كيفية انشاء محفظة على منصة بلوك تشين Blockchain

بلوك تشين هي محفظة رقمية تسمح لك بتخزين وإرسال واستقبال العملات المشفرة مثل البيتكوين والإيثريوم وغيرها. على عكس البنوك التقليدية ، التي تخزن الأموال في موقع مركزي ، تسمح تقنية blockchain بالتخزين اللامركزي وتحويل الأموال بسهولة. وفي هذه المقالة ، سنتعرف على كيفية إنشاء حساب على منصة blockchain والحصول على محفظة لتخزين العملات الرقمية.


كيفية عمل محفظة بتكوين على بلوك شاين Blockchain
محفظة بلوك تشين Blockchain


طريقة إنشاء محفظة على منصة Blockchain

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية لمنصة blockchain عبر هذا الرابط أو يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك، ثم انقر فوق الزر "Sign Up".
  2. سيُطلب منك تقديم بياناتك الشخصية ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور و إختيار الدولة.
  3. وافق على الشروط وسياسة الإستخدام، ثم انقر على Continue.
  4. بعد ذلك قم بتأكيد التسجيل من خلال النقر على الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني.
  5. يمكنك إستخدام المحفظة ومنصة  تداول العملات الرقمية بلوك تشين بنفس الحساب.


How To Create/Open Blockchain Wallet Account?
كيفية التسجيل في منصة بلوك تشين

بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، وللإستفادة من جميع الخدامات التي تقدمها منصة بلوك تشين يجب عليك إكمال التحقق من الهوية من خلال عملية اعرف عميلك (KYC). تساعد هذه العملية على منع الاحتيال وغسل الأموال. يجب عليك إضافة وثيقة صادرة عن جهة حكومية ، مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر أو رخصة القيادة مع صورة شخصية. ستقوم Blockchain بمراجعة المستندات الخاصة بك والتحقق من حسابك في أقل من 24 ساعة.


كيفية حماية محفظة Blockchain الخاصة بك

توفر محفظة بلوك تشين الكثير من الوسائل لحماية الحساب و العملات الرقمية التي تقوم بتخزينها، كل ماعليك سوي التوجه إلى قسم الحماية أو Security وتفعيل وسائل الحماية التي تريدها.

  • الحماية عبر البريد الإلكتروني: تستخدم blockchain البريد الإلكتروني الخاص بك لتفويض عمليات تسجيل الدخول وإرسال إشعارات الدفع وإخطارك بتحديثات الحساب.
  • المصادقة الثنائية: تساعد Two-Factor Authentication على منع الوصول غير المصرح به إلى حسابك من خلال طلب رمز يتم إرساله إلى التطبيق الذي قمت بربطه بحسابك مثل Authy أو Google Authenticator.
  • عبارات أو أكواد الحماية: يمكنك إستخدام هذه الأكواد لاستعادة محفظتك في حالة فقد كلمة المرور. يجب عليك كتابة الكلمات الـ 12 التي ستحصل عليه بالترتيب والاحتفاظ بها في مكان آمن.


انشاء محفظة البلوك تشين blockchain
طريقة حماية محفظة بلوك تشين

كما توجد وسائل حماية أخرى في محفظة بلوك تشين، يمكنك إكتشافها بنفسك من خلال الضغط على Advanced. لكنها ليست ضرورية. المهم أن تقوم بتفعيل وسائل الحماية المذكورة في الأعلى والموجودة في Basic.


الخدمات التي تقدمها محفظة blockchain

  1. إرسال و إستقبال العملات الرقمية بسهولة.
  2. شراء البيتكوين عبر البطاقات الإئتمانية والتحويل البنكي.
  3. تداول العملات الرقمية من خلال المنصة.
  4. إيردروبات للحصول على العملات الرقمية الجديدة.
  5. ربح المال من تخزين عملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.
  6. التعرف على سعر البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى من خلال قسم "Prices"، مع إمكانية شراء وبيع وتبديل بين العملات الرقمية بشكل مباشر.



كيفية إيداع الأموال في محفظتك

يمكنك إيداع الأموال في محفظتك عن طريق ربط حسابك المصرفي أو باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. تستطيع أيضًا تلقي العملات الرقمية من المحافظ و المنصات والمواقع الإلكترونية الأخرى التي تتعامل بالعملات المشفرة. يمكنك العثور على عناوين العملات الرقمية لإستخدامها في الإيداع أو التحويل من محفظة أخرى إلى blockchain. من خلال النقر على Receive وتحديد العملة التي تريد إيداعها.


الربح من تخزين العملات الرقمية على محفظة Blockchain

تم إضافة قسم جديد على محفظة بلوك تشين وهو "Earn"، والذي يمكنك من خلاله الحصول على مكافآت وعوائد يومية وشهرية من تخزين عملاتك المشفرة مثل البيتكوين، الإيثريوم، USDT والإحتفاظ بها في محفظة blockchain. أمام كل عملة ستجد طرق الكسب المتاحة ونسبة الأرباح التي ستحصل عليها. كل ماعيك سوي الضغط على "Get started" لبدء تحقيق المكاسب من تلك العملة.


محفظة البلوك تشين
كيفية الربح من محفظة بلوك تشين


في النهاية، بلوك تشين هي من أقدم وأفضل المحافظ لتخزين العملات الرقمية بشكل آمن مع الإستفادة من المزايا المتوفرة مثل إمكانية شراء البيتكوين بطرق مختلفة والتحويل بين العملات الرقمية بشكل مجاني، إضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى التي يمكنك تجربتها بنفسك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات