اكسب المال عن طريق إكمال المهام البسيطة على Toloka

تولوكا هي عبارة عن منصة على الإنترنت، تتيح للمستخدمين إمكانية كسب المال من خلال إكمال المهام البسيطة، والتي يمكن أن تتضمن التعليقات التوضيحية للصور، وإستعلامات البحث، والكتابة باللغة العربية وغير ذلك الكثير. يوفر Toloka جدول عمل مرن ، مما يسمح للمستخدمين بالعمل متى وأينما يريدون.

على الرغم من الطبيعة البسيطة للمهام في تولوكا، إلا أنها ضرورية في مساعدة الشركات والمؤسسات على تحسين منتجاتها وخدماتها من خلال تعزيز خوارزميات التعلم الآلي ، و تجربة المستخدم ، وتحسين استراتيجيات التسويق.

يتسم نظام الدفع في منصة تولوكا بالشفافية ، حيث يكسب المستخدمون بالدولار الأمريكي ويتلقون مدفوعاتهم وفقًا لطريقة السحب التي يختارونها. لذلك ، إذا كنت ترغب في كسب  المال من الإنترنت عبر القيام بالمهام البسيطة والممتعة ، فإن Toloka هي المنصة المثالية لك.

شرح طريقة الربح من Toloka
شرح طريقة الربح من Toloka من خلال تنفيذ المهام

كيفية التسجيل في منصة تولوكا

هل أنت مهتم بأن تصبح جزءًا من مجتمع تولوكا؟ كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية لإنشاء حساب والبدء في ربح المال.

  1. توجه إلى موقع تولوكا عبر هذا الرابط  ثم انقر فوق "Join".
  2. سيتم توجيهك إلى صفحة التسجيل، يمكنك إنشاء حساب مباشرة عن طريق جوجل، تويتر، فيسبوك أو التسجيل في شركة ياندكس عبر إضافة رقم الهاتف والمعلومات المطلوبة الأخري.
  3. بعد إنشاء حساب ، ستتلقى رسالة من Toloka في البريد الإلكتروني تطلب منك تأكيد التسجيل، انقر فوق الرابط الموجود في الرسالة لإكمال العملية.
  4. بمجرد تأكيد بريدك الإلكتروني، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وأكمل الملف الشخصي الخاص بك. ستحتاج إلى إدخال معلوماتك الشخصية ، مثل اسمك الكامل وموقعك الجغرافي.

بعد إكمال الملف الخاص بك ، يمكنك البدء في استكشاف المهام المتاحة على الموقع أو التطبيق. يمكنك تحديد المهمة التي تناسب اهتماماتك والبدء في كسب المال. كلما أكملت المزيد من المهام ، ارتفع مستواك على المنصة ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى المهام ذات الأجور الأعلى.

شرح تطبيق Toloka

تولوكا هو تطبيق لربح المال من الإنترنت دون أي استثمارات. اختر المهام ، وأكملها عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال عندما يكون ذلك مناسبًا لك ، واحصل على مكافآت. يمكن لأي شخص تحميل تطبيق Toloka على هاتفه والبدء في كسب المال. المهام بسيطة ولا تحتاج إلى أي خبرة. كل ما تحتاجه هو هاتف محمول ، والوصول إلى الإنترنت، ووقت للقيام بهذه المهام.

بالنسبة لأولئك الذين يقضون الكثير من الوقت خارج منزلهم أو يذهبون في نزهة ، فإن لدى تولوكا مهام ميدانية. يمكنك التحقق من معلومات حول الأنشطة التجارية مثل إضافة الصور ، والتحقق من ساعات العمل. أما إذا كنت تفضل ربح المال في المنزل ، فيمكنك التحقق مما إذا كانت مواقع الويب تتطابق مع مصطلحات البحث أو ما إذا كانت أوصاف الموقع دقيقة. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وتحديد تلك التي لا يستطيع هاتفك الذكي تشغيلها ، أو تقييم مدى صلة نتائج البحث. في Toloka ، يمكنك القيام بمهام متعددة في نفس الوقت.

مع تطبيق تولوكا ، يمكنك كسب أموال حقيقية. لكن عليك أن تكون حريصًا ومثابراً لتحقيق النجاح، قم بإتمام المهام بطريقة صحيحة لتحصل على أرباحك في وقت أسرع وبدون مشاكل.

شرح تطبيق Toloka
شرح تطبيق وموقع Toloka Yandex

شرح طريقة الربح من Toloka من خلال تنفيذ المهام

تقدم Toloka أنواعًا مختلفة من المهام البسيطة وسهلة الإكمال ، مما يجعلها في متناول أي شخص تقريبًا. تتضمن المهام في تولوكا مايلي:

  • مشاريع UHRS: تتضمن هذه المهام التعليقات النصية التوضيحية والتعليقات التوضيحية للصور وجمع أنواع مختلفة من البيانات و كذلك مهام البحث ذات الصلة لتطوير محركات البحث والكثير من المهام الاخرى.
  • الإجابة على الأسئلة أو QUIZ: تعرض تولوكا مجموعة من الإختبارات على المستخدمين، يجب الإجابة عليها بطريقة صحيحة للحصول على الأرباح.
  • الاستطلاعات: توفر Toloka استطلاعات لمستخدميها تساعدهم على تحقيق دخل إضافي ويمكن للشركات الاستفادة من الإستبيانات بعدة طرق مثل أبحاث الجمهور و السوق ، التعليقات على المنتجات والخدمات.
  • التعليقات التوضيحية للبيانات: تصنيف البيانات للمساعدة في تحسين خوارزميات التعلم الآلي. تتضمن هذه المهام غالبًا تسمية الصور والصوت والنص.
  • الإشراف على المحتوى: يقوم الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالنشر على مواقع الويب والمنتديات. مهمتك هي مراجعة هذه المنشورات.
  • إلتقاط صور وفيديوهات لنفسك في أماكن معينة أو أمام جهاز الكمبيوتر.

للبدء في تنفيذ المهام، ماعليك سوي النقر "tasks" الموجودة في القائمة العلوية ثم الضعط على "Start tasks" أمام المهمة التي تريد البدء في تنفيذها. مع وجود مجموعة واسعة من المهام المتاحة على Toloka ، لم تعد الرتابة مصدر قلق للمستخدمين. من مهمام تدريب الذكاء الإصطناعي إلى إلتقاط الصور ، تحافظ المنصة على العمل متنوعًا وممتعًا.

شرح Toloka Yandex للربح من الانترنت بدون رأس مال
شرح تطبيق تولوكا | الربح من برنامج Toloka

الربح من برنامج الإحالة

يوفر تطبيق Toloka برنامج إحالة يتيح للمستخدمين كسب مكافآت مقابل دعوة أصدقائهم لاستخدام التطبيق. ويمكن للمستخدمين الحصول على عمولة 10% من أرباح الإحالة.

على سبيل المثال، إذا قام الشخص الذي دعوته عبر رابط الإحالة الخاص بك بإنشاء حساب جديد في موقع تولوكا، وحقق 10 دولارات من خلال إكمال المهام، ستحصل أنت على 1 دولار كمكافأة.

كيفية سحب الأرباح من موقع Toloka

تتسم منصة تولوكا بالنزاهة والشفافية ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بنظام الدفع. يكسب المستخدمون بالدولار الأمريكي ويمكنهم اختيار الطريقة المفضلة لديهم لتلقي الأرباح. إما PayPal أو بايونير أو سكريل أو YooMoney أو Papara. وسائل السحب تختلف من دولة لأخرى. المهم أن نظام الدفع يضمن حصول المستخدمين على مستحقاتهم دون أي تأخير أو إزعاج.

لسحب الأرباح ماعليك سوي النقر على الرصيد الخاص بك في القائمة العلوية ثم الضغط على "Withdraw" سيطلب منك بعد ذلك إضافة معلومات وسيلة السحب وستتمكن بعد ذلك من سحب رصيدك من الموقع بكل سهولة.

إثبات السحب من موقع تولوكا

الحد الأدني للسحب من تطبيق Toloka يختلف من وسيلة دفع لأخري، على سبيل المثال فإن الحد الأدني للسحب بالنسبة لبنك بايونير هو 20 دولار وPapara هو 0.5 دولار.  وهذا إثبات سحب بقيمة 3 دولار من Toloka Yandex على باي بال.

Toloka Review
إثبات السحب من تطبيق تولوكا ياندكس

في الختام ، تولوكا هي عبارة عن منصة على الإنترنت تقدم العديد من المهام البسيطة والمباشرة التي تمكن مستخدميها من كسب المال. تفيد المنصة الشركات والمؤسسات في تحسين خدماتها ومنتجاتها واستراتيجياتها التسويقية. علاوة على ذلك ، يتمتع مستخدمو Toloka بمرونة العمل وفقًا لراحتهم بينما يتم الدفع لهم بشفافية ، دون أي تأخير أو إزعاج. تساهم كل هذه العوامل في استنتاج أن Toloka منصة ممتازة لأي شخص يريد تحقيق دخل إضافي أثناء القيام بالمهام السهلة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات