شرح موقع SuperShares | ربح المال من مشاهدة الإعلانات للمبتدئين

يبحث العديد من الأشخاص على تحقيق دخل إضافي من الإنترنت لتحسين وضعهم المادي، لكن هناك عائق يعاني منه الجميع وهو الخبرة أو المهارة التي يجب أن تمتلكها في مجال معين مثل التصميم، التدوين، التسويق. وإذا كنت لاتمتلك مهارة في إحدى المجالات المذكورة يمكنك البدء في العمل على مواقع الربح من الإنترنت الموجودة بكثرة إلى حين تعلم مهارة.

توجد آلاف المواقع لربح المال من الإنترنت بدون خبرة، هناك مواقع مختصة في إختصار الروابط و رفع الملفات و  مواقع أخرى يمكنك من خلالها ربح العملات الرقمية، أما الموقع الذي سأقدمه لكم في هذا المقال مختص في الربح من إتمام المهام مثل مشاهدة الإعلانات و الإجابة على الإستطلاعات.


الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين
الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال

ما هو موقع SuperShares؟

يساعد موقع SuperShares المبتدئين على زيادة دخلهم من الإنترنت عن طريق إتمام المهام البسيطة مثل الضغط على الإعلانات والإجابة على الأسئلة. ويتعاون الموقع مع العديد من الشركات والمعلنين الذين يرغبون في زيادة الوعي بمنتجاتهم وخدماتهم من خلال عرض الإعلانات للمستخدمين الذين سيربحون المال مقابل مشاهدة هذه الإعلانات.


كيفية التسجيل في موقع SuperShares

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع عبر هذا الرابط.
  2. إضغط على Register لإنشاء حساب جديد.
  3. قم باستكمال البيانات الشخصية المطلوبة: الإسم كامل، البريد الإلكتروني، كلمة السر.
  4. قم بحل كود الكابتشا وإضغط على Register.


كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات 2023
طريقة التسجيل في موقع SuperShares

طرق الربح من موقع SuperShares

يشارك SuperShares نسبة 72٪ من دخله مع الأعضاء وهذا مايميزه عن المواقع الأخرى الخاصة بربح المال من إتمام المهام ومشاهدة الإعلانات، حيث تستغل هذه المواقع فرصة أن المستخدمين مبتدئين وتعطيهم أرباح ضعيفة. أما موقع SuperShares فيتميز بالمصداقية من ناحية الأرباح التي يقدمها للمستخدمين.

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، ستجد مجموعة كبيرة من  الإعلانات المتاحة والمهام التي يمكنك القيام بها. اختر المهام التي تناسب اهتماماتك ومهاراتك.

  • مشاهدة الإعلانات: ستحصل على مبلغ مالي محدد عند مشاهدة كل إعلان.
  • إكمال المهام والعروض التابعة لجهة خارجية مثل شركة Timewall ، Offertoro ، Wannads.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • الإجابة على الأسئلة و الإستطلاعات.
  • المطالبة بعملة البيتكوين 15 مرة في اليوم من الصنبور المجاني.
  • اكسب 20 % عمولة عن كل شخص يسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


سحب الأرباح المكتسبة

موقع SuperShares مازال جديد حيث تم إنشائه في بداية سنة 2023 وهو يضم أكثر من 7377 مستخدم وقد قام بدفع 3,107.80 دولار إلى حد هذه اللحظة. عند الوصول إلى الحد الأدنى لسحب الأموال وهو 0.10 دولار فقط، يمكنك الحصول على أرباحك عبر هذه الطرق:

  1. Perfect Money
  2. محفظة Payeer
  3. محفظة العملات الرقمية المصغرة FaucetPay


ربح اول 200 دولار من مشاهدة الإعلانات بسهولة
إثبات السحب من موقع SuperShares



وفي النهاية ، يمكن القول أن ربح المال من الإنترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات هو أحد الطرق الشائعة والمتاحة للجميع للحصول على دخل إضافي بسيط.  ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة لا تعتبر بديلاً للعمل الجاد ولا يمكنك الإعتماد عليها كدخل رئيسي.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات