أفضل 7 برامج VPN سريعة وآمنة في عام 2023

أصبح من الضروري وجود برنامج VPN إحترافي على جهازك، حيث أن أغلب الشركات الكبيرة تحاول الحصول على بياناتك الشخصية (بإذن أو بدون إذن) من أجل الإعلانات، وكل حكومة تحاول التجسس عليك أو التحكم في ما يمكنك القيام به عبر الإنترنت. لذلك قررنا أن نقدم لكم في هذا الدليل الشامل المليء بالمعلومات، أفضل 7 برامج VPN خرافية لعام 2023.


أفضل 10 شبكات VPN (مجانية حقاً) لعام 2023
أفضل 10 برامج VPN آمنة 100%

1. برنامج NordVPN

إذا كنت من المبتدئين وتبحث عن شبكة VPN آمنة، فبرنامج NordVPN مناسب لك. يعمل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة بدون إستثناء، كما أنها سهلة الإعداد والاستخدام. ويتيح لك الكثير من خيارات التخصيص، كما يمكنك إعداده وربطه بالإعدادات الافتراضية في بضع خطوات بسيطة.


NordVPN - خدمة vpn سريعة وآمنة
نورد في بي ان

يعمل NordVPN مع جميع حالات الاستخدام المعروفة مثل الألعاب أو الخصوصية أو البث المباشر أو التورنت، وذلك بفضل دعمه لما يصل إلى ستة اتصالات متزامنة، والاشتراك لمدة 3 سنوات والذي ينافس سعره الإجمالي الرسوم السنوية للعديد من المنافسين، ويعد NordVPN خيارًا رائعًا للمبتدئين.


2. برنامج ExpressVPN

عند الحديث عن خدمات VPN مناسبة للمبتدئين والتي تقوم بكل شيء بشكل جيد، يعد ExpressVPN خيارًا آخر يجب أخذه في الاعتبار. تستغرق هذه الخدمة وقتًا أطول قليلاً للإعداد والاتصال مقارنة بـ NordVPN. ولكن بمجرد إعداده، ستحصل على اتصال VPN سريع وموثوق يمكنك الاعتماد عليه. 



ويدعم ExpressVPN العديد من الأجهزة مثل الكمبيوتر و هواتف الاندرويد والايفون، كما يوفر خدمة تصفح خاصة وآمنة على جهازك. ويتميز  بواجهة مستخدم بسيطة للغاية، لكن العيب الحقيقي الوحيد لهذا البرنامج هو أنهُ أكثر تكلفة من المنافسين مثل NordVPN، ويدعم ثلاثة اتصالات متزامنة فقط.


3. برنامج VyprVPN للألعاب

إذا كان الاتصال السريع وزمن الوصول المنخفض هو ما تبحث عنه في برنامج VPN، فيجب عليك مراجعة VyprVPN. تستخدم Golden Frog، الشركة التي تقف وراء VyprVPN، شبكتها وأجهزتها الخاصة لتمنحك أفضل سرعة ممكنة وتحميك من هجمات DDoS.


VyprVPN: Ultra-private VPN
برنامج VyprVPN

كما أن البرنامج يحدد موقع الخوادم بالقرب من مراكز الألعاب الرئيسية لتقليل زمن الوصول. ويعمل تشفيره على إخفاء أنشطة الألعاب الخاصة بك عن مزود خدمة الإنترنت، لذلك لا داعي للقلق بشأن قيام مزود خدمة الإنترنت بخنقك في منتصف معركة حاسمة.


4. برنامج TunnelBear VPN

إذا كنت تريد الأمان والخصوصية من شبكة VPN، فسيكون من الرائع أن يكون معرفة بما تفعله. تعالج TunnelBear VPN هذه المشكلة من خلال عمليات التدقيق المستقلة السنوية. الشركة معروفة بسياسات الخصوصية الممتازة وتوفير 5 اتصالات متزامنة واستخدام البيتكوين للمدفوعات.


تحميل برنامج Tunnelbear للكمبيوتر
TunnelBear VPN

تمتلك TunnelBear أكثر من 5000 خادم في أكثر من 47 دولة مختلفة ولا تزال في توسع، لذا من المحتمل أن يكون هناك خادم قريب منك أينما كنت. كما أنها توفر نسخة مجانية محدودة، تغطي ما يصل إلى 2 جيجابايت من التصفح الآمن. يعد هذا مثاليًا إذا كنت تريد تجربة VPN الخاص بهم لمعرفة ما إذا كان مناسبًا لك قبل الالتزام بالخطة المدفوعة.


5. برنامج CyberGhost VPN

تعمل خدمة VPN الرومانية هذه بشكل جيد للبث والتورنت. يتوفر CyberGhost على جميع المزايا المتوفرة على برامج VPN الأخري مع الحفاظ على سعره منخفضًا. وتمتلك الشركة أكثر من 3700 خادم في 60 دولة، وعلى الرغم من أن هذه ليست أسرع شبكة VPN موجودة، إلا أنها سريعة بما يكفي للبث الممتع، كما أن اتصالاتها السبعة المتزامنة تعني أنه يمكن لجميع أفراد العائلة استخدام الخدمة في وقت واحد.


CyberGhost VPN: Secure WiFi
مراجعة CyberGhost VPN في 2023

ويمكنك من خلال CyberGhost VPN تصفح الإنترنت بسرية وخصوصية وأمان ، بالإضافة إلى الوصول إلى جميع المواقع التي تريدها حتى تلك التي يحظرها بلدك أو مزود الخدمة أو محظورة في مكان عملك أو الشبكة التي تتصل بها.


6. برنامج IPVanish VPN

يمكن إستخدام أي بي فانيش مع متصفح Tor. ولديه أكثر من 1300 خادم في أكثر من 50 دولة، وهو أمر رائع. ولكن ربما الأهم من ذلك أن الشركة تمتلك كل البنية التحتية الأساسية الخاصة بها. وهذا يسهل عليك ضمان عدم وجود سجلات محفوظة لأنشطتك عبر الإنترنت. إذا كنت ستقوم بتشغيل Tor مع VPN، فأنت بالطبع ستقلل فرصة تجسس أي شخص على أي جزء من اتصالك، إضافة إلى حماية نفسك من جميع تهديدات الخصوصية.


IPVanish VPN: Secure, Fast VPN
برنامج IPVanish 2023

7. برنامج PrivateVPN

يوفر هذا البرنامج شبكة سريعة وآمنة تتمتع بميزات أمان وخصوصية متقدمة، تقوم PrivateVPN بحمابة DNS و عنوان IP الخاص بك ويمتلك عملاؤه Kill Switches. فهو يوفر لك ستة اتصالات، وليس لديه أي مشاكل مع التورنت أو streaming.



أحد السلبيات هو أن الشركة يقع مقرها في السويد، والتي لديها بعض قوانين الاحتفاظ ببيانات مزود خدمة الإنترنت الإلزامية. يقال إن الشركة لا تحتفظ بأي سجلات لأنها شبكة VPN وليست مزود خدمة إنترنت. وفي الوقت الحالي، يبدو أن خصوصيتك آمنة مع PrivateVPN.


تنمو صناعة VPN بسرعة، حيث تتنافس مع مئات الخدمات على حصة من السوق. وفي هذا المقال قمنا بجمع أفضل 7 شركات توفر برامج VPN إحترافية مع ضمان السرعة والخصوصية والآمان، كما يمكن إستخدامها في العديد من الأمور مثل الألعاب وتصفح المواقع ومشاهدة العروض المباشرة. وهي تعمل على جميع الأجهزة بدون إستثناء.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات