شرح بنك SpectroCoin للحصول على رقم IBAN وبطاقة VISA

في مدونة أرباحي نقدم لكم مراجعات لأفضل البنوك الالكترونية التي توفر لكم إمكانية ارسال واستقبال الاموال على الانترنت وفي أي مكان في العالم. وفي هذا المقال سنقوم بشرح بنك SpectroCoin الذي يتميز بالكثير من الخدمات الرائعة التي يحتاجها أي مستخدم على الانترنت.

ويوفر سبكتروكيون محفظة لتخزين وإرسال وإستقبال البتكوين والعملات الرقمية الاخرى، كما يقدم للمستخدمين بطاقات فيزا كارد افتراضية وحقيقية للدفع على الانترنت وسحب الأموال من الصراف الآلى، إضافة إلى رقم الحساب الدولي (IBAN) ويدعم البنك وسائل إيداع وسحب مختلفة مثل البنوك الإلكترونية وأكثر من 50 عملة مشفرة.


شرح بنك Spectrocoin والحصول على بطاقة فيزا
SpectroCoin Cryptocurrency Exchange

ما هي SpectroCoin؟

SpectroCoin عبارة عن منصة عملات مشفرة شاملة توفر محافظ متعددة للعملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم والريبل، إضافة إلى العملات الورقية وهي الدولار واليورو والجنيه الإسترليني، كما يوفر بنك SpectroCoin بطاقات خصم مدفوعة مسبقًا (VISA debit card)، إضافة إلى القروض القائمة على العملات المشفرة، كما يمكنك تداول العملات الرقمية، وغير ذلك الكثير.

يمكن إستخدام SpectroCoin من خلال الموقع الرسمي وتطبيق الهاتف المحمول لأنظمة تشغيل الآندرويد والآيفون وأجهزة Windows (على متجر Microsoft – مجانًا). يشتهر SpectroCoin أيضًا باهتمامه بسلامة وأمن البيانات/المعلومات. حيث يستخدم خاصية المصادقة الثنائية (2FA) لحماية الحسابات.


رقم الحساب الدولي (IBAN)

إحدى الخدمات التي تجعل SpectroCoin في مقدمة معظم المنافسين هي أرقام IBAN الخاصة بها. سواء كنت تستخدم موقع أو تطبيق SpectroCoin، يمكنك الحصول على رقم IBAN شخصي (رقم الحساب البنكي الدولي)، مما يسمح لك بإرسال أو استقبال الأموال في حساب SpectroCoin الخاص بك تحت اسمك. وبما أن رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) هو تنسيق معترف به عالميًا، فهو يوفر للمستخدمين القدرة على التجارة مع العالم أجمع خارج الحدود الوطنية.


Comment réclamer un IBAN chez SpectroCoin?
SpectroCoin IBAN

كيف تعمل SpectroCoin؟

SpectroCoin عبارة عن منصة وبورصة تعتمد على العملات الرقمية. مثل جميع العملات والأصول المشفرة، تقع تقنية blockchain في الجزء السفلي من كل شيء. يوجد نظام حوسبة لامركزي في قلب العملات الرقمية، وقد قامت SpectroCoin ببناء منصة ممتازة على هذا المخطط.

توفر SpectroCoin منصة عبر الإنترنت لإدارة أو تداول أو تبادل العملات المشفرة الخاصة بك وتسمح بالتحويلات البنكية وتوفر بطاقة الخصم المدفوعة مسبقاً –  VISA debit card. يمكن استخدام هذه البطاقة في مختلف المنصات على الإنترنت بما في ذلك أمازون وإيباي.


الميزات الرئيسية لـ SpectroCoin

  • يمكن الوصول إلى SpectroCoin كتطبيق جوال (لكل من Apple وAndroid) وإصدار على شبكة الإنترنت. وتوفر المنصة إمكانية تبادل وشراء العملات المشفرة على الفور.
  • واجهة الشراء سريعة وسهلة الإستخدام. إنها مشابهة للمنصات التي يقوم الأفراد فيها بشراء وبيع العملات المشفرة للوسطاء، لكن في حالة SpectroCoin، يتداول المستخدمون مع الشركة بدلاً من الوسطاء.
  • أحد الأهداف الأساسية لـ SpectroCoin هو ربط العملات الرقمية بالنقود الورقية. ولهذا السبب يمكن استخدام العديد من العملات الورقية على هذا الموقع.
  • نظرًا لخيارات الدفع العديدة التي توفرها المنصة، يمكن للعملاء الذين يتمتعون بدرجات متفاوتة من الخبرة في مجال العملات المشفرة استخدامها لتحويل الأموال الرقمية إلى عملة ورقية أو ذهب وبالعكس.
  • تعد بطاقة الخصم SpectroCoin المدفوعة مسبقًا ميزة مهمة أخرى تهدف إلى جعل استخدام العملات المشفرة أكثر ملاءمة. يمكن استخدام هذه البطاقة مثل أي بطاقة دفع أخرى، ولكنها تحتوي أيضًا على إمكانات تخزين العملات المشفرة وتسمح لك بالدفع من خلالها.
  • توفر SpectroCoin حلولاً لتجار التجزئة بالإضافة إلى خدمات التخزين والتبادل والدفع بالعملات المشفرة. يتم توفير هذه الوظائف بطريقة سهلة الاستخدام للغاية.


SpectroCoin Review 2023: Pros, Cons and Key Features
Key Features of SpectroCoin

خدمات بنك SpectroCoin

لمواكبة المنصات الرئيسية الأخرى، توفر SpectroCoin أيضًا ميزة البيع والشراء الفوري. كما يمكن للأفراد أيضًا التبديل من العملات المشفرة إلى العملات الورقية من خلال بضع نقرات على تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم، مما يضيف الراحة للمستخدمين المتمرسين. كما تُمكن محفظة SpectroCoin المستخدمين من تخزين العديد من العملات المشفرة والأصول الرقمية مثل Ethereum وBitcoin وRipple.

يسمح التداول للمستخدمين بتبادل العملات المشفرة في أزواج. في هذه الحالة، تكون الرسوم تنافسية، وتوفر SpectroCoin أيضاً حسابات مدفوعة أو "SpectroCoin Pro" لديها الكثير من الميزات الإضافية. ويمكن للمستخدمين تبادل عملاتهم المشفرة عن طريق التحويلات المصرفية أو المحفظة الإلكترونية أو بطاقة الخصم وبطاقة الائتمان. تحتوي المنصة كذلك على أدوات تداول متقدمة يمكن أن تساعد المستخدمين على تحليل السوق، وبالتالي اتخاذ قرار مستنير وأفضل.


SpectroCoin Pro Exchange
Exchange Cryptocurrencies

كيفية إنشاء حساب على SpectroCoin؟

بالنسبة للمستخدمين الجدد، يعد إعداد حسابك عملية سهلة للغاية. يمكن التسجيل بكل سهولة من خلال البريد الإلكتروني ثم إكمال عملية التسجيل بك سهولة. يسمح SpectroCoin أيضًا للمستخدمين بالتسجيل عبر حسابات Google أو Facebook أو Apple. يعد ربط حسابك برقم هاتف ضروريًا أيضًا لأن النظام الأساسي يوفر عملية التحقق بخطوتين.


طرق الدفع في SpectroCoin

توفر SpectroCoin الكثير من طرق الدفع الشاملة للقيام بعمليات الإيداع والسحب. سواء كنت تفضل بطاقات هدايا Amazon أو Skrill، أو التحويلات المصرفية لمنطقة SEPA أو بطاقات VISA، فهناك ما يناسب كل تفضيلاتك. كما تدعم المنصة مجموعة كبيرة من البنوك الإلكترونية مثل Neteller وAdvcash وPayeer. وقد حرصت SpectroCoin على إضافة هذا المستوى من الراحة لجعلها بيئة تداول شاملة. على الرغم من أن الدفع مدعوم عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم، إلا أنه لا يمكن إجراء عمليات السحب مباشرة من خلالهم.


شرح كامل لموقع Spectrocoin
SpectroCoin Payment Methods

بطاقة SpectroCoin

يمكن لمستخدمي المنصة الحصول على بطاقة ائتمان أو خصم لإستعمالها في إجراء عمليات الدفع على منصات مثل SEPA وAdvcash أو في أي متجر وما إلى ذلك. تكلف عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي مبلغًا معقولًا من الرسوم الخاصة بالمنطقة. ومع ذلك، هناك حد للمبلغ الإجمالي للأموال المخزنة على بطاقة الخصم.






يبدو أن SpectroCoin عبارة عن محفظة جيدة وحل لإدارة الأصول الرقمية. حيث تقدم الكثير من الخدمات المتنوعة. كما يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل SpectroCoin من متاجر التطبيقات IOS وAndroid. سيساعدهم هذا على إدارة عملاتهم الرقمية من أي مكان في العالم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات