية في العالم. وفي الآونة الأخيرة أصبحت الفيديوهات القصيرة أو Shorts تحصل على الكثير من المشاهدات والتفاعل ويمكنك بكل سهولة الحصول على آلاف العملاء المستهدفين يوميًا.

لإنشاء قناة على يوتيوب ستحتاج فقط لأن يكون لديك حساب Gmail. يمكنك إنشاء قناة في مجال معين على سبيل المثال الصحة والجمال، اللياقة البدنية، الحيوانات (القطط، الكلاب) أو قناة خاصة بمراجعة المنتجات الجديدة الخاصة بشركة Amazon والتي تحقق رواج كبير و تحصل على الكثير من المشاهدات وهذا ماسنسخدمه في هذه الإستراتيجية.

وهذه بعض أفكار أسماء قنوات لمراجعة منتجات شركة آمازون:

  1. Amazonian Reviews
  2. Prime Picks
  3. The Amazon Report
  4. The Amazon Reviewer
  5. Buy or Bye
  6. Amazon Addict
  7. The Amazon Insider
  8. Unboxing Amazon
  9. The Amazon Critic
  10. The Prime Reviewer
  11. Amazon Finds
  12. The Amazon Shopper
  13. Amazon Buzz
  14. The Amazon Authority
  15. The Amazon Maven

أما بالنسبة لصورة القناة يفضل أن تكون متعلقة بشركة Amazon ويمكن البحث عن صورة مجانية في محرك البحث جوجل.



كيف تربح 100$ في اليوم من التسويق بالعمولة على امازون افلييت
إستراتيجية التسويق بالعمولة لربح 100$يوميًا من آمازون آفلييت

يمكنك كذلك إضافة وصف إحترافي لقناتك والتعديل على إسم المستخدم من خلال الضغط على Customise channel. تستطيع أيضًا إضافة صورة خلفية لقناتك أو Cover. يمكن تصميم صور إحترافية لقناتك على يوتيوب بإستخدام Canva.

لاتنسي كذلك إضافة كلمات مفتاحية أو Keywords لقناتك على يوتيوب وذلك لتسهل على المستخدمين المهتمين بمنتجات آمازون العثور على قناتك والمحتوي الذي تقدمه. وللقيام بذلك ماعليك سوي إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى أداة rapidtags أو tunepocket
  2. قم بكتابة كلمة مفتاحية في مجالك قناتك أو إسم قناتك على سبيل المثال: amazon products review
  3. ثم إضغط على زر البحث وستحصل على مجموعة كبيرة من الكلمات المفتاحية
  4. قم بنسخ الكلمات المفتاحية ثم توجه إلى قناتك على يوتيوب
  5. إضغط على Settings ثم Channel
  6. في Keywords قم بلصق الكلمات المفتاحية وإضغط على Save

ربح 100$ يوميا من التسويق بالعمولة
الربح من اليوتيوب عن طريق التسويق بالعمولة 100$ يوميًا

2. البحث عن المنتجات الحصرية

بعد إنشاء قناتك على يوتيوب وإعدادها بشكل كامل سنمر الأن إلى الخطوة الثانية والأهم وهي البحث عن فيديوهات منتجات Amazon المنتشرة في هذه الفترة وأفضل مكان للحصول على هذه النوعية من الفيديوهات هو مواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام و Tiktok.

قم بالتوجه إلى موقع  Tiktok ثم قم بكتابة amazon product review في صندوق البحث أو يمكنك إستخدام هذا الهاشتاق: #amazonfinds وستجد الكثير من الفيديوهات الحصرية الخاصة بمراجعة منتجات آمازون والتي تحصد ملايين المشاهدات وهي منتشرة بصفة كبيرة. المهم أن تختار فيديو حصري وبتاريخ جديد.


إربح 100$ يوميًا من التسويق بالعمولة على أفليت آمازون
الربح من التسويق بالعمولة عن طريق ترافيك مجاني

هناك فيديوهات خاصة بمراجعة أكثر من منتج في نفس الوقت يمكنك إستغلالها للترويج لأكثر من منتج على Amazon Associates والحصول على أرباح كثيرة من فيديو واحد. بعد إختيار فيديو معين خاص بمراجعة منتج أو مجموعة من المنتجات من منصة Tiktok. قم بفتحه ونسخ إسم المنتج الموجود في العنوان أو المصدر


كيفية ربح 100$ من التسويق بالعمولة للمبتدئين
الربح من اليوتيوب 100$ يوميا من الفيديوهات القصيرة

الأن توجه إلى موقع Amazon وقم بلصق اسم المنتج في صندوق البحث ثم اضغط على زر البحث وستجد المنتج


الربح من الانترنت 100$ يوميا من التسويق بالعمولة
الربح من التسويق بالعمولة باستعمال ترافيك يوتيوب

إن لم تجد المنتج على آمازون يجب عليك البحث عن فيديو آخر. بعد أن وجدنا المنتج الموجود في الفيديو على موقع آمازون، يجب علينا الأن تحميل الفيديو من Tiktok وبدون علامة مائية. كل ماعليك سوي نسخ رابط الفيديو وإسخدام واحدة من هذه الأدوات لتحميله:

بعد تحميل الفيديو بدون علامة مائية يجب عليك التعديل عليه بإستخدام برامج المونتاج أو موقع كانفا. لن نقوم بتعديلات كبيرة فقط سنضيف Call To action أوعبارة تخبر المشاهدين بأن رابط شراء المنتج موجود في صندوق الوصف أو التعليقات. يمكنك إستخدام واحدة من هذه العبارات:

  • Click/Visit/Check the link in the Description to order The product now
  • Click the link below to order your [product name] and experience [insert the benefits of the product]
  • Join the thousands of satisfied customers who have already ordered their [product name]. Click the link below to order now
  • Ready to get your hands on [product name]? Head to the link in the description to order now
  • Don't miss out on [product name]! Click the link in the description to order yours today
  • You're just one click away from [product name]. Visit the link in the description to order now

لإضافة واحدة من هذه العبارات على الفيديو سأستخدم أداة Canva، وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية:

توجه إلى موقع كانفا ثم قم بكتابة YouTube Shorts أو إختيار مقاس 1080*1920 بيكسل. بعد ذلك عليك رفع الفيديو الذي قمت بتحميله من TikTok من خلال الضغط على Upload. بعد ذلك عليك قطع جزء في آخر الفيديو تقريبًا 5 ثواني عن طريق تحديد المقطع ثم الضغط على 3 نقاط و Split page


ربح 100 دولار من التسويق بالعمولة
التسويق بالعمولة لربح 100$ يوميا من اليوتيوب

الأن قم بالضغط على Elements وإبحث عن Shapes. ثم قم بإختيار إطار لكتابة فوقه واحدة من العبارات المذكورة في الأعلى. بعد ذلك عليك إضافة الإطار فوق الجزء الأخير الذي قمنا بقطعه ثم قم بكتابة على سبيل المثال Click the link in the Description to order The product now. ويمكنك كذلك التعديل على الكتابة وإضافة الخط الذي تريده. الأن قم بإضافة Transitions بين مقاطع الفيديو.


كيف ربحت 100$ في يوم من التسويق بالعمولة
كيفية ربح 100 دولار يوميا من التسويق بالعمولة

عند الإنتهاء إضغط على Share وقم بتحميل الفيديو بصيغة MP4. الأن أصبح الفيديو الذي سنقوم برفعه على قناتنا على يوتيوب جاهز ويجب علينا الحصول على رابط التسويق بالعمولة الخاص بالمنتج والذي سنربح منه.

3. الحصول على رابط التسويق بالعمولة

لقد بحثنا سابقًا عن المنتج في موقع Amazon وتأكدنا من أنه موجود. الأن سنعود مرة أخري إلى أمازون ونقوم بإلضغط على المنتج ثم في الشريط الموجود في الأعلى (SiteStripe) سنضغط على Text للحصول على رابط الآفلييت أو التسويق بالعمولة الخاص بالمنتج.


ربح 100$ من التسويق بالعمولة
الإستراتيجية الأقوى للربح من التسويق بالعمولة بترافيك مجاني

ملاحظة: ليظهر شريط SiteStripe تأكد من أنك قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة Amazon Associates قبل التوجه إلى موقع آمازون.

4. رفع الفيديو على يوتيوب

بعد أن حصلنا على الفيديو الخاص بالمنتج مع رابط التسويق بالعمولة. الأن سنعود مرة أخري إلى قناتنا على يوتيوب ونقوم برفع الفيديو. من المهم إختيار عنوان جذاب للفيديو على سبيل المثال: amazon must haves ثم تقوم بكتابة إسم المنتج أو تستطيع إستخدام نفس عنوان الفيديو الذي قمت بتحميله من TikTok أو يمكنك تجربة مثل هذه العناوين:

  • "Is this product worth the hype? My honest review on Amazon"
  • "Amazon product review: The good, the bad and the ugly"
  • "The ultimate Amazon product review: Everything you need to know"
  • "Testing Amazon's bestsellers: My top picks and honest opinions"
  • "The truth about Amazon product reviews: My experience"
  • "Amazon product review: From unboxing to my final thoughts"
  • "The Amazon product review you've been waiting for"
  • "Is this Amazon product a must-have or a waste of money? My review"
  • "Amazon product review: A closer look at the most popular items"
  • "My Amazon shopping haul: Reviews and recommendations"

المهم دائمًا ذكر إسم المنتج في العنوان. الأن سنمر إلى الخطوة الأهم وهي  المصدر. يجب عليك كتابة وصف للمنتج يمكنك نسخ الوصف من صفحة المنتج على آمازون أو إستخدام ChatGpt للحصول على وصف مميز للمنتج.

ثم تضيف Call To Action و رابط التسويق بالعمولة الخاص بالمنتج على سبيل المثال: to order the ثم تقوم بكتابة اسم المنتج وتضع الرابط.

يمكنك كذلك إضافة هاشتاغ وكلمات مفتاحية مرتبطة بآمازون و المنتج الذي تقوم بترويجه. عند رفع الفيديو ربما سأتيتك مخالفة بحقوق الطبع والنشر بسبب الموسيقي المستخدمة في الفيديو. لاتوجد مشكلة نحن لن نربح من إعلانات أدسنس لذلك الأمر ليس مهم في هذه الحالة ولن يؤثر القناة والفيديو.


يمكنك وبشكل يومي نشر فيديوهات بنفس الطريقة التي قدمتها لكم. ولكي تنجح الإستراتيجية يجب عليك إضافة على أقل 3 فيديوهات يوميًا إلى قناتك. الأمر ليس صعب فقط طبق كل ماتم ذكره في هذا المقال. مع العلم أنه يجب عليك الصبر والإجتهاد لتري النتائج وتحقق أرباح خيالية. تستطيع كذلك نشر الفيديوهات مع روابط التسويق بالعمولة على منصات أخري مثل فيسبوك، إنستغرام، Tiktok.










أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات