محفظة BitPay | أفضل وسيلة لإجراء المدفوعات بإستخدام العملات الرقمية

محفظة BitPay هي أحد أفضل تطبيقات التشفير لإجراء المدفوعات باستخدام العملات الرقمية. حيث تتيح للمستخدمين إمكانية شراء وبيع Bitcoin و USDT و الإيثريوم وغيرها من العملات المشفرة المدعومة بسهولة وأمان. بالإضافة إلى ذلك ، توفر BitPay بطاقات ماستركارد للشراء من الإنترنت وسحب العملات الرقمية من الصراف الآلى. كما يمكنك إستخدام محفظة BitPay في الشراء بالعملات الرقمية من أقوي المتاجر والمنصات على الإنترنت مثل آمازون ونيم شيب وshopify.


BitPay: Secure Crypto Wallet
BitPay: Secure Crypto Wallet

ماهي شركة BitPay؟

هي أحد معالجات الدفع عبر الإنترنت التي توفر للشركات القدرة على قبول مدفوعات بعملة Bitcoin. وقد تأسست شركة BitPay عام 2011 ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. وتقدم مجموعة من الخدمات المميزة للشركات والأفراد مثل المحفظة الآمنة لتخزين العملات الرقمية وبطاقات ماستركارد للشراء من الإنترنت.


بطاقة BitPay

يمكن استخدام بطاقة BitPay  في أي مكان يدعم بطاقات ماستركارد ، ستمكنك هذه البطاقة من تحويل العملات المشفرة إلى نقود قابلة للإنفاق. تستطيع طلب البطاقة باستخدام التطبيق ، وبعد الحصول عليها يمكنك إستعمالها في عمليات الشراء من المتاجر بالقرب منك و كذلك في الشراء من أكبر المواقع والمتاجر على الإنترنت.


كيفية إنشاء محفظة عملات رقمية على BitPay

  1. قم بتنزيل تطبيق BitPay المتوفر لكل من أنظمة Android و iOS. إذا كنت تستخدم الكمبيوتر يمكنك تحميل BitPay for Windows من Microsoft Store.
  2.  بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك إنشاء حساب على BitPay بالضغط على Get Started أو يمكنك إستخدام المحفظة بدون الحاجة للتسجيل من خلال النقر على Continue without an account.
  3. ستحتاج إلى إنشاء كود PIN يتكون من 4 أرقام ثم تعيد كتابته.
  4. ستقدم لك BitPay عبارات أو أكواد سرية لإستعادة المحفظة وحمايتها، قم بكتابتها على ورقة وحفظها في مكان آمن.
  5. بعد ذلك عليك إضافة عبارات الحماية بشكل مرتب.

يمكنك بعد التسجيل إرسال وإستقبال وتبادل العملات الرقمية بكل سهولة، إضافة إلى إمكانية شراء البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى بإستخدام البطاقة الإئتمانية، كما تستطيع ربط حسابك على BitPay بمحفظة Coinbase وشراء بطاقات الهدايا مثل جوجل بلاي و GameStop.



مميزات محفظة BitPay

  • سريعة وسهلة الإستخدام و قابلة للتخصيص، إضافة إلى تصميم بديهي مع أدوات إدارة قوية.
  • شراء 13 عملة رقمية بدون رسوم خفية مع عرض الأسعار حسب السوق.
  • الدفع باستخدام العملات الرقمية: يمكنك الشراء مباشرة من المتاجر المحلية و على الإنترنت مثل آمازون، شوبيفاي، نيم شيب.
  • محفظة آمنة وتستخدم أحدث طرق الحماية.
  • استرداد النقود (Cash back) والحصول على المكافآت من عمليات الشراء التي تقوم بها عبر محفظة و بطاقة BitPay.
  • تحويل العملات المشفرة إلى أموال حقيقية من خلال بطاقة BitPay الافتراضية أو البلاستيكية.
  • شراء وتخزين وإرسال وإستقبال وتبادل العملات الرقمية في مكان واحد.

كما توفر BitPay مجموعة من المنتاجات الأخرى للمستخدمين سواء الأفراد والشركات مثل إضافة المتصفح التي تساعدك على الشراء من المتاجر على الإنترنت وnonprofits لقبول التبرعات (donations)، إضافة إلى الفواتير لقبول المدفوعات بعملة البيتكوين عن طريق البريد الإلكتروني.


بشكل عام ، تعد محفظة BitPay حلاً مناسبًا وسهل الاستخدام لأي شخص يتطلع إلى الدفع باستخدام العملات المشفرة. حيث تتعامل مع أكبر الشركات والمتاجر على الإنترنت. كما أنها تقدم بطاقة ماستركارد لتحويل العملات الرقمية إلى أموال حقيقية إضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنك تجربتها بنفسك عند إستخدام BitPay.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات