شرح تطبيق آيستوريا لتعلم اللغة الانجليزية للاندرويد والايفون

iStoria‏ هو من أفضل التطبيقات الفعالة لتعلم اللغة الانجليزية في الوطن العربي، حيث يوفر تجربة تعلم فريدة للمبتدئين من خلال القصص المشوقة والتي تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية بإستخدام هاتفك وبسرعة. بفضل تطبيق آيستوريا، يمكنك تطوير لغتك الانجليزية بطريقة ممتعة.

تستطيع من خلال آيستوريا تعلم أكثر من 400 كلمة جديدة شهريًا، كما يقوم التطبيق بتحديثات متواصلة ويتابع تقدمك في تعلم اللغة الانجليزية من مستوى إلى آخر، مما يساهم في تحسين مهاراتك. كما يوفر آيستوريا مجموعة واسعة من القصص المصورة والمسموعة التي تساعدك على فهم قواعد اللغة والمفردات بشكل ممتع، كما يتضمن التطبيق أيضًا تمارين تفاعلية واختبارات لقياس تقدمك في التعلم.


تعلم الانجليزية مع آيستوري‪ا‬
ايستوريا: تعلم اللغة الانجليزية بسهولة

تجربة تعلم ممتعة ومفيدة

يوفر تطبيق آيستوريا تجربة تعلم لغة إنجليزية فريدة ومبتكرة للمستخدم، حيث يتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والدروس التفاعلية التي تساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة الانجليزية بطريقة مشوقة. إضافة إلى أنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم جذاب ، كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقصص جذابة ورائعة في مختلف الأنواع والأساليب سواء الروايات المثيرة أو القصص العلمية أو حتى القصص المصورة.


تتبع التقدم الشخصي

يقوم آيستوريا بتقييم مستواك بشكل مستمر، إضافة إلى تتبع التقدم الشخصي مما يساعد المستخدمين على تحديد أهدافهم وتحقيقها بشكل سريع و أكثر فعالية. يعتمد التطبيق على مبدأ متابعة النمو الشخصي والمهني من خلال تحليل الأداء وتقديم تقارير شاملة حول التقدم والتحسن المستمر على مدار الوقت مما يوضح نقاط القوة والضعف والفرص المتاحة للتطوير.



مميزات تطبيق آيستوريا iStoria 

  • يحتوي على مجموعة كبيرة من الدروس والمواد التعليمية التي تغطي جميع جوانب اللغة الانجليزية بشكل شامل.
  • يمكنك تعلم المفردات والقواعد والقراءة والكتابة والمحادثة بطريقة مبسطة وسهلة.
  • يتوفر التطبيق على نظام تتبع التقدم في تعلم اللغة الانجليزية.
  • يمكنك تحديد نقاط القوة والضعف الخاصة بك والعمل على تحسينها.
  • التطبيق iStoria مصمم بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا لجميع المستويات والأعمار.
  • تستطيع تحميل موارد التعلم المختلفة من التطبيق للاستخدام المتواصل والمتابعة في أي وقت.
  • يمكنك تعلم اللغة الانجليزية دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.


تحميل تطبيق آيستوريا لتعلم اللغة الانجليزية 

تطبيق iStoria‏ متاح للإستخدام بشكل مجاني على جميع أجهزة الأندرويد والآيفون، يمكنك العثور على التطبيق في متجر Google Play ومتجر App Store. بعد تثبيت التطبيق، تستطيع إنشاء حساب بكل سهولة والبدء في استخدامه عن طريق تصفح المحتوى المتاح.


تطبيق تعلم الانجليزية iStoria
Learn English Easily - iStoria

يوفر iStoria خطط اشتراك مختلفة، بما في ذلك خطة مجانية وخطط مدفوعة تتيح مزايا خرافية إضافية مثل إمكانية الوصول إلى جميع القصص والتمارين والاختبارات. يمكنك اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك ومستوى تعلمك وإتقانك للغة الإنجليزية، ومع الإستخدام المستمر ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في قدرتك على التواصل باللغة الإنجليزية.


تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية آيستوريا للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق تعلم الانجليزية مع آيستوري‪ا للايفون اخر اصدار


في النهاية، يعتبر iStoria افضل تطبيق لتعلم وتطوير اللغة الانجليزية مع محتوى أكسفور‪د‬، حيث يسمح لك بتعلم عدد كبير من الكلمات والمرادفات وتستطيع أيضا أن تحصل على النطق الصحيح لهذه الكلمات سواء باللهجة الأمريكية أو اللهجة البريطانية كما تحب أن تسمعها. إضافة إلى أن التطبيق يوفر عدد كبير من المميزات مثل سهولة الاستخدام وكذلك التصميم الداخلي.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات