شرح Paxful: أفضل منصة شراء البيتكوين والعملات الرقمية

البيتكوين هي الجوهرة التي لا تُقدَّر بثمن، إنها أول عملة مشفرة ولا تزال الأكثر شعبية، برأسمال سوقي يتجاوز رؤوس الأموال لجميع العملات المشفرة الأخرى مجتمعة. و مع ظهور عدة منصات لشراء وبيع البيتكوين. برزت بكسفول كسوق فريد ومصمم ليكون متاحًا للأفراد في جميع أنحاء العالم. ينطلق هذا المقال في رحلة مثيرة لشرح Paxful وميزاتها التي تجعل تداول البيتكوين أكثر وضوحًا وسهولة.


منصة Paxful لشراء البيتكوين والعملات الرقمية
كل ماتحتاج لمعرفته عن منصة Paxful

ماهي منصة Paxful؟

بكسفول هي منصة للعملات المشفرة تتيح للمستخدمين شراء وبيع Bitcoin بطرق دفع مختلفة. إنه سوق نظير إلى نظير (Peer-to-Peer) حيث يمكن للأشخاص التفاعل مباشرة مع بعضهم البعض ، مما يلغي الحاجة إلى الأنظمة المصرفية التقليدية. وقد تم تصميم منصة Paxful لتكون سهلة الاستخدام ومتاحة للناس في جميع أنحاء العالم. 

توفر المنصة مجموعة واسعة من خيارات الدفع ، بما في ذلك التحويلات المصرفية وبطاقات الهدايا و PayPal والمزيد. يتيح ذلك للمستخدمين اختيار الطريقة التي تناسبهم بشكل أفضل ، بناءً على موقعهم الجغرافي، كما تركز بكسفول على توفير بيئة تداول آمنة، حيث تستخدم خدمات الضمان للاحتفاظ بالأموال أثناء المعاملة ، مما يضمن حماية كلا الطرفين.


طريقة إنشاء حساب على منصة Paxful

للتسجيل في منصة بكسفول، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع بكسفول عبر هذا الرابط، ثم انقر فوق زر "Register".
  2. قم بإضافة عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ثم كلمة المرور، تأكد من اختيار كلمة مرور قوية وفريدة لحماية حسابك.
  3. بعد ملء التفاصيل اللازمة، انقر على زر "إنشاء حساب" للمتابعة.
  4. سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء عملية التسجيل. افتح بريدك الإلكتروني وانقر على رابط التأكيد أو قم بنسخ الكود وإضافته في المكان المناسب للتحقق من حسابك.
  5. بمجرد التحقق من حسابك، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  6. بعد ذلك يمكنك إضافة رقم الهاتف وتأكيده.
  7. لتعزيز أمان الحساب، يوصي بكسفول بإعداد المصادقة الثنائية عن طريق إستخدام تطبيقات مثل Authy و Google Authenticator.

للتمتع بجميع مزايا منصة Paxful مثل رفع حد التداول والإرسال إلى 10,000 دولار أمريكي وتحويل عملة مشفرة إلى أخرى والتداول وإرسال أي عملات رقمية، عليك إتمام عملية التحقق من الهوية عبر إضافة وثيقة رسمية مثل بطاقة الهوية، باسبور، رخصة القيادة، كما يمكنك التمتع بعمليات تداول وإرسال غير محدودة من خلال إثبات العنوان.



بكسفول: سوق نظير لنظير للبيتكوين

تأسسست بكسفول في عام 2015، وهي منصة للعملات المشفرة مكرسة لجعل البيتكوين أكثر توفرًا في جميع أنحاء العالم. تعمل المنصة بآلية النظير إلى النظير الشبيهة كثيرًا بخاصية التداول من شخص لشخص على منصة بينانس Binance P2P، مما يسمح بالتفاعل المباشر بين المستخدمين.


وسائل دفع: ملائمة ومتنوعة

أحد أبرز ميزات paxful هي توفير مجموعة واسعة من خيارات الدفع لمستخدميها. حيث يمكن للعملاء شراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى باستخدام بطاقات الهدايا مثل آمازون. إضافة إلى التحويلات المصرفية وباي بال وويسترن يونيون وبطاقة هدايا أمازون وغيرها.

يجعل هذا التنوع في طرق الدفع من Paxful منصة شاملة، وتلبي إحتياجات مستخدميها بغض النظر عن موقعهم الجغرافي، يمكن للمستخدمين في المناطق ذات الخدمات المالية المحدودة استخدام بطاقات الهدايا للحصول على البيتكوين، بينما يمكن لأولئك الذين يعيشون في المناطق ذات الأسواق المالية الناضجة استخدام التحويلات المصرفية أو باي بال.


بيئة تحويل آمنة ومضمونة

الأمان والحماية أمران حاسمان في جميع عمليات التداول المالي. تدرك بكسفول هذا الواقع وتضمن سلامة جميع العمليات على منصتها. تدعم خدمة الضمان (escrow service) كل عملية على المنصة، حيث تحتجز الأموال أثناء عملية التداول، وتعتبر إجراءً وقائيًا لكل من المشتري والبائع.

بالإضافة إلى خدمة الضمان، تعمل الشركة على نظام المصادقة الثنائية الذي يعزز أمان حسابات المستخدمين. يتطلب هذا النظام من المستخدمين إدخال رمز يتم إرساله إلى هواتفهم المحمولة أو بريدهم الإلكتروني لتسجيل الدخول، مما يضيف طبقة إضافية من الأمان.


منصة Paxful
آمان الحساب على Paxful

بناء مجتمع قوي ذو سمعة عالية

يتطلب سوق النظير إلى النظير الفعال ليس فقط التحويلات الآمنة ولكن أيضًا الثقة بين المشاركين. لتعزيز الشفافية تمكن Paxful المستخدمين من تقييم ومراجعة شركاء التداول. هذه التقييمات والمراجعات تكون مرئية لجميع المستعملين، مما يوفر نظرة على مصداقية التجار استنادًا إلى عملياتهم السابقة.



في الختام، تعد بكسفول منصة شاملة وشفافة تبرز في صناعة تداول البيتكوين والعملات الرقمية. من خلال التركيز على احتياجات المستخدم، وجعل التحويلات ميسورة التكلفة، وتعزيز أمان العمليات، توفر المنصة نموذجًا يستحق الاقتداء به في صرف العملات الرقمية. مع استمرار تطور سوق العملات المشفرة، ستلعب منصات مثل بكسفول بلا شك دورًا حاسمًا في المستقبل.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات