ChatSonic: بوت الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا في عام 2023

ChatSonic عبارة عن منصة دردشة ثورية تعمل على تعزيز الإنتاجية وتساعدك على البقاء منظمًا مثل ChatGPT، ولكن مع قوى خارقة، حيث تم دمج Chatsonic مع محرك بحث Google لإنشاء محتوى بأحدث المعلومات، ويقوم Chatsonic بإنشاء العناصر المرئية والأوامر الصوتية والمزيد.

Chatsonic - AI Chatbot
ChatSonic: The Most Advanced AI Chatbot in 2023

ما هو ChatSonic؟

Chatsonic هو روبوت محادثة جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي تم إنشائه من قبل شركة Writesonic  وهو من أكبر المنافسين والبديل المثالي لشات جي بي تي الخاص بشركة OpenAI.

يمكن لروبوت الدردشة Chatsonic المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يعمل من خلال نموذج GPT-4 أن يذهل عقلك بقدرته على التوصل إلى بيانات وصور وعمليات بحث صوتية في الوقت الفعلي. علاوة على ذلك، يعمل تطبيق Chatsonic - Chat GPT لنظام Android على الاستفادة من قوة ChatGPT ويساعد على إنشاء المحتوى أثناء التنقل.


تطبيق Chatsonic - AI Chatbot

لدى Chatsonic تطبيق يعمل على جميع أجهزة الأندرويد ويمكن تنزيله من متجر جوجل، ويتميز بالكثير من الخصائص، أهمها:

  • سهل الإستخدام بالنسبة للمبتدئين.
  • يساعد على تحسين الكفاءة.
  • يعزز الإنتاجية ويوفر الوقت، مما يجعله أفضل بديل لـ ChatGPT.
  • يتذكر تفاعلات الدردشة السابقة ويقدم استجابات دقيقة من حيث السياق.
  • يسمح لك بمشاركة أو تعديل أو تنزيل سجلات الدردشة الخاصة بك.


مميزات ChatSonic

  • توليد معلومات واقعية في أي وقت يناسبك: يمكن لـ Chatsonic أن يوفر لك المعلومات التي تحتاجها! باستخدام قوة Google وتجارب معالجة اللغة الطبيعية، ستحصل على معلومات دقيقة و محدثة.
  • تحويل الكلمات إلى فنون رقمية مذهلة: أطلق العنان للفنان الذي بداخلك واصنع أعمالًا فنية رقمية لا تُنسى أثناء التنقل باستخدام تطبيق Chatsonic للجوال.
  • تحدث إلى مساعدك الافتراضي: توفر لك أداة المحادثة المتطورة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي راحة شخصية دون أي تكلفة. بدءًا من مشاكل العلاقات وحتى الإعداد لمقابلة العمل، فإن Chatsonic يساعدك على حل المشاكل اليومية في دقائق.

أعط أوامر صوتية ووفّر الوقت

Chatsonic لديه بعض القوى الخارقة المذهلة، وذلك بفضل معالجة اللغة الطبيعية. حيث يمكنه فهم أوامرك الصوتية والرد عليك كأنك تتحدث مع صديق لكن في هذه المرة هو يعمل بالذكاء الإصطناعي، تمامًا مثل مساعد جوجل أو سيري. كل ما عليك فعله هو التقاط هاتفك وإعطاء الأوامر الصوتية.


استخدامات ChatSonic

استفسار (prompt) لأغراض التدوين: هل يمكنك تزويدي ببعض الأفكار لمقال اليوم حول (موضوع من اختيارك)؟


ChatSonic - A ChatGPT Alternative
إستخدم ChatSonic في إنشاء مقالات

تعليمات للطلاب: قم بأداء دور ستيف جوبز وساعدني في وضع خطة عمل (حول مجال معين).


Chatsonic - AI Chatbot
prompt for students

مطالبة لوسائل التواصل الاجتماعي: ابتكر 5 أفكار لمقاطع فيديو Instagram ريلز للترويج لـ (المجال) ضمن (الجمهور المستهدف).


ChatSonic - ChatGPT with super powers
prompt for social media

أسعار ChatSonic

تقدم ChatSonic نسخة تجريبية مجانية إلى حدود 10 آلاف كلمة. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد ، يمكنك اختيار خطة متميزة تبدأ من 16 دولارًا شهريًا، مع عدد غير محدود من الكلمات.

خطوات استخدام ChatSonic

لاستخدام ChatSonic، اتبع الخطوات التالية:
  1. حدد "ChatSonic" من مكتبة Writesonic أو قم بتحميل التطبيق.
  2. استكشف الأداة واستخدم الأوامر الصوتية لإنشاء المحتوى.
  3. استخدم ChatSonic لإنشاء العناصر المرئية وإنشاء المحتوى بسرعة.
  4. قم بتوصيل ChatSonic ببحث Google لإنشاء محتوى بأحدث المعلومات.
  5. استخدم ChatSonic لإنشاء أي نوع من المحتوى، سواء كان ذلك منشورات مدونة أو رسائل بريد إلكتروني أو تغريدات أو منشورات أو أوصاف منتجات أو إعلانات وما إلى ذلك، على أي موقع ويب مثل Gmail وTwitter وFacebook وWordPress وما إلى ذلك.
  6. أخيرًا، استخدم ChatSonic للمساعدة في مطالبات منتصف الرحلة، والعمل كمترجم، والمساعدة في GitHub، والعمل كمدرب شخصي للياقة البدنية، ومساعدتك في وصفات الطبخ.

يتم تدريب ChatGPT على مجموعات من البيانات إلى حدود عام 2021، في حين يتم تشغيل Chatsonic بواسطة بحث Google ويمكنه إنشاء محتوى في الوقت الفعلي. لا يستطيع ChatGPT فهم الأوامر الصوتية، بينما يستطيع Chatsonic القيام بذلك. ليس لدى ChatGPT القدرة على إنشاء أعمال فنية مرئية، في حين أن Chatsonic لديه منشئ لتحويل النص إلى صور. لم تتم برمجة ChatGPT للبحث في الإنترنت عن الأحداث والاتجاهات الحالية، في حين أن Chatsonic قادر على توفير أحدث الاتجاهات والبيانات والصور وعمليات البحث الصوتي في الوقت الفعلي.
أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات