شرح منصة Admitad للمبتدئين: اربح 50 دولارًا في اليوم من التسويق بالعمولة

في العصر الرقمي اليوم ، أصبح كسب المال من الإنترنت خيارًا شائعًا للعديد من المستخدمين. تتمثل إحدى طرق تحقيق الدخل في التسويق بالعمولة ، حيث تقوم بالترويج للمنتجات أو الخدمات الخاصة بمختلف العلامات التجارية في العديد من الصناعات مثل AliExpress، acer، Emirates. وتكسب أموال مقابل كل إحالة ناجحة أو عملية بيع. وفي هذه المقالة ، سوف نشرح منصة Admitad ونقدم دليلًا تفصيليًا حول كيفية كسب 50 دولارًا على الأقل في اليوم.

أفضل موقع للتسويق بالعمولة 2023
شرح موقع ادميتاد بالتفصيل

ما هي Admitad؟

ادميتاد هي شبكة تسويق بالعمولة تأسست في عام 2009 ونمت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكبر الشبكات في هذا المجال. إنها بمثابة جسر بين المعلنين (الشركات التي تبيع المنتجات أو الخدمات) والناشرين (الأفراد أو أصحاب مواقع الويب الذين يروجون لتلك المنتجات أو الخدمات). توفر admitad نظامًا أساسيًا للناشرين للعثور على برامج الآفلييت ذات الصلة بمجالهم ، وتتبع أدائها ، وتلقي العمولات للتحويلات الناجحة.

أهم ميزة في منصة admitad أنها تجمع جميع برامج الآفلييت الخاصة بالشركات والعلامات التجارية الشهيرة في مكان واحد، لن تحتاج إلى التسجيل في كل برنامج تسويق بالعمولة على حدي وستتخلص كذلك من التشتت وعدم توفر طرق دفع متنوعة، كل ماعليك سوي التسجيل في ادميتاد والإنضمام إلى برامج التسويق بالعمولة المتعددة.


الشروع في العمل على Admitad

لبدء استخدام ادميتاد ، تحتاج إلى إنشاء حساب. قم بزيارة المنصة عبر هذا الرابط وانقر على زر "JOIN AS A PUBLISHER". ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بإضافة عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر ثم وافق على الشروط وانقر على "Sign up".
  2. ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للتحقق من حسابك.
  3. سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات وهي اسمك كامل واسم المستخدم.
  4. حدد الدول والمجالات التي ستروج المنتاجات والخدمات الخاصة بها مثلاً ألعاب الفيديو، تطبيقات الهواتف، التجارة الإلكترونية (جميع هذه التفاصيل يمكنك تغييرها بعد ذلك).
  5. سيطلب منك إختيار وسائل التي ستستخدمها للترويج لعروض الآفلييت مثل وسائل التواصل الإجتماعي، موقع إلكتروني، برامج وتطبيقات.
  6. بعد ذلك عليك إضافة روابط وسائل التسويق التي إخترتها مثل عنوان URL لموقع الويب أو رابط حسابك على انستغرام.

بعد التسجيل ، قم بالدخول إلى الإعدادات وأكمل ملفك الشخصي. يتضمن ذلك إضافة رقم الهاتف وتأكيده و تقديم معلومات إضافية مثل وسيلة الدفع والتفاصيل الضريبية (إن وجدت). تأكد من تقديم معلومات دقيقة لضمان سلاسة المعاملات.



الإنضمام إلى برامج الآفلييت

توفر ادميتاد مجموعة واسعة من برامج الآفلييت من مختلف المعلنين والعلامات التجارية المعروفة مثل Lancome وSHEIN وOnePlus. للعثور على البرامج المناسبة ، انقر على "Programs" ثم حدد "Admited Store". يتيح لك هذا القسم البحث عن برامج تستند إلى فئات مختلفة ، مثل التجارة الإلكترونية والتمويل والسفر والمزيد. تصفح العروض المتاحة واختر البرامج التي تتناسب مع اهتماماتك أو تخصصك.

بمجرد العثور على برنامج مثير للاهتمام ، انقر فوقه لعرض التفاصيل. ستجد نسبة العمولة التي ستحصل عليها و المزايا التي يقدمها والمواد الترويجية مثل البنرات وأكواد الخصم وروابط الآفلييت بمختلف أنواعها وأي متطلبات أو قيود إضافية. من الضروري فهم شروط وأحكام البرنامج قبل الانضمام إليه.

بعد تحليل تفاصيل البرنامج ، يمكنك التقدم للانضمام والترويج له. في بعض البرامج قد تحصل على موافقة تلقائية ، بينما يتطلب البعض الآخر موافقة يدوية من المعلن الذي سيقوم بمراجعة أمور مختلفة مثل وسائل الترويج التي ستستخدمها. بمجرد الموافقة على طلبك ، ستتمكن من الوصول إلى المواد الترويجية مثل روابط الآفلييت الفريدة التي يمكنك مشاركتها على موقع الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. إضافة إلى البنرات ووسائل الترويج الأخري اللازمة للتسويق للمنتجات أو الخدمات.


Admitad Extension

يوفر ادميتاد أداة مفيدة للناشرين أو المسوقين بالعمولة. وهي إضافة يمكنك تثبيتها على المتصفح الذي تستخدمه Google Chrome و Mozilla Firefox. بعد الإنضمام إلى برنامج تسويق بالعمولة مثلاً AliExpress ستحصل على رابط آفلييت خاص بالصفحة الرئيسية للمتجر، وإذا كنت تريد الترويج لمنتج معين يجب عليك الدخول إلى صفحة البرنامج على Admitad ثم اختيار "deeplink" لإنشاء رابط تسويق بالعمولة خاص بالمنتج.


Admitad Extension- easy way to earn money online
Admitad Extension

تسهل عليك Admitad Extension هذا الأمر من خلال إنشاء روابط للمنتجات أو الخدمات التي تروج لها بسرعة دون الحاجة إلى الدخول إلى المنصة أو نسخ الروابط ولصقها يدويًا، تقوم هذه الإضافة بإنشاء الروابط بنقرة واحدة، مثال أنت تتصفح متجر AliExpress وأعجبك منتج معين وتريد ترويجه، ماعليك سوي الدخول لصفحة المنتج ثم النقر على Admitad Extension وستحصل على رابط الآفلييت مباشرة.

كما يمكنك باستخدام إضافة Admitad ، مشاركة روابط الآفلييت على منصات التواصل الاجتماعي بسهولة ، مثل Facebook أو Twitter أو LinkedIn. تلغي هذه الميزة الحاجة إلى التبديل بين علامات التبويب أو النوافذ المختلفة. إضافة إلى ذلك توفر إضافة ادميتاد الكثير من الأدوات مثل SubID Tracking ومقاييس الأداء.


أفضل الطرق للترويج لعروض الآفلييت

في حين أن مشاركة الروابط قد تبدو بسيطة ، فإن النهج المستهدف يفيد في معدلات التحويل المرتفعة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة عن الصحة والجمال ، فإن الانتساب إلى العلامات التجارية الخاصة بالصحة والجمال سيكون منطقيًا. وبالمثل ، يمكن لمدونين أسلوب الحياة التوافق مع الموضة أو ديكور المنزل أو خدمات السفر. الفكرة الأساسية هي تقديم قيمة لقرائك أو جمهورك وتلبية توقعاتهم بالمنتجات أو الخدمات التي توصي بها.

إنشاء محتوي

للترويج الفعال لعروض الآفلييت ، تحتاج إلى إنشاء محتوى عالي الجودة يجذب جمهورك المستهدف. يمكن أن يكون هذا في شكل مواضيع على موقعك الإلكتروني أو كتابة مراجعات للمنتجات أو مقاطع فيديو على يوتيوب، تيك توك، انستغرام أو منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات. ركز على توفير معلومات قيمة وعرض فوائد المنتجات أو الخدمات التي تروج لها. تذكر أن تكشف عن علاقتك بالعمولة بشفافية للحفاظ على الثقة مع جمهورك.

استخدم منصات التواصل الاجتماعي

تعد منصات التواصل الاجتماعي طريقة ممتازة للترويج لعروض شركات الآفلييت. قم بإنشاء منشورات جذابة تسلط الضوء على مزايا المنتجات و الخدمات مع إضافة روابط التسويق بالعمولة الخاصة بك. استفد من الهشتاغ ، وتفاعل مع جمهورك ، وفكر في الإعلانات المدفوعة للوصول إلى جمهور أوسع وزيادة أرباحك. تذكر أن تلتزم بإرشادات وأنظمة المنصة المتعلقة بالتسويق بالعمولة.

الترويج عبر البريد الإلكتروني

يمكن أن تمتد استراتيجيتك الترويجية إلى ما هو أبعد من المدونات أو منشورات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن للأشخاص الذين لديهم خبرة في التسويق عبر البريد الإلكتروني الاستفادة أيضًا من Admitad من خلال تضمين روابط الآفلييت داخل الرسائل أو المحتوى. يمكن أن يجبر المحتوى الجذاب والحث على اتخاذ إجراء المصمم بعناية للمشتركين في القائمة البريدية على النقر على روابط الآفلييت والمساهمة في نمو أرباحك.


نصائح للنجاح على Admitad Affiliate

يوفر ادميتاد أدوات تتبع وتقارير شاملة لمراقبة أداء حملات التسويق بالعمولة الخاصة بك. يمكنك معرفة الكثير من الأمور مثل النقرات والتحويلات والإيرادات والمزيد. تساعدك هذه التقارير في تحديد الاستراتيجيات الأكثر فاعلية وتحسين مصادر الزيارات وزيادة الأرباح.

التحسين والتجربة

لزيادة أرباحك ، قم بتحليل حملات التسويق بالعمولة الخاصة بك وتحسينها باستمرار. جرب تقنيات أو منتجات ترويجية مختلفة أو جماهير مستهدفة للعثور على أفضل ما يناسبك. يمكن أن يكون اختبار A / B أداة قيمة لمقارنة أداء الأساليب المختلفة واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات.

اختر منتجات عالية الجودة

حدد عروض المنتاجات التي تتوافق مع مكانتك وذات الجودة العالية. يزيد الترويج للمنتجات أو الخدمات التي يتردد صداها لدى جمهورك من احتمالية التحويلات وكسب عمولات أعلى. إن بناء الثقة مع جمهورك أمر بالغ الأهمية للنجاح في التسويق بالعمولة. قدم توصيات صادقة وقيمة ، وقم فقط بالترويج للمنتجات الخاصة بالعلامات التجارية الموثوقة و التي تؤمن بها حقًا. كما سيؤدي بناء جمهور مخلص إلى تكرار التحويلات والنجاح على المدى الطويل.

ابق على اطلاع دائم بأهم التحديثات

التسويق بالعمولة هو مجال دائم التطور ، ويمكن أن يمنحك البقاء على اطلاع باتجاهات الصناعة والتغييرات ميزة تنافسية. اتبع المدونات والمواقع الخاصة بالتسويق بالعمولة للحصول على آخر التحديثات كما يمكنك متابعة قنوات على يوتيوب مختصة بهذا المجال ، واحضر الندوات على الإنترنت ، وانخرط في المنتديات أو المجتمعات  للتعلم من المحترفين ذوي الخبرة وتبادل الأفكار والإسترتيجيات.


سحب الأرباح من منصة Admitad

عملية السحب سلسة للغاية. بمجرد الحصول على عمولات والوصول إلى الحد الأدنى ، يمكنك طلب السحب. يدعم الموقع خيارات دفع متعددة مما يجعله مناسبًا للمسوقين في جميع أنحاء العالم. بما في ذلك التحويلات المصرفية و PayPal و WebMoney وبايونير والعملات الرقمية والمزيد.


منصة Admitad Affiliate

Admitad Extension

Admitad Academy


توفر Admitad منصة سهلة الاستخدام للمبتدئين لدخول عالم التسويق بالعمولة. باتباع الخطوات الموضحة في هذا الدليل ، يمكنك البدء في كسب 50 دولارًا في اليوم أو أكثر مع Admitad Affiliate. تذكر أن النجاح في التسويق بالعمولة يتطلب التفاني والجهد والتعلم المستمر. من خلال الاستراتيجيات الصحيحة والالتزام والتركيز على تقديم قيمة لجمهورك ، يمكنك تحقيق أهدافك المالية مع Admitad.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات