أنشئ محتوى حصري أسرع بعشر مرات باستخدام أداة الذكاء الاصطناعي Jasper

كما تعلمون جميعًا توجد العديد من أدوات الذكاء الإصطناعي على الإنترنت، يمكنها مساعدتك على صناعة أو كتابة المحتوي. يعد Jasper أحد أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التي تم إنشاؤها لمساعدتك في إدارة محتوى موقع الويب الخاص بك وضبطه بشكل دقيق. كما أنه يساعد فريقك على إنشاء محتوى عالي الجودة بشكل أسرع 10 مرات.


شرح Jasper AI : أفضل أداة كتابة بالذكاء الاصطناعي
شرح Jasper AI

ما هي أداة Jasper؟

Jasper هي في الأساس أداة لكتابة النصوص ومنشئ محتوى يعمل بالذكاء الاصطناعي. يمكن لـ Jasper أن يكتب مقالات حصرية ومنشورات على وسائل التواصل الإجتماعي مثل Instagram، يبسط Jasper عملية البحث ويعطيك أفكار جديدة وفريدة.

و بالنظر إلى أن معظم الكتاب والمدونين يعملون بمفردهم، فإن الحصول على رأي ثانٍ في بعض الأحيان يمكن أن يكون بمثابة الكنز الذي تحتاجه لإنتاج محتوى عالي الجودة، والتغلب على عقبة الكاتب، وتبسيط سير عمل تسويق المحتوى الخاص بك. وتوفر Jasper أكثر من 50 نموذج محتوى فريد لإنشاء وصناعة المحتوي عن طريق الذكاء الإصطناعي بكل سهولة.


محتوي حصري بنسبة 100%

يعرف أي شخص في مجال صناعة المحتوى مدى أهمية التأكد من إنتاج محتوى جديد وحصري. عليك التأكد من أنك لا تسرق عمل شخص آخر وحتي محركات البحث تكره المحتوى المكرر. على هذا النحو، يعد المحتوى الخالي من الانتحال أمرًا ضروريًا لضمان أن مقالك صديق لمحركات البحث. أعتقد أن هذه الميزة تمثل مكافأة كبيرة، حيث توفر للمستخدمين الطمأنينة التي هم في أمس الحاجة إليها.

ومع ذلك، لنفترض أنك لا تزال قلقًا من أن المحتوى الخاص بك قد يبدو مشابهًا جدًا لمحتوى شخص آخر على الإنترنت. في هذه الحالة، تتكامل خطة Jasper المدفوعة مع Copyscape. وهي أحد أقوى أدوات كشف الانتحال ومعرفة المحتوي المنسوخ حاليًا، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن المحتوى الخاص بك أصلي وحصري بنسبة 100٪.



نماذج المحتوى التي يوفرها Jasper

تم تصميم Jasper لإنتاج مجموعة واسعة من تنسيقات أو أنواع المحتوى. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء محتوى طويل وقصير من أجل:

  1. وصف منتج معين.
  2. كتابة نص إعلان جذاب وواقعي.
  3. وصفات.
  4. إعلانات جوجل.
  5. رسائل البريد الإلكتروني.
  6. العناوين.
  7. التسميات التوضيحية للصور.
  8. منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.
  9. نصوص وأوصاف الفيديو.
  10. مشاركات المدونة.


احصل على محتوى يناسب مجال تخصصك

جاسبر جاهز للعمل في أي مجال، حيث قرأ 10% من الإنترنت وهو أمر مثير للإعجاب، بالنظر إلى مدى اتساع شبكة الإنترنت! عند البحث عن الجزء الأكبر من كتابتك وتنظيمها، يمكننا أن نتخيل أن هذا سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد. ومع ذلك، فإن الجوهر الرئيسي لفكرتك الجديدة لا يمكن أن يكتبه أحد سواك.


منشئ صور بالذكاء الإصطناعي

يتيح لك Jasper ميزة فريدة وهي أن تطلب من الذكاء الاصطناعي إنشاء أي صورة تخطر ببالك. بعد ذلك، ما عليك سوى استخدام فاصلة بين الأوصاف ودع السحر ينكشف. على سبيل المثال، قط يقف على جبل إيفرست، بأسلوب بيكاسو، فقط اكتبها، وسوف تظهر.

وبطبيعة الحال، هناك فروق دقيقة بين الذكاء الإصطناعي والرسم اليدوي، وفن جاسبر لديه شعور مصطنع قليلاً. تفاصيلها حادة جدًا لدرجة أنه من الواضح أنها تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر. ومع ذلك، لا تحتاج إلى أي مهارة فنية لتحقيق أهوائك الإبداعية.


إضافة Jasper Everywhere

توفر إضافة Jasper Everywhere إمكانية الوصول إلى خدمات Jasper في كل مكان تكتب فيه. هل سئمت من الاضطرار إلى تسجيل الدخول إلى أدوات الذكاء الاصطناعي، وكتابة سؤال، ثم نسخ إجاباتك ولصقها في FB، وTwitter، وWebflow، وما إلى ذلك؟

Jasper Everywhere هي إضافة جديدة تجلب الذكاء الاصطناعي إلى أي مكان تعمل فيه بنقرة واحدة، سواء كنت تنشئ محتوى على وسائل التواصل الإجتماعي أو ترد على رسائل البريد الإلكتروني. لا مزيد من النسخ واللصق بعد الأن.



النماذج التي تدعمها إضافة Jasper Everywhere

تدعم الإضافة أكثر من 60 نموذجًا الآن في متناول يدك على الأنظمة الأساسية التي تحتاجها بشدة، مثل:

  • جيميل
  •  مستندات جوجل
  • ووردبريس
  • Webflow
  • كانفا


رابط أداة Jasper AI

تثبيت إضافة Jasper Everywhere


في النهاية، يجب أن تعلم أن تقنية الذكاء الاصطناعي ليست متطورة بما يكفي لإنشاء مقالات كتابية خالية من الأخطاء. وعلى الرغم من أنه يمكنك استخدامها لتسريع عملية الكتابة، إلا أنه ليس بديلاً للكتابة البشرية. لذلك عليك دائمًا مراجعة إجابات أدوات الذكاء الإصطناعي وتدقيقها قبل نشرها.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات