اضافة شات جي بي تي قوية لن تصدق أنها موجودة | شرح AIPRM for ChatGPT

AIPRM for ChatGPT هي إضافة مجانية يمكنك تثبيتها على متصفحك مثل Chrome و Firefox، توفر هذه الإضافة قائمة بالأدوات أو قوالب المطالبة (prompt) المنسقة. يمكن استخدام هذه الأدوات في مجموعة متنوعة من المهام ، بما في ذلك البحث عن الكلمات المفتاحية وإعادة صياغة المقالات وكتابة نصوص إبداعية وإنسانية بنسبة 100%.

تم تطوير إضافة AIPRM for ChatGPT بواسطة AIPRM ، وهي شركة متخصصة في الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتحسين محركات البحث والتسويق. قام أكثر من مليون شخص بتثبت هذه الإضافة من سوق Chrome الإلكتروني ويتم تحديثها بإستمرار بميزات وأدوات جديدة.


AIPRM: AI Prompt Marketplace for ChatGPT
شرح اضافة AIPRM - ChatGPT Prompts

كيفية إستخدام AIPRM for ChatGPT

لاستخدام AIPRM لـ ChatGPT ، ما عليك سوى تثبيت الامتداد أو الإضافة ثم فتح ChatGPT، ستظهر لك واجهة انقر على "Cancel". سترى بعد ذلك علامة تبويب جديدة تسمى "AIPRM - ChatGPT Prompts". تحتوي على قائمة بجميع المطالبات أو الأدوات المتاحة. لاستخدام أي أداة ، ما عليك سوى النقر فوقها وسيقوم شات جي بي تي بإنشاء إجابة بناءً على السؤال أو النص الذي أضفته.



الأدوات التي توفرها AIPRM for ChatGPT

توفر AIPRM for ChatGPT  مجموعة متنوعة من الأدوات، يكن إستخدامها للقيام بمهام مختلفة، كل ماعليك سوي تحديد في الأعلى المجال مثل SEO و Copywriting و Marketing. كما يمكنك كذلك تحديد المهمة ونوعية الشات بوت أو Model مثل GPT-3.5-turbo و GPT-4.

أدوات السيو SEO

  1. كتابة بشرية فريدة بنسبة 100٪ ومتوافقة مع محركات البحث، تتيح لك كذلك هذه الأداة إستخدام شات GPT-3.5-turbo و GPT-4 بشكل مجاني.
  2. مقالة متوافقة بالكامل لتحسين محركات البحث بما في ذلك الأسئلة الشائعة.
  3. Keyword Strategy: توليد أفكار الكلمات المفتاحية لموقعك على الويب أو مدونتك.
  4. Outrank Article: تستطيع الحصول على مقالة منسقة ومحسنة لتصدر نتائج البحث استنادًا إلى [عنوان URL للمنافس الخاص بك].
  5. تحسين محركات البحث في التجارة الإلكترونية: إنشاء أوصاف جذابة للمنتج.

أدوات Copywriting

  1. Yoast SEO: كاتب المحتوى المحسن.
  2. اكتب كتابًا كاملاً بنقرة واحدة.
  3. اكتب أفضل مقالة لتصدر نتائج بحث Google.
  4. كاتبة بشرية V1.6.
  5. YouTube Script Creator: الحصول على أفكار وسكربتات لفيديوهات اليوتيوب.

أدوات Marketing

  1. Buyer Persona Legend.
  2. احصل على تقويم المحتوى الشهري بنقرة واحدة.
  3. مولد محتوى لمنشورات Instagram.
  4. منشئ الدورة التدريبية بنقرة واحدة.
  5. 30 منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي واقتراحات الصور بنقرة واحدة.



كما توفر AIPRM for ChatGPT الآلاف من الأدوات الأخري وفي مجالات مختلفة، يمكنك إكتشافها وتجربتها بنفسك عند إستخدام الإضافة. وتعد AIPRM for ChatGPT طريقة رائعة لتوفير الوقت وتحسين إنتاجيتك. إذا كنت تستخدم ChatGPT لتحسين محركات البحث أو التسويق أو كتابة الإعلانات ، فإن AIPRM يعد امتدادًا لا بد منه.


طريقة إستخدام AIPRM for ChatGPT على الهاتف

بالنسبة لهواتف iPhone للإسف لايوجد حلّ أو طريقة لإستخدام الامتداد ، لكن الفريق يعمل علي إيجاد الحل. ولإستخدام إضافة AIPRM for ChatGPT على هواتف الأندرويد ، تحتاج إلى تحميل متصفح KIWI من متجر التطبيقات جوجل بلاي وتنثبيت الإضافة عليه وإستخدامها بكل سهولة.



في النهاية، تعد AIPRM for ChatGPT طريقة رائعة لتوفير الوقت وتحسين إنتاجيتك إذا كنت تستخدم ChatGPT لتحسين محركات البحث أو التسويق أو كتابة الإعلانات. الامتداد مجاني للاستخدام وهو سهل التثبيت للغاية. وأوصي بشدة بتجربته!

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات