شرح Impact: أفضل منصة تسويق بالعمولة تدعم العديد من العلامات التجارية

يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال من الإنترنت. إنه نموذج قائم على العمولة حيث تقوم بالترويج لمنتجات أو خدمات الشركات والترويج لعروض الآفلييت، وستحصل على نسبة مئوية من المبيعات التي تتم من خلال رابطك. أحد اللاعبين البارزين في هذا المجال هي Impact.com ، وهو نظام أساسي يربط المعلنين والناشرين ، مما يمكنهم من التعاون والازدهار في عالم التسويق بالعمولة.


شرح Impact Affiliate
شرح Impact Affiliate

ما هي منصة Impact؟

Impact هي عبارة عن منصة تسويق بالعمولة رائدة تربط العلامات التجارية بالمسوقين. كما تقدم مجموعة واسعة من الميزات لمساعدتك على النجاح ، بما في ذلك:

  • سوق كبير يوفر العديد من عروض الآفلييت
  • أدوات قوية لتتبع الأداء
  • مجتمع كبير من المستخدمين والمسوقين

منذ تأسيسها في عام 2008. تساعد منصة Impact القوية والمصممة بغرض مساعدة الشركات و العلامات التجارية، والناشرين، والوكالات. على بناء علاقات أصيلة ودائمة ومجزية مع كل من الناشرين والمستهلكين. من خلال توفير رؤية شاملة عبر رحلة المستهلك بأكملها، يمكنهم تجميع وتنسيق وتحسين القيمة الكلية لمزيج الشراكات بسهولة وشفافية، مما يدفع النمو ويخلق قيمة جديدة للمستهلكين. تدعم المنصة العلامات التجارية العالمية مثل وول مارت، أوبر، شوبيفاي، لينوفو، لوريال، Fanatics، ليفايز و 1-800-Flowers.


كيفية التسجيل في منصة Impact

  1. توجه إلى منصة Impact، ثم انقر على "Are you a partner".
  2. حدد واحد من الخيارات التالية: Affiliates  أو Influencers  أو Mobile apps  أو Content publishers  أو Media & news publishers. حسب مجال عملك أو تخصصك.
  3. على سبيل المثال سنختار Influencers أو صانع محتوي، بعد ذلك انقر على "Let's get started" وسيتم توجيهك إلى صفحة إنشاء حساب على منصة Impact.
  4. يمكنك التسجيل من خلال وسائل التواصل الإجتماعي أو حسابك على جوجل و Apple. كما يمكنك النقر على "Sign up with email" وإضافة جميع البيانات المطلوبة.

بعد ذلك عليك تأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني، ثم انقر على "Create Your Public profile"، وإضافة معلومات تفصيلية عنك وهي: لوجو، ووصف لنفسك أو لموقعك الإلكتروني، الكلمات الدلالية، إختيار طريقة التسويق، إضافة جميع روابط وسائل التواصل الإجتماعي التي ستسخدمها في الترويج لعروض الآفلييت وكذلك يمكنك إضافة رابط موقعك الإلكتروني أو مدونتك.

بعد ذلك انقر على "Submit Business information" وقم بإضافة جميع المعلومات المطلوبة وهي:

  • الإسم كامل ورابط موقعك الإلكتروني.
  • إختيار الدولة وإضافة العنوان بشكل دقيق.
  • إختيار وسيلة الدفع: باي بال أو التحويل البنكي.
  • معلومات الضرائب: يمكنك تحديد "No" ولن يتم فرض رسوم على معاملتك.

بعد إكمال جميع الخطوات السابقة، ستقوم منصة Impact بمراجعة الحساب الخاص بك والموافقة عليه أو الرفض في أقل من 72 ساعة، بعد الموافقة على طلبك يمكنك النقر على "Find a Brand"، للبحث عن عروض الآفلييت، ستجد مجموعة كبيرة من الشركات في مختلف المجالات وتوفر برامج تسويق بالعمولة متنوعة.



كيفية الربح من التسويق بالعمولة على Impact.com

  1. اختر مجالًا مناسبًا: الخطوة الأولى هي اختيار القطاع الذي تهتم به وتعرف الكثير عنه. سيساعدك هذا في جذب الجمهور المناسب والترويج للمنتجات أو الخدمات التي يهتمون بشرائها بالفعل.
  2. ابحث عن عروض الآفلييت: بمجرد اختيارك مجالًا مناسبًا ، ستحتاج إلى العثور على الشركات التي تقدم منتجات أو خدمات تهتم بالترويج لها. تحتوي منصة Impact على سوق كبير من برامج الآفلييت مثل Canva، نيم شيب، Nexo. لذلك من المؤكد أنك ستجد شيئًا مناسبًا لك.
  3. إنشاء روابط فريدة من نوعها والترويج لها: قم بتضمين هذه الروابط بشكل فعال في قنواتك الترويجية مثل منصات التواصل الاجتماعي أو حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني أو منشورات المدونات أو مقاطع فيديو YouTube أو موقع الويب الخاص بك.
  4. إنشاء محتوى: بمجرد العثور على بعض عروض الآفلييت ، ستحتاج إلى إنشاء محتوى. يمكن أن يشمل ذلك منشورات المدونة أو المقالات أو منشورات على وسائل التواصل الإجتماعي أو حتى مقاطع الفيديو. المفتاح هو إنشاء محتوى جذاب ، لإقناع جمهورك بالنقر فوق روابط الآفلييت الخاصة بك.
  5. توجيه حركة المرور إلى المحتوى الخاص بك: بمجرد إنشاء المحتوى ، تحتاج إلى توجيه حركة المرور إليه. قد يتضمن ذلك الترويج للمحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو إرساله إلى المنتديات ، أو حتى تشغيل حملات إعلانية مدفوعة. كلما زادت عدد الزيارات التي يمكنك توجيهها إلى المحتوى الخاص بك ، زادت احتمالية تحقيق مبيعات وكسب العمولات.
  6. تتبع نتائجك: من المهم تتبع نتائجك حتى تتمكن من رؤية ما ينجح وما لا ينجح. توفر Impact.com أداة تتبع قوية ستساعدك على تتبع نقراتك وتحويلاتك وأرباحك. ستساعدك هذه المعلومات في تحسين حملاتك وتحسين نتائجك بمرور الوقت.


يمكن أن يكون التسويق بالعمولة طريقة رائعة لربح المال من الإنترنت. إذا كنت مهتمًا بالبدء ، فإن Impact.com هو نظام أساسي رائع للاستخدام. يقدم مجموعة واسعة من الميزات لمساعدتك على النجاح ،  تذكر أن النجاح في التسويق بالعمولة يتطلب الصبر والتفاني والتركيز على تقديم قيمة لجمهورك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات