أسهل طريقة لعمل حساب علي بنك الويب موني (webmoney)

في هذا المقال سنقدم لكم شرح كامل ومفصل لكيفية التسجيل في بنك Webmoney مع تفعيل الحساب بشكل كامل للتمتع بجميع خدمات البنك والتي تدعم جميع البلدان العربية بدون إستثناء، يقدم بنك الويب موني الكثير من الخدمات الرائعة لمستخدميه بشكل مجاني مثل شحن أرصدة الهاتف و الحسابات البنكية المحلية و شراء بطاقات الهدايا إضافة إلي إمكانية شحن ألعابك المفضلة ( ببجي،Apex...) ، يقدم كذلك بنك webmoney خدمة الحصول علي حسابات نتفليكس و الكثير من الخدمات الأخري و التي سيستفيد منها الجميع ، الخدمات التي يقدمها بنك الويب موني تختلف من بلد لآخر.

إنتشر بنك الويب موني بصفة غير عادية مؤخرا علي الإنترنت حيث أن أغلب المواقع الإلكترونية و المتاجر و التطبيقات تدعمه وهو يعتبر كمنافس لبنك باي بال و بديل له خاصة في البلدان التي لايدعمها Paypal مثل تونس حيث لايمكنك إستقبال و إرسال الأموال ، لامشكلة بعد الأن بنك الويب موني هو الحل حيث يمكنك و بسهولة تامة إرسال و إستقبال اللأموال في حسابك و يدعم webmoney كذلك الكثير من طرق الدفع المحلية ، يعني يمكنك الحصول علي أموالك في بلدك وبدون مشاكل.

شرح التسجيل في ويب موني
شرح بنك الويب موني


يدعم بنك الويب موني الكثير من العملات مثل الدولار و اليورو و الروبل ، إضافة إلي العملات الرقمية مثل البيتكوين و البيتكوين كاش و Usdt ، يدعم بنك webmoney الذهب حيث يمكنك بسهولة تامة عمل محفظة G-purse و تخزين الذهب فيها طبعا تستطيع سحب أموالك في أي وقت تريده وبدون مشاكل.

ماهو بنك الويب موني Webmoney؟


WebMoney هو نظام دفع إلكتروني عالمي  يقدم بيئة مناسبة لأدارة أنشطة الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، وقد تأسس في عام 1998. ومنذ ذلك الحين ، انضم أكثر من 45 مليون شخص من جميع أنحاء العالم إلى الويب موني ، ويقدم بنك WebMoney خدمات تتيح لك تتبع أموالك والحصول التمويل وإستخلاص جميع مصاريفك و أنت في منزلك إضافة إلي إجراء معاملات آمنة.

يمكنك السحب والإيداع في ويب موني WebMoney عبر المحافظ الإلكترونية التي تستطيع إنشاءها بعد التسجيل مباشرة . كما يمكنك شحن حسابك بعدة طرق وبعملات مختلفة، وتستطيع شراء عملة البتكوين و عملات مشفرة أخري في ويب موني  WebMoney، و يعتبرالويب موني من أكثر البنوك أمانا حيث يعمل على توفير عدة طرق لحماية حسابك.

يساعدك Webmoney علي شراء السلع والخدمات عبر شبكة الإنترنت من مختلف أنحاء العالم حيث يدعم مجموعة كبيرة من الشركات العالمية و المحلية.

الرسوم التي يفرضها بنك ويب موني منخفضة مقارنةً بالبنوك الأخرى مثل بايونير أو باي بال ، مثلا إذا أردت سحب أموالك من الويب موني عبر خدمة ويستريونيون ستكون نسبة الإقتطاعات 0%.

شرح طريقة التسجيل في بنك الويب موني WebMoney مع تفعيل الحساب


التسجيل في الويب موني مجاني ويتم عبر إتباع خطوات بسيطة:


الخدمات التي يقدمها بنك الويب موني مع كيفية شحن حسابك و طرق الإيداع والسحب



أهم المحافظ الإلكترونية في بنك الويب موني WebMoney


  1. Z-purse: WMZ محفظة خاصة بعملة الدولار الأمريكي ، يمكنك شراء المنتجات والخدمات من مقدمي الخدمات المدرجين في موقع megastock.com.
  2. المحفظة الإلكترونية WME: محفظة خاصة بعملة اليورو ، يمكنك شراء المنتجات والخدمات من مقدمي الخدمات المدرجين في موقع megastock.com 
  3. B-purse: WMB محفظة خاصة بعملة الروبل الروسي.
  4. G-purse: WMG محفظة لتخزين الذهب.
  5. X-purse: WMX محفظة خاصة بعملة البيتكوين.
  6. H-purse: WMH محفظة خاصة بعملة البيتكوين كاش.
  7. L-purse: WML محفظة خاصة بعملة litecoin
  8. F-purse: WMF محفظة خاصة بعملة ethereum
  9. T-purse: WMT محفظة خاصة بعملة USDT

كل شخص مسجل في بنك الويب موني يمكنه فتح محافظ مع الموافقة علي الشروط. يتم الاحتفاظ بجميع المحافظ في قسم Keeper و الذي يمكنك الولوج إليه من هنا لكل محفظة وعملة رقم خاص بها يمكنك إستخدامه في إستقبال الأموال من مواقع إلكترونية وتطبيقات.
WMID هو رقم حسابك علي بنك WebMoney.


الكلمات المفتاحية:
  • التسجيل في ويب موني WebMoney
  • طريقة تفعيل حساب WebMoney
  • شرح موقع Webmoney
  • شرح بنك ويب موني الالكتروني
  • طريقة شحن حساب ويب موني

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات