أفضل 6 مواقع موثوقة لربح المال من مشاهدة الاعلانات

هل تبحث عن طرق سهلة لربح المال من الإنترنت؟ إذاً، ربما لاحظت أن هناك العديد من المواقع التي تقدم لك فرصة كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات أو تصفح المواقع الإلكترونية لفترة زمنية محددة. في هذا المقال، سنستعرض عليكم قائمة بأفضل 6 مواقع موثوقة لربح المال من مشاهدة الإعلانات.


10 دولار يوميا من موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات
ربح المال من مشاهدة الاعلانات

1. Star Clicks

يعتبر موقع ستار كليك أحد أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات، واكثرهم صِدقًا، حيث يتميز بمعدل cpc مرتفع. ويضم مجموعة كبيرة من المستخدمين النشيطين.

موقع ستار كليك هو عبارة عن  شبكة اعلانية شرعية فى المملكة المتحدة، تقوم بربط المعلنين والناشرين من خلال توفير تسهيلات إعلانية للمعلنين ، ونشر الإعلانات ومميزات الربح للناشرين ، ويمكنك التسجيل فيها  كناشر أو معلن.

تستطيع الإعتماد على الموقع للترويج لنشاطك التجاري أو المنتجات الخاصة بك بكل سهولة ، أويمكنك الربح منه بصفتك ناشر تقوم بمشاهدة الاعلانات بشكل يومي. كل ماعيك سوي تصفح المواقع المتوفرة لمدة لاتتجاوز 5 ثواني ، وسيتم إضافة الأرباح التي تحصل عليها مباشرة إلى حسابك.


التسجيل في موقع Star Clicks


2. VisitBox

يُعد موقع VisitBox من المواقع الصادقة لكسب المال من الضغط على الإعلانات وزيارة المواقع، وهو يدعم السحب بشكل مباشر على محفظة بايير، ويمكنك من خلاله جمع عملة الروبل، بعد التسجيل مباشرة ستبدأ في مشاهدة جميع الإعلانات المتوفرة في قسم Browsing، وستحصل على نقاط أو VS يمكنك تحويلها إلى رصيد بايير.




3. Optimalbux

Optimalbux هي عبارة عن شركة ربحية تتبني نظام الكسب من النقر على الإعلانات (PTC) و تضم الشركة مجموعة كبيرة من المستخدمين العرب، خصوصًا المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت، ويتميز موقع Optimalbux بوجود عدد كبير من الإعلانات المتاحة يوميًا، مما يزيد فرصك في كسب المال بسرعة.



التسجيل في موقع Optimalbux


4. SuperShares

SuperShares هو موقع ربحي يتيح لك إمكانية كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات وأداء المهام البسيطة. ويقدم الموقع مكافآت وجوائز للأعضاء النشطين والمتفاعلين. وهو يضم آلاف المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وتوجد الكثير الطرق السهلة لربح المال من SuperShares أهمها:

  • مشاهدة الإعلانات اليومية.
  • إتمام الإستطلاعات و العروض مثل التسجيل في المواقع ولعب الألعاب.
  • جمع البيتكوين من الصنبور المجاني 15 مرة في اليوم.
  • الإجابة على الأسئلة أو Quiz.
  • الحصول على عمولة من دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع.

الحد الأدني للسحب من الموقع هو 0.10 دولار، ويمكنك الحصول على أرباحك بعدة طرق مثل محفظة بايير، Faucetpay، Perfect Money.


التسجيل في موقع SuperShares


5. Socprofit

هو موقع موثوق يمنحك فرصة كسب المال من خلال إتمام المهام ومشاهدة الإعلانات، بعد التسجيل في الموقع عليك تغيير اللغة إلى الإنجليزية أو العربية من خلال المتصفح الخاص بك لكي تتمكن من إستخدامه بكل سهولة.

في الصفحة الرئيسية لموقع socprofit قم بالنزول للأسفل وستجد قسم "Job" في القائمة الجانبية، آنقر عليه وستجد جميع طرق الربح من الموقع.

بعد الوصول إلى الحدّ الأدني للدفع وهو 1 روبل فقط، يمكنك سحب أرباحك من خلال محفظة بايير وستصلك الأموال بشكل مباشر، تذكر أن تقوم بمشاركة أرباحك مع أشخاص آخرين على مواقع التواصل الإجتماعي مع إضافة رابط الإحالة الخاص بك لزيادة أرباحك.



6. AdBuxPro

AdBuxPro هو موقع رائع لربح المال مقابل النقر على الإعلانات (PTC)، حيث يمكنك الحصول على 0.02 دولار مقابل كل إعلان تقوم بمشاهدته. ويتيح الموقع للأعضاء إمكانية الإعلان عن مواقعهم الخاصة أو عرض مواقع أخرى وإكمال المهام البسيطة مثل مشاهدة الفيديوهات لكسب المال. 

حاليًا يمكنك سحب الأموال من الموقع عبر AirTM و العملات الرقمية (BTC، ETH ، LTC) وSkrill. وسيتم إضافة خدمة سحب النقود الفورية قريبًا. الموقع موثوق وحصل على تقييم 4 نجوم في منصة Trustpilot الخاصة بمراجعة التطبيقات والمواقع.


التسجيل في موقع AdBuxPro


توجد العديد من الموقع لربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات على الإنترنت. وقد قدمنا لكم في هذا المقال أفضل 6 مواقع صادقة وموثوقة. ويجب أن يكون لديك حساب على أحد البنوك الإلكترونية مثل بايير و بورفكت موني و AirTM ، لإستلام أرباحك من هذه المواقع.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات