إضافة ووردبريس Latest Posts لعرض أحدث المواضيع بطريقة إحترافية

توفر WordPress مجموعة واسعة من الإضافات التي يمكن أن تعزز بشكل كبير من قدرات أي موقع ويب. وخير مثال على هذه الأدوات هي إضافة "Latest Posts". حيث تقوم هذه الإضافة بعرض أحدث أعمالك في قسم مخصص على موقعك مثل الشريط الجانبي أو أسفل المقالات أو الصفحة الرئيسية. هذا مفيد بشكل خاص للمدونات والمواقع الإخبارية وجميع مواقع الويب تقريبًا التي تنشئ محتوى بانتظام.

How to Display Recent Posts in WordPress
إضافة ووردبريس Latest Posts

إضافة ووردبريس Latest Posts

لا يعد المكون الإضافي "Latest Posts" مجرد أداة مبسطة لعرض أحدث منشوراتك. إنه مرن ومشبع بخيارات التخصيص التي تمنحك التحكم الكامل في المشاركات التي يتم عرضها وترتيبها حسب رغبتك إضافة إلى تحديد القسم الذي تظهر فيه. تعمل الإضافة كأداة لتنظيم المحتوى ، مما يساعد في توجيه جمهورك نحو أحدث المقالات وأكثرها تأثيرًا.

تعد إضافة أحدث المنشورات مكونًا مهمًا في تحسين تجربة المستخدم. من خلال عرض مشاركاتك الأخيرة ، فإنك تسهل على جمهورك اكتشاف أحدث محتوى على الفور. تشجع هذه البيئة سهلة الاستخدام على المشاركة وتكرار الزيارات وتزيد من الوقت الذي يقضيه الزائر داخل موقع الويب الخاص بك.


ميزات ومظهر قابل للتخصيص

  • متوافقة ومتجاوبة مع الهواتف بنسبة 100%
  • يمكن تثبيتها بكل سهولة
  • بسيطة وخفيفة الحجم
  • سهلة التخصيص
  • جميع المتصفحات الرئيسية مدعومة
  • أكواد  HTML & CSS نظيفة

يحدد المظهر الجمالي لموقعك مدة بقاء الزائرين وما إذا كانوا سيعودون. يتفهم المكون الإضافي "Latest Posts" هذا ويوفر خيارات تصميم لتخصيص كيفية ظهور المنشورات. يتجاوز مجرد عرض المحتوى ويتيح تغيير نظام الألوان ليتناسب مع علامتك التجارية.

توفر خيارات التخصيص مجموعة متنوعة من الطرق لتهيئة مظهر أحدث مشاركاتك ، من تنسيق يشبه القائمة إلى التنسيق المستند إلى الشبكة. يمكنك عرض عنوان المنشور فقط ، أو تضمين صورة مميزة ، أو مقتطف من المنشور ، أو حتى تاريخ المنشور.

من الممكن اختيار عدد المشاركات المراد عرضها ، وضبط حجم الصور والوصف الخاص بالمقالات. إذا أصدر موقعك عدة منشورات في يوم واحد ، فقد ترغب فقط في عرض أحدث خمس منشورات. إذا كان موقعك يتم تحديثه بمعدل أقل ، فقد تختار عرض جميع المنشورات من الشهر الحالي ، مما يضمن بقاء القسم حديثًا أثناء عرض المزيد من عملك.

يعمل تكامل المكون الإضافي "Latest Posts" مع ميزات "بحث Google" الرئيسية على زيادة إمكانية الوصول إلى جمهور أوسع. يمكن أن يساعد هذا التوافق  في زيادة ظهور موقع الويب الخاص بك في النتائج الأولى لمحرك البحث ، مما يؤدي إلى زيادة حركة المرور.


كيفية إستخدام إضافة ووردبريس Latest Posts

أحدث المقالات هي إضافة ووردبريس قوية جدًا لعرض آخر المنشورات والمواضيع، مع عرض الصور المصغرة والتاريخ. هذا مثالي للمدونات البسيطة والمجلات الإلكترونية. تأتي الإضافة مع لوحات تحكم قابلة للتخصيص بشكل كبير. سهلة الاستخدام وتدعم أماكن متعددة حتى في الشريط الجانبي.

إن بدء استخدام المكون الإضافي "Latest Posts" ليس مهمة شاقة. مثل ملحقات WordPress الأخرى ، يمكنك العثور عليها في دليل WordPress Plugin وتنزيلها وتثبيتها كما سأترك لكم رابط مباشر للإضافة أسفل المقال. بمجرد التثبيت ، يمكنك الوصول إلى إعدادات التخصيص من لوحة تحكم WordPress ، حيث يمكنك البدء في تشكيل كيفية عرض أحدث المواضيع على موقعك.

  1. قم بتنزيل الإضافة.
  2. قم برفعه مجلد الإضافة على مدونتك.
  3. قم بتفعيل الإضافة من خلال قائمة 'Plugins' على ووردبريس.
  4. الآن، انتقل إلى صفحة Widgets في قسم المظهر وقم بإعداد وإنشاء آخر المقالات.

"Latest Posts" هي إضافة مفتوحة المصدر. يمكن لأي شخص يمتلك مدونة أو موقع إلكتروني على ووردبريس إستخدامها بشكل مجاني وقد ساهم "ShapedPlugin LLC" في إعدادها.


رابط تثبيت إضافة ووردبريس Latest Posts


تسلط إضافة ووردبريس Latest Posts الضوء على تحسين وظائف موقع الويب الخاص بك إضافة إلى السلاسة وأناقة المظهر. وهي  أداة أساسية في إدارة ديناميكيات موقع الويب وعرض المحتوى ، وضرورية لأي موقع ويب WordPress يسعى إلى ترك انطباع عميق. 

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات