القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق بكس ارت Picsart: محرر الصور والفيديوهات مدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي

إذا كنت ترغب في تحرير الصور والفيديوهات بطريقة إحترافية، فأنت بالتأكيد تحتاج إلى تطبيق يوفر لك الأدوات اللازمة للقيام بالكثير من الأشياء بسرعة مثل تحويل الصورة إلى لوحة فنية، أو تحرير الفيديو بطريقة مذهلة تلفت أنظار المشاهدين. ولحسن الحظ أصبحت توجد العديد من البرامج القوية التي توفر الكثير من المزايا المثيرة للإهتمام، وفي هذا المقال سنقدم لكم تطبيق بكس ارت الذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في مساعدة المستخدمين على تحرير الصور والفيديو بسهولة وبسرعة وبطريقة إحترافية.


Picsart: Editing and Design Tools
Download PicsArt Photo Editor

ما هو تطبيق Picsart؟

Picsart هو تطبيق لتحرير الصور والفيديوهات  بتقنية الذكاء الإصطناعي، ويحتوي على العديد من أدوات التعديل المتقدمة والمتنوعة والتي تساعدك على تحرير الصور والفيديوهات بأسلوب جميل مع إضافة التأثيرات المتنوعة والفريدة. وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة في هذا التطبيق، يمكنك تحسين جودة الصور والفيديوهات وجعلها أكثر وضوحاً وجمالاً، بالإضافة إلى إمكانية إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها والتخلص من العيوب مع تحسين الإضاءة والألوان لتتناسب مع إختيارتك.

يحتوي PicsArt على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير، بما في ذلك إضافة الأقنعة، وإنشاء الملصقات التصويرية، وإنشاء الإطارات والحواف، وإضافة الملصقات الصغيرة، وكتابة النص، وتعديل الألوان، إضافة إلى أن التطبيق يوفر مئات المرشحات التي تضيف ألواناً جميلة ومشرقة.


مميزات برنامج Picsart

  • يقدم Picsart مجموعة كاملة من أدوات الذكاء الاصطناعي لجعل تحرير الصور والفيديو أسرع وأسهل من أي وقت مضى.
  • يدعم تطبيق Picsart العديد من اللغات، مما يجعله متاحاً للمستخدمين حول العالم.
  • أضف الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام مكتبة الموسيقى الشاملة لتحرير الفيديو.
  • انتقل بفيديوهات IG وTikToks وReels إلى المستوى التالي.
  • يمكنك تحسين صور السيلفي باستخدام مغير لون الشعر وملصقات الماكياج والمزيد.
  • يحتوي على الملايين من الصور المجانية والمنسقة.
  • إضافة نص إلى الصور مع أكثر من 200 خط مصمم.
  • إنشاء صور وملفات GIF فريدة وقابلة للتخصيص تلقائيًا.
  • إضافة ملصقات إلى الصور.



أدوات تطبيق Picsart المتقدمة

يضم تطبيق Picsart مجموعة كبيرة من الأدوات الفريدة التي توفر مزايا فريدة:

  • استخدم Background Eraser لمسح الخلفيات واستبدالها
  • قم بتنظيف الصور وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها باستخدام أداة Remove Object
  • طمس الخلفيات باستخدام أداة التحديد الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • تحسين الصور ذات الجودة المنخفضة لجعلها أكثر وضوحًا باستخدام AI Enhance
  • تحويل النص إلى صور باستخدام AI Image Generator
  • استبدل الصور باستخدام تقنية AI Replace
  • استخدم Story Maker وقم برفع مستوى قصصك على Instagram باستخدام القوالب المتاحة


التحديثات الجديدة وميزات الذكاء الاصطناعي في PicsArt

1. التعديل على الصور بالذكاء الاصطناعي وكتابة الأوامر

ميزة "AI Replace" تتيح للمستخدمين إمكانية تغيير خلفية الصورة أو إزالة أجزاء معينة منها. وتستخدم هذه الأداة الذكاء الاصطناعي لتحليل الصورة وتحديد الكائنات والخلفيات والأشكال، مما يساعدك على اختيار الجزء الذي تريد استبداله في الصورة أو النمط الذي تريد استخدامه، ستحتاج فقط إلى كتابة الأمر وسيتم تنفيذ التغييرات بسرعة.

2. إنشاء صور متحركة بالذكاء الاصطناعي

الصور المتحركة من نوع GIF محبوبة لدى الكثير من مستخدمي الإنترنت. وتوفر PicsArt جميع الأدوات المطلوبة لإنشاء هذه الصور بطريقة سهلة. كما يمكن للمستخدمين كتابة النصوص، ومن ثم تحويلها بنقرة واحدة إلى صور متحركة. إضافة إلى إمكانية ضبط السرعة والحركة والتأثيرات الخاصة بالنص.

3. إنشاء الأفاتار بالذكاء الاصطناعي AI Avatar

أصبح يوفر PicsArt الآن للمستخدمين إمكانية إنشاء الأفاتار بإستخدام  تقنية الذكاء الاصطناعي، يمكنك اختيار أفاتار فردي أو ثنائي وتحميل 10-30 صورة لإنشاء الأفاتار، وستقوم تقنية الذكاء الاصطناعي بإنشاء أفاتار يشبه المستخدم، والذي يمكن استخدامه كصورة ملف تعريف شخصي أو مشاركته على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.


كيفية إنشاء أفاتار بالذكاء الاصطناعي
AI Avatar

4. محرر النص بالذكاء الاصطناعي

يقدم PicsArt للمستخدمين محرر نص بالذكاء الاصطناعي والذي يمكن من خلاله إنشاء تراكيب نصية فريدة وشخصية. مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخطوط والألوان والأنماط لإنشاء النص، مع العلم أن تقنية الذكاء الاصطناعي تقدم خيارات نص مختلفة اعتمادًا على إدخال المستخدم.


كيفية إستخدام Picsart

إذا كنت تريد إستخدام Picsart، فيمكنك تحميل التطبيق على هاتفك سواء كان يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو اي يو اس، أما إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر فيمكنك تنزيل برنامج Picsart Photo Editor من متجر microsoft للويندوز. تستطيع كذلك إستخدام المنصة بشكل مباشر من خلال الموقع الرسمي. ويتوفر Picsart بالنسخة المجانية والنسخة المدفوعة، حيث تتضمن النسخة المدفوعة ميزات إضافية وأدوات تحرير أكثر تقدماً.


تحميل تطبيق Picsart AI Photo Editor, Video لهواتف الأندرويد

تحميل تطبيق Picsart AI Photo Editor للآيفون

تحميل برنامج Picsart Photo Editor من متجر مايكروسوفت


يعد بكس ارت خياراً مثالياً لتحرير الصور والفيديوهات عن طريق الأجهزة المحمولة، حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات والميزات القوية التي تساعد على تحسين جودة الصور والفيديوهات بشكل إحترافي. كما يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والتخصيص، مما يجعله خياراً مثالياً للمستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.

تعليقات