5 إضافات على متصفح جوجل كروم لربح المال من الإنترنت

في عالمنا الرقمي الحديث، يبحث الكثيرون عن طرق جديدة لكسب المال من الإنترنت. ومن بين الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق ذلك، هناك إضافات متصفح جوجل كروم التي توفر فرصًا مثيرة لزيادة دخلك وجمع رأس مال خصوصًا إذا كنت من المبتدئين. وفي هذا المقال، سنستعرض أفضل 5 إضافات رائعة لمتصفح جوجل كروم تمنحك فرصًا لربح المال من الإنترنت عن طريق إتمام المهام البسيطة مثل تصفح الإعلانات والتسجيل في المواقع ومشاهدة الفيديوهات.


ثبت هذه الإضافات علي متصفحك و إربح المال مجانا
إضافات جوجل كروم لكسب المال من الإنترنت

ثبت 5 إضافات على متصفحك و ابدأ في ربح المال

بعد تثبيت الإضافات التي سأقدمها لك على متصفحك، يمكنك البدء في ربح المال عن طريق تنفيذ جميع المهام اليومية المتاحة مثل الضغط على الإعلانات ومتابعة حسابات على وسائل التواصل الإجتماعي ومشاهدة الفيديوهات. ويمكنك بعد جمع مبلغ مالي محترم سحب أرباحك عن طريق مجموعة كبيرة من الوسائل المتاحة أهمها: محفظة بايير، الويب موني، البورفكت موني، العملات الرقمية.


1. إضافة Addon Money

يمكنك الكسب من هذا الامتداد عن طريق تصفح المواقع بشكل تلقائي ، الحدّ الأدني للسحب من الموقع هو 1 روبل فقط، تستطيع الحصول على أرباحك من خلال محفظة Payeer أو Qiwi أو شحن رصيد الهاتف أو Yandex.Money. بعد تثبيت  إضافة Addon Money ستبدأ في عرض الإعلانات تلقائيًا في نافذة مصغرة منفصلة ولن يؤثر هذا على عملك والأمور التي تقوم بها في متصفحك بأي شكل من الأشكال. وبدون تدخل منك يتم حذف سجلات هذه الزيارات من سجل المتصفح.



2. إضافة Bux Money

يقوم إمتداد Bux Money بعرض لافتات إعلانية على المتصفح الخاص بك بدون تدخل منك، ستربح المال كذلك من خلال التصفح التلقائي للمواقع في نافذة منفصلة.  الحد الأدني للسحب هو 10 روبل فقط، يدعم الموقع هذه الوسائل للحصول على أرباحك: Qiwi و Payeer و YuMoney و عملة TRX والمزيد.

تستطيع التحكم بشكل كامل وبسهولة في تشغيل الامتداد وتعطيله إذا كان يؤثر على تجربة الإستخدام. و يمكنك كذلك الاختيار من بين العديد من أشكال الإعلانات المتاحة ، وتحريك شريط الإعلانات حول الشاشة ، وحتى منع اللافتات من الظهور على صفحات أو مواقع معينة.

وفي هذا الإصدار من الامتداد ، تستطيع تحقيق دخلًا سلبيًا إضافيًا: التصفح في نافذة منفصلة يمكن نقلها إلى الجانب بحيث لا تتداخل مع عملك على الكمبيوتر. تتوفر أيضًا طرق أخرى لكسب المال في حسابك:

  • أداء المهام اليومية
  • مشاهدة مواقع المعلنين
  • مشاهدة أشرطة الفيديو الترويجية
  • زيادة أرباحك من برنامج الإحالة



3. إضافة Profitcentr

اربح أموالًا حقيقية مقابل إكمال المهام البسيطة، ملحق Profitcentr يساعدك على كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع فيديو Tik-Tok و Yandex Zen و YouTube والاستماع إلى موسيقى Yandex. للبدء في الربح ستحتاج إلى تثبيت الامتداد على متصفحك وتسجيل الدخول إلى حسابك.

علاوة على ذلك ، ستتلقى مقاطع الفيديو المتاحة للعرض عبر الإشعارات في متصفحك. لكل عرض تقوم بإتمامه ستحصل على أموال حقيقية يمكنك سحبها إلى أنظمة الدفع الإلكترونية المتاحة وهي:

  • محفظة بايير
  • بنك الويب موني
  • البورفكت موني
  • شحن رصيد الهاتف


4. إضافة Socpublic

بمساعدة إضافة Socpublic ، يمكنك كسب المال عن طريق تصفح المواقع و مشاهدة مقاطع الفيديو. بعد تنفيذ المهام ، سيتم إضافة الأموال على الفور إلى رصيدك في موقع Socpublic. وللبدء في إستخدام الإمتداد عليك:

  1. تثبيت الامتداد وتسجيل الدخول إلى حسابك
  2. على الشاشة الرئيسية للاضافة ، سترى عدد المهام المتاحة
  3. ابدأ في التنفيذ واسحب الأرباح عن طريق بايير أو الويب موني أو perfect money والكثير من الوسائل الأخرى

5. إضافة Advprofit

قم بتثبيت الامتداد واكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات، لا يلزم اتخاذ أي إجراء إضافي، حيث ستعمل إضافة Advprofit بشكل تلقائي وتقوم بعرض الإعلانات على متصفحك، لن تظهر أي نوافذ منبثقة أو إعلانات مزعجة. بمعنى آخر ، لن تلاحظ الفرق في الإستخدام أثناء تشغيل الإضافة. ويمكن سحب الأموال المكتسبة على Yandex money أو Qiwi أو Perfect Money أو PAYEER.



استغل جميع الإضافات التي قدمتها لك وابدأ في ربح المال من الإنترنت من متصفح جوجل كروم أو أي متصفح آخر تستخدمه. جميع هذه الإضافات يمكنك الكسب منها بنفس الطريقة، كل ماعيك سوي تصفح المواقع ومشاهدة الفيديوهات وإتمام جميع المهام المتاحة. ويمكنك كذلك سحب أرباحك بعدة طرق متاحة في جميع دول العالم مثل محفظة بايير.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات