ربح المال من الإنترنت بإستخدام تطبيق Rewardy

توجد العديد من الطرق البسيطية لكسب المال والمكافآت من الإنترنت. إحدى هذه الطرق منصة Rewardy  وهي عبارة عن موقع إلكتروني وتطبيق يعمل على جميع الهواتف، تتيح للمستخدمين كسب النقاط من خلال إكمال المهام ثم استبدالها لاحقًا بمكافآت مثل بطاقات الهدايا أو نقدًا من خلال PayPal، إضافة إلى العملات الرقمية.


Rewardy: Make Money Online
شرح تطبيق Rewardy لربح المال من الانترنت

ما هو تطبيق Rewardy؟

هو تطبيق يدفع للمستخدمين مقابل إتمام المهام المختلفة مثل مشاهدة البثوث المباشرة على منصة تويتش وممارسة الألعاب وإجراء الاستطلاعات وتنزيل التطبيقات والإستماع للموسيقي. منصة rewardy موجودة منذ سنوات وقد اكتسبت سمعة طيبة كطريقة سهلة وموثوقة لربح المال من الإنترنت والحصول على مكافآت عديدة.


كيفية الربح من Rewardy

يعمل Rewardy بنظام النقاط، عند إكمال كل مهمة ستحصل على عددًا معينًا من النقاط. يمكن استبدالها لاحقًا بمكافآت مثل بطاقات الهدايا أو القسائم أو حتى نقدًا عبر PayPal إضافة إلى العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم والايتكوين. أغلبية المستخدمين يقومون بسحب الأرباح من خلال بطاقات هدايا أمازون ورصيد PayPal وعملة الايتكوين عبر منصة Binance.

لتبدأ في كسب المال من Rewardy ، يجب عليك إنشاء حساب من خلال الموقع الرسمي أو تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي، طريقة التسجيل سهلة جدًّا، ستحتاج لتقديم بعض المعلومات الأساسية مثل إسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، أو يمكنك  التسجيل بشكل مباشر من خلال حسابك على جوجل. 

بمجرد التسجيل ، يمكنك تصفح المهام المتاحة في قسم "Earn" واختيار مايناسبك. لكن من الأفضل إستخدام التطبيق لأن المهام المتاحة فيه كثيرة ومتنوعة ويمكن إنجازها بسرعة. تضيف كل مهمة مكتملة بعض النقاط إلى حسابك ، ويمكنك استبدال النقاط المتراكمة بالمكافآت.



المهام المتاحة على تطبيق Rewardy

  1. مشاهدة مقاطع الفيديو: يمكن للمستخدمين مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو وكسب النقاط. معظم مقاطع الفيديو هذه عبارة عن إعلانات تتراوح مدتها من 30 ثانية إلى دقيقة.
  2. ممارسة الألعاب: يمكن للمستخدمين لعب ألعاب جديدة معلن عنها على المنصة وكسب نقاط من خلال تحقيق مستويات أو إنجازات محددة في اللعبة.
  3. إجراء الاستطلاعات: معظم الاستبيانات من شركات خارجية تتطلع إلى إجراء أبحاث السوق. يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 250 نقطة أو أكثر اعتمادًا على طول وتعقيد الاستطلاع.
  4. المهام الإضافية: إتمام العروض (offers)، الإستماع إلى الموسيقي، مشاهدة البث المباشر على منصة Twitch، الإجابة على الأسئلة (Take Quizzes).

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Rewardy على برنامج إحالة يكافئ المستخدمين على دعوة أصدقائهم للتسجيل في الموقع. يمكنك الحصول على رابط الإحالة الخاص بك من خلال التوجه إلى قسم "Referral". مقابل كل مستخدم تقوم بدعوته ، ستكسب 5٪ من إجمالي أرباحه مدى الحياة.


إثبات السحب من تطبيق Rewardy

يتمتع Rewardy بسمعة إيجابية بين مستخدميه. تشهد المراجعات المتعددة عبر الإنترنت على شرعية الموقع وأنه يدفع بشكل مستمر وفي وقت قصير. بالنسبة للحد الأدني للسحب يختلف من طريقة لأخرى. ولايقوم الموقع بإقتطاع رسوم أثناء عملية الدفع.


تطبيق rewardy لربح 10 دولار يوميا من الهاتف للمبتدئين
إثبات السحب من موقع rewardy.io



Rewardy هو موقع ويب وتطبيق صادق وموثوق و شرعي للربح من الإنترنت والحصول على الكثير من المكافآت. حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وإجراء الاستطلاعات. ومع ذلك ، لا ينبغي الاعتماد على تطبيق rewardy  كمصدر أساسي للدخل ، حيث أن الأرباح قد تكون منخفضة في بعض الأحيان ، وقد تستغرق المهام وقتًا طويلاً لإكمالها.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات