شرح موقع 1xbitcoins لربح العملات الرقمية مجانًا يدعم منصة بينانس

1xBitcoins هو أفضل موقع مجاني لربح العملات الرقمية مثل البيتكوين، الترون، الايتكوين. يستخدمه أكثر من مليون شخص حول العالم. ويوفر طرق متنوعة للكسب لاتحتاج لأي خبرة لإنجازها، وفي هذا المقال سنقوم بشرح موقع 1xbitcoins مع كيفية الربح منه وسحب الأرباح.


Earn Free Bitcoin
شرح موقع 1xBitcoins

هناك الكثير من صنابير ربح العملات الرقمية في العالم، ويعد موقع 1xbitcoins واحدًا من أفضل الصنابير التي رأيتها على الإطلاق. وهو موقع ويب موثوق به وسهل الاستخدام يسمح للأفراد بكسب عملات رقمية مجانًا من خلال استكمال المهام المختلفة، مثل عرض الإعلانات والمشاركة في الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء.


ما هو موقع 1xbitcoins؟

1xbitcoins لربح العملات الرقمية 2023، يعتبر من اهم المواقع الصادقة لتحقيق ربح مميز بشكل منتظم والسحب بشكل مباشر على محفظة الفوست باي أو cwallet أو منصة binance، وبعملات مختلفة مثل البيتكوين وBNB والسولانا ، كما أن 1xbitcoins يشبه كثيرًا موقع Coinpayu في الكثير من الأمور.


كيفية التسجيل في موقع 1xbitcoins

يمكنك إنشاء حساب على موقع 1xbitcoins بكل سهولة، عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى موقع 1xbitcoins عبر الرابط الموجود أسفل المقال
  2. اضغط على "Sign Up" لإنشاء حساب على الموقع
  3. قم بإضافة البريد الإلكتروني وإسم المستخدم وكلمة المرور ثم تأكيدها
  4. قم بحلّ كود الكابتشا ثم الموافقة على الشروط والأحكام
  5.  إضغط على "Sign Up" لإكمال عملية التسجيل


شرح موقع 1xbitcoins لربح العملات الرقمية 2023
أسهل موقع لربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

طرق الربح من موقع 1xbitcoins

1. الربح من خلال مشاهدة الإعلانات

توجد 3 طرق متنوعة لربح العملات الرقمية من مشاهدة الإعلانات على موقع 1xbitcoins ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على View Ads الموجودة في القائمة الجانبية.

Surf Ads: ستجد مجموعة من الإعلانات عند النقر عليها سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة وعندما ينتهي العد التنازلي سوف تحصل على 3 ساتوشي بعملة البيتكوين مع العلم أن مدة مشاهدة الإعلان قد تبلغ 60 ثانية ، وللحصول على المكافآت الخاصة بك عليك حل الكابتشا ثم النقر على "Verify".

Window Ad: سيتم فتح الإعلانات في نفس علامة التبويب. ويجب على المستخدمين مشاهدة الإعلان حتى انتهاء الوقت. لكن في هذا القسم ستجد مواقع أو إعلانات أقل من Surf Ads.

Article Ads: يمكن الربح من خلال زيارة المقالات الموجودة في الموقع والانتظار حتي انتهاء العداد الموجود أسفل الصفحة، وبعد ذلك عليك حل الكابتشا وسيتم إضافة المكافآة مباشرة إلى حسابك.


أفضل موقع ربح البيتكوين مجانا صادق وموثوق 2023
شرح ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

2. الربح عن طريق إكمال العروض offers

عند النقر على offers الموجودة في القائمة الجانبية، سوف تجد الكثير من الشركات التي تحتوي على مجموعة من المهام مثل إتمام الاستبيانات والتسجيل في المواقع وتحميل التطبيقات. بعد إكمال كل مهمة سوف تحصل على المكافآة التي يمكن أن تكون بعملة الدولار ويتم تحويلها بشكل مباشر إلى رصيد حسابك وبعملة البيتكوين.

3. المطالبة من الصنابير المجانية

 يمكنك زيادة أرباحك من موقع 1xbitcoins عن طريق الصنبور المجاني ، ما عليك سوي النقر على "Notimer Faucet" وحل الكابتشا وستحصل على 1 ساتوشي في كل مرة تقوم بهذه العملية ، ودون توقف وبدون وقت معين.

4. الربح من إدخال الكوبون اليومي Daily coupon

يمكنك النقر على خانة coupon الموجوده في القائمة الجانبية ، وبعد ذلك عليك الدخول إلى قناة التلجرام الخاصة بالموقع وسوف تجد كل يوم كوبون، عليك نسخه ثم لصقه أسفل coupon code، بعد ذلك عليك حل الكابتشا ثم الضغط على Redeem للحصول على المكافآة.

5. الربح من تخطي الروابط المختصرة

يمكنك الربح من موقع 1xbitcoins، عن طريق تخطي الروابط المختصرة. في القائمة الجانبية اضغط على  Shortlinks. وستجد 72 رابط مختصر يوميًا، على كل رابط تقوم بزيارته سوف تحصل على 3 ساتوشي بعملة البيتكوين.


موقع مجاني خرافي للربح 1xbitcoins
الربح من زيارة الروابط المختصرة

6. الربح من الإحالة Referral

يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك أو على منصات التواصل الاجتماعي أو على موقعك الإلكتروني ، وسوف تحصل على عمولة تبلغ نسبتها 25% لكل شخص يقوم بالتسجيل في الموقع من خلالك. وللوصول إلى ربط الدعوة الخاص بك عليك التوجه إلى الصفحة الرئيسية ثم النقر على "Click Here" أمام "Become our partner".


كيفية السحب من موقع 1xbitcoins

الحدّ الأدني للسحب من الموقع هو 1000 ساتوشي، وتوجد عدة طرق لسحب الأرباح وهي:

  1. محفظة الفوست باي بعملة البيتكوين.
  2. محفظة cwallet.
  3. منصة binance.
  4. أي محفظة تدعم العملات الرقمية.

لسحب أرباحك من الموقع، إضغط على "Withdraw" أسفل رصيدك الموجود في الصفحة الرئيسية ثم قم بإختيار العملة و وسيلة الدفع، ثم قم بإضافة معلومات وسيلة الدفع وهي في أغلب الأحيان تكون البريد الإلكتروني أو عنوان العملة، بعد ذلك قم بإدخال المبلغ الذي تريد سحبه ثم انقر على "Withdraw".


ربح العملات الرقمية مجانا من موقع 1xbitcoins
كيفية سحب الأرباح من موقع 1xbitcoins

العملات الرقمية المدعومة

  • عملة البيتكوين
  • عملة PEPE
  • عملة الترون
  • عملة الايتكوين
  • BABY DOGE
  • SHIBA INU
  • FLOKI
  • عملة USDT
  • الدوج كوين
  • POLYGON
  • عملة بينانس كوين (BNB)
  • البيتكوين كاش
  • عملة SOLANA


إذا كنت تبحث عن موقع صادق لربح العملات الرقمية مجانا ، يمكنك إستخدام 1XBITCOINS لأنه يعتبر من أفضل وأصدق المواقع حيث يوفر طرق ربح متنوعة وبسيطة كما يدعم وسائل سحب مختلفة ويدعم جميع المحافظ بدون إستثناء.


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات