أفضل 10 مواقع GPT لربح المال والهدايا من الإنترنت مجانا

توجد العديد من الطرق لكسب المال والهدايا بشكل مجاني من الإنترنت. وتعتبر مواقع GPT من بين هذه الطرق الشهيرة والموثوقة لتحقيق الأرباح بسهولة وبدون خبرة. وفي هذا المقال، سنقدم لكم أفضل 10 مواقع GPT صادقة ومضمونة لربح المال من الإنترنت للمبتدئين بإستخدام الهاتف أو الكمبيوتر، ولاتحتاج أن تكون لديك مهارة في أي مجال.


أفضل 10 مواقع GPT للحصول على المال والمكافآت
مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2023

1. موقع سواغ بوكس (swagbucks)

موقع Swagbucks هو عبارة عن منصة لربح المكافآت من الانترنت، في البداية ستحتاج إلى كسب النقاط عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة، مثل إكمال الاستطلاعات المدفوعة و مشاهدة الإعلانات و غيرها. الموقع متاح في جميع بلدان العالم، لكن المهام المتاحة تختلف من بلد لآخر.

موقع سواغ بوكس صادق وقد دفع إلى حدود هذه اللحظة أكثر من 178 مليون دولار لمستخدميه على شكل هدايا وأرصدة في البنوك الإلكترونية مثل Paypal ، وإذا عملت بجدّ يمكنك ربح 10 دولار يوميًا بكل سهولة، حيث يدعم الموقع الكثير من الطرق البسيطة لكسب المال من الإنترنت.



2. موقع Getpaidto

موقع Getpaidto هو عبارة عن منصة موثوقة تقدم مجموعة متنوعة من المهام المدفوعة مثل مشاهدة الفيديوهات، إكمال الاستطلاعات، وتجربة الألعاب. يمكن للمستخدمين جمع النقاط واستبدالها برصيد Airtm أو فودافون كاش، إضافة إلى بطاقات آمازون وإمكانية تحويل النقاط إلى عملات رقمية مثل البيتكوين و الإيثريوم.

توجد الكثير من المهام السهلة التي يمكنك إتمامها لتحقيق أرباح جيدة من موقع Getpaidto أهمها لعب الألعاب حيث أن الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المسلية التي ستساعدك على تمضية الوقت وربح المال في نفس الوقت، إضافة إلى أن الموقع يدعم كذلك مجموعة كبيرة من الشركات الخاصة بإتمام العروض مثل Yuno و Kiwiwall، وكل 5000 نقطة تحصل عليها يمكنك تحويلها إلى 1 دولار.





3. موقع Rewardy

هو موقع خرافي لربح المال من مشاهدة البث المباشر على منصة Twitch و الإجابة على الأسئلة وتحميل التطبيقات إضافة إلى لعب الألعاب والكثير من الطرق الأخرى البسيطة. يضم موقع Rewardy أكثر من 480 ألف مستخدم وقد قام بدفع إلى هذه اللحظة أكثر من 316 ألف دولار ويحقق أغلب المستخدمين 10 دولار يوميًا من الموقع.

خطوات الربح من موقع Rewardy

  • الإشتراك: قم بالتسجيل باستخدام حسابك على Google أو Twitch بنقرة زر واحدة.
  • اكسب النقاط: اكسب نقاطًا من خلال الاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب ومشاهدة الفيديوهات وإجراء الاختبارات والاستطلاعات.
  • سحب المكافآت: استبدل نقاطك بالنقود عبر Paypal أو Cryptocurrency أو بطاقات الهدايا.


التسجيل في موقع Rewardy


4. موقع PointsPrizes

فكرة موقع PointsPrizes بسيطة للغاية، كل ماعليك سوي كسب النقاط ثم تحويلها إلى بطاقات الهدايا. وتوجد مئات العروض والإستطلاعات المدفوعة التي يمكنك إتمامها بشكل يومي. وقد تم تأسيس الموقع عام 2016 وهو موثوق للغاية ويضم آلاف المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

المميز في موقع PointsPrizes أنه يدفع الأموال للمستخدمين بشكل فوري، ستحتاج فقط لإختيار وسيلة السحب التي تناسبك. أما بالنسبة لبطاقات الهدايا مثل آمازون، Steam، Netflix. سيصلك رمز البطاقة مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. والجميع مرحب به  للتسجيل والبدء في كسب المكافآت.




5. موقع Gamehag

طريقة الربح من موقع Gamehag سهلة جدًّا، كل ماعليك سوي لعب الألعاب المجانية على الإنترنت ثم جمع الجواهر أو النقاط واستبدلها بالمكافآت المتنوعة مثل شحن مجموعة من الألعاب الشهيرة، الحصول علي بطاقات جوجل بلاي، رصيد Paypal. والكثير من الهدايا الأخرى.

يتوفر Gamehag كذلك على شكل تطبيق يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي والبدء في كسب المال بكل سهولة وشحن ألعابك المفضلة مثل PUBG و Fortnite و Minecraft و Clash Royale.  وتستطيع التسجيل في موقع Gamehag بكل سهولة عن طريق حسابك على فيسبوك أو Steam ثم عليك إتباع البرنامج التعليمي لمعرفة كيفية العمل على الموقع.


التسجيل في تطبيق Gamehag


6. موقع Gainny

Gainny هو موقع ويب GPT (Get-Paid-To)، يتعامل مع شركات أبحاث السوق الرائدة التي تسمح للأشخاص من جميع أنحاء العالم بكسب المال من خلال إكمال الاستبيانات وممارسة الألعاب واتمام المهام الأخرى البسيطة. وللبدء في كسب المال ما عليك سوى الاشتراك في Gainny ، وزيارة صفحة "earn" ثم إتمام جميع المهام المتاحة.

يعتبر Gainny من أفضل المواقع لكسب المال من الإنترنت حيث يمكنك تحقيق ما يصل إلى 30 دولارًا في اليوم، وصرف النقود على الفور من خلال تعبئة رصيد الهاتف المحمول ، والعملات الرقمية ، وبطاقات الهدايا ، و Paypal والمزيد. وإلى حد الأن قام موقع Gainny بدفع أكثر من 268 ألف دولار لمستخدميه.




التسجيل في موقع Gainny


7. موقع ySense

هو موقع رائع لتحقيق دخل إضافي من الإنترنت، حيث يوفر الكثير من الخيارات المتعددة لكسب المال مثل إتمام الإستطلاعات المدفوعة والعروض اليومية، اربح نقودًا مقابل إجراء استبيانات مجانية مدفوعة الأجر وإبداء رأيك في المنتجات والخدمات الجديدة الموجودة في السوق.

احصل على أموال كذلك  مقابل تنزيل التطبيقات والاشتراك في مواقع الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد. شارك رابط الإحالة مع أصدقائك ولاحظ نمو أرباحك. سوف تكسب ما يصل إلى 30٪ مجانا من أرباح كل إحالة، دون إقتطاع أي مبلغ من رصيدهم.


التسجيل في موقع ySense


8. موقع GaintPlay

هو موقع لكسب المال عن طريق لعب الألعاب إضافة إلى إكمال Offerwalls والاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد. ربح المستخدمون بالفعل أكثر من 100000 دولار أمريكي على GaintPlay. و يمكنك استبدال نقاطك بالنقود والعملات المشفرة وبطاقات الهدايا.

خطوات الربح من موقع GaintPlay

  • إتمام المهام: اكمال الاستطلاعات ، ممارسة الألعاب والمزيد
  • جمع النقاط: احصل على مكافأة على وقتك، 1000 نقطة = 1 دولار أمريكي
  • سحب الأرباح: استبدال عملاتك المعدنية نقدًا أو بالعملات المشفرة أو بطاقات الهدايا. إضافة إلى الكثير من خيارات السحب الأخرى.



التسجيل في موقع GaintPlay


9. موقع نيو بوكس (Neobux)

نيو بوكس هو موقع موثوق لربح المال من مشاهدة الإعلانات وإتمام العروض اليومية ولعب الألعاب، وهو الأول في العالم في مجال الكسب من الضغط على الإعلانات، وقد انطلق في العمل منذ سنة 2008.  و تجاوز عدد المستخدمين 5 مليون. وهناك عيب وحيد في موقع نيو بوكس وهو إذا لم تكن نشط في فترة لاتتجاوز 72 ساعة، سيتم إيقاف الحساب بشكل نهائي.

الحد الأدني لسحب الأرباح في موقع Neobux هو 2 دولار، ويتعامل الموقع مع مجموعة كبيرة من البنوك الإلكترونية مثل نيتلر و Paypal. لكن ستحتاج إلى وقت طويل للحصول على أرباح جيدة ولحل هذه المشكلة عليك دعوة الكثير من الأصدقاء للتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك أو ترقية الحساب.


التسجيل في موقع Neobux


10. موقع فري كاش (Freecash)

تم إنشاء منصة فري كاش عام 2022 وقد حققت الكثير من النجاحات في فترة قصيرة وتفوقت على الكثير من المواقع المنافسة، والسبب الرئيسي لهذا النجاح أنه يمكنك ربح المال بكل سهولة وبدون تعقيدات. وتتمثل طرق الربح المتوفرة على موقع Freecash في لعب الألعاب وإتمام الإستطلاعات المدفوعة.

كما يتوفر Free Cash على شكل تطبيق يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي، وهو من أفضل التطبيقات حاليًا لربح المال من الهاتف  للمبتدئين بكل سهولة، وتستطيع تحويل النقاط التي جمعتها من التطبيق إلى مكافآت مثل بطاقات الهدايا والعملات الرقمية والمزيد.



التسجيل في موقع Freecash


في الختام، تعتبر مواقع GPT طريقة موثوقة وسهلة لكسب المال والهدايا من الإنترنت مجانا. يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه المواقع لتحقيق الأرباح بشكل مريح وآمن. وسحب الأموال بطرق مختلفة مثل البنوك الإلكترونية (باي بال، نيتلر) والعملات الرقمية كالبيتكوين والإيثريوم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات