شرح Trust Wallet | أفضل محفظة عملات رقمية

أدى نمو العملات الرقمية إلى تطوير محافظ مختلفة توفر للمستخدمين مكانًا آمنًا لتخزين أصولهم من العملات المشفرة. تعتبر تراست واليت واحدة من أفضل المحافظ تقييماً اليوم. حيث توفر للمستخدمين واجهة آمنة وسهلة لإدارة العملات الرقمية المختلفة ، وخاصة Ethereum. وفي هذه المقالة ، سنقوم بشرح طريقة فتح حساب على محفظة Trust Wallet ونستعرض جميع المزايا التي توفرها للمستخدمين.


Ethereum Wallet (ETH) | Ether Wallet | ERC20 Wallet
محفظة العملات الرقمية Trust Wallet

مميزات محفظة تراست واليت

إحدى المزايا الرئيسية لـ Trust Wallet هي الأمان.  حيث توفر المحفظة تشفيرًا قويًا لحماية بياناتك من الوصول غير المصرح به أو التهديدات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم المنصة مجموعة من الإجراءات الأمنية مثل التعرف على بصمات الأصابع وأكواد PIN لضمان الحفاظ على أموالك في مأمن.

دعم العملات المشفرة المتعددة: تتيح تراست واليت للمستخدمين تخزين وإدارة العديد من العملات المشفرة ، بما في ذلك Ethereum والعملات الرقمية الشائعة الأخرى مثل Bitcoin و Litecoin و Binance Coin. يضمن النظام الأساسي الاحتفاظ بجميع أصولك معًا في مكان آمن ومريح.

تكامل التبادل اللامركزي: تم دمج Trust Wallet مع البورصات اللامركزية ، مما يتيح للمستخدمين تداول عملاتهم دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق. يعني هذا التكامل أنه لا يتعين على المستخدمين مشاركة بياناتهم الشخصية أو الكشف عن هويتهم لأطراف ثالثة قبل إجراء عملية تداول. وبالتالي فهو يوفر مستوى من الخصوصية والأمان ضروريين في عالم التشفير.


طريقة إنشاء محفظة تراست واليت

محفظة تراست واليت متاحة في شكل تطبيق على أجهزة iOS و Android، كما يمكنك تحميلها على شكل نسخة APK من الموقع الرسمي. أما إذا كنت من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، تستطيع تثبيت محفظة Trust Wallet في شكل إمتداد على المتصفح مثل جوجل كروم، ميكروسوفت آدج. ولفتح حساب على تراست وليت، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل محفظة تراست واليت على جهازك، ستجد جميع الروابط في الموقع الرسمي trustwallet.com.
  2. بعد فتح المحفظة، ستجد خيارين: الخيار الأولى لإنشاء محفظة جديدة، والخيار الثاني لإسترداد المحفظة القديمة عن طريق إضافات العبارات والأكواد السرية التي حصلت عليها سابقًا.
  3. إذا كنت ستقوم بإنشاء محفظة لأول مرة، انقر على "إنشاء محفظة جديدة".
  4. قم بإنشاء رمز مرور يتكون من 6 أرقام.
  5. بعد ذلك، يمكنك حفظ أكواد وعبارات الحماية على جوجل درايف.
  6. قم بتفعيل الخيارات الخاصة بعبارات الإسترداد، ثم إضغط على "استمر".
  7. ستحصل على 12 كلمة سرية، عليك نسخها وحفظها على جهازك أو كتابتها على ورقة ووضعها في مكان آمن. 
  8. انقر على استمر، سيطلب منك تحديد الكلمات مرتبة بالشكل الصحيح.
  9. اضغط على تم، ومبروك أصبحت لديك محفظة عملات رقمية آمنة على تراست واليت.


شرح محفظة Trust Wallet

يمكنك إضافة العملات الرقمية التي تظهر في الواجهة الرئيسية للمحفظة، من خلال الضغط على "Add Tokens" أو 3 خطوط الموجودة في أعلى اليسار. تستطيع كذلك من خلال هذه الخاصية إضافة العملات الجديدة الغير موجودة على محفظة تراست والت من خلال إضافة العقد الخاص بالعملة، كماهو مذكور في الفيديو الموجود في الأعلى.

شرح محفظة Trust Wallet للعملات الرقمية
شرح محفظة Trust wallet | افضل محفظه للعملات الرقميه

لعمل إيداع في المحفظة ماعليك سوي الضغط على العملة التي تريد إيداعها مثلاً البيتكوين، ثم إضغط على "تلقي"، سيظهر لك عنوان العملة يمكنك إستخدامه في تحويل البيتكوين من المحافظ والمنصات والمواقع الأخرى إلى محفظة تراست والت.


كيفية تداول العملات الرقمية في محفظة Trust Wallet
إيداع البيتكوين في محفظة تراست والت

إذا أردت إرسال/سحب العملات الرقمية من محفظة Trust Wallet، إلى محفظة أخرى أو منصة، ماعليك سوي تحديد العملة والشبكة مثلاً USDT (BEP20) ، ثم اضغط على إرسال وسيطلب منك إضافة عنوان العملة والمبلغ، ثم انقر على استمر وقم بإتمام العملية.


شرح سحب الأموال من Trust Wallet
كيفية سحب الأموال من محفظة تراست والت

يمكنك كذلك شراء العملات الرقمية بطرق متعددة من خلال محفظة تراست والت، إضافة إلى إمكانية التحويل من عملة مشفرة لأخرى بكل سهولة. كما يمكنك من خلال تطبيق Trust Wallet إنشاء أكثر من محفظة عملات رقمية على نفس الجهاز.


الربح من محفظة تراست والت

كغيرها من المحافظ الخاصة بالعملات الرقمية، يمكنك الربح من محفظة تراست واليت عن طريق تخزين عملة BNB وهي العملة الرسمية لمنصة تداول العملات الرقمية بينانس، كل ماعليك سوي إيداع رصيد من هذه العملة على محفظة تراست والت ثم القيام بعملية تخزين أو Stake. وستحصل على عائد يومي أو شهري أو أسبوعي حسب فترة التخزين.


الربح من محفظة Trust Wallet
شرح الربح من محفظة تراست والت


المميز في محفظة تراست والت أنها لاتطلب منك أي معلومات شخصية لإستخدامها، حتي الإسم الحقيقي لايطلب منك أثناء التسجيل، إضافة إلى أنك لست بحاجة لتفعيل الحساب عبر خاصية اعرف عميلك (KYC).

بشكل عام ، تعد Trust Wallet خيارًا رائعًا لأي شخص يريد محفظة رقمية آمنة وسهلة الاستخدام لإدارة عملته المشفرة. كما أنها تدعم اللغة العربية ولها الكثير من المزايا الرائعة مثل شراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى بطرق مختلفة والربح من تخزين عملة Binance Coin، وكما ذكرنا في مقالات سابقة من الأفضل حفظ العملات الرقمية في محفظة عوض تركها في المنصات التي معرضة للكثير من المشاكل ويمكن أن تقوم بحجز عملاتك المشفرة في أي وقت.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات