تعرف على ELSA: مدربك الشخصي في التحدث باللغة الإنجليزية والمدعوم بالذكاء الاصطناعي

هل تشعر أن التحدث باللغة الإنجليزية ليس بالأمر السهل؟ لحسن الحظ، ELSA (مساعد النطق باللغة الإنجليزية) موجود لمساعدتك. ELSA هو تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي ويقدم دروسًا لتعلم اللغة الإنجليزية مخصصة لك. يمكن للتطبيق تقييم مستوى طلاقتك بسرعة ومساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية، بغض النظر عن لغتك الأم.


Learn And Speak English
ELSA Speak App Review

لدى ELSA أدوات لتعلم اللغة بتقنية الذكاء الاصطناعي تساعدتك على التحدث بلكنة أمريكية، وتعلم مفردات اللغة الإنجليزية، وتحسين النطق والقواعد. يمكنك تعلم اللغة الإسبانية إلى الإنجليزية، أو الفرنسية إلى الإنجليزية، أو أي لغة أخرى إلى الإنجليزية. ستقدم ELSA التدريب المناسب للغة الإنجليزية لمساعدتك على الشعور بالثقة في أي محادثة تقوم بها.


ما هي ELSA؟

ELSA، مساعد النطق باللغة الإنجليزية، هو تطبيق ممتع وجذاب مصمم خصيصًا لمساعدتك على تحسين نطقك للغة الإنجليزية. تم تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ ELSA باستخدام البيانات الصوتية للأشخاص الذين يتحدثون الإنجليزية بلهجات مختلفة. يتيح ذلك لـ ELSA التعرف على أنماط الكلام لغير الناطقين بها، مما يميزها عن معظم تقنيات التعرف على الصوت الأخرى. وهذه أبرز خصائص التطبيق:

  • الحصول على منهج مصمم خصيصا لمستوى التحدث الخاص بك، حتى تتمكن من التركيز على الكلمات الصحيحة.
  • تعرف بالضبط على الأخطاء التي تحدثها عندما تنطق الكلمات.
  • تلقي ردود الفعل على كيفية تحريك اللسان والشفاه لتصحيح كلماتك.
  • مارِس العبارات التي تحتاجها في حياتك اليومية، مثلاً في العمل، وأثناء المقابلات، وأثناء السفر.
  • تحدث بثقة مع أصدقائك، مديرك، وزملائك، والسياح.



الفوائد الأساسية

  1. التعرف الفوري على الكلام: تعرف على كيفية نطق الكلمات الإنجليزية بشكل صحيح من خلال تعليقات في الوقت الفعلي على نطقك.
  2. التدريب على اللهجة: إتقان اللهجة الأمريكية من خلال تعلم نطق الكلمات الإنجليزية الأمريكية في تمارين مسلية.
  3. تعزيز المفردات: تعلم مفردات اللغة الإنجليزية والعبارات التي تظهر في المحادثة اليومية.
  4. تعلم اللغة الإنجليزية في أي مكان: تدرب على التحدث باللغة الإنجليزية طوال يومك من خلال تمارين خفيفة في تطبيق اللغة الرائد من ELSA.
  5. دروس قصيرة ومفيدة: اختر من بين أكثر من 7100 درسًا في اللغة الإنجليزية في كتالوج دورات تعليم اللغة الإنجليزية الفريد.
  6. درجة إتقان التحدث: احصل على تحليل كمي لمهاراتك في اللغة الإنجليزية المنطوقة أثناء التحدث مع تتبع تقدمك أثناء التعلم.
  7. نصائح وإرشادات: احصل على نصائح فعالة حول مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية في أكثر من 190 موضوعًا فريدًا، مثل السفر ومقابلات العمل.
  8. التحضير للامتحان والاختبار: تدرب على المحادثات باللغة الإنجليزية لكي تنجح في اختبار التحدث على IELTS أو اختبار TOEFL للغة الإنجليزية أو اختبارات اللغة الإنجليزية الأخرى.


لماذا تعتبر ELSA مثالية بالنسبة لك؟

تدعم الأداة الكثير من اللغات حيث يمكنك تعلم الإنجليزية من الفرنسية، أو تعلم الإنجليزية من الهندية، تعلم الإنجليزية من الفعربية أو أي من اللغات الأجنبية الـ 44 المدعومة على المنصة. توفر ELSA كذلك بيئة تعليمية غير متحيزة، أنت ومدرب لغة الذكاء الاصطناعي الخاص بك فقط. لن يحكم عليك أحد، وسيكون هناك دائمًا شخص ما ليعلمك كيفية التحدث باللغة الإنجليزية بشكل صحيح.

يمكنك البدء من اللغة الإنجليزية للمبتدئين، أو الانتقال مباشرة إلى دروس التدريب على اللغة الإنجليزية المتقدمة، أيًا كان ما يناسبك. استمع إلى اللغة الإنجليزية ومارسها كلما سمح جدولك الزمني بذلك. كما يوفر التطبيق خوارزميات مخصصة لتعليمك النطق الصحيح للكلمات. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا تعلم قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات أثناء ممارستك لها.


How to use ELSA AI
Elsa Speak for Android

كيف تستفيد من ELSA؟

الطلاب: ادرس اللغة الإنجليزية في ELSA لتتفوق في المدرسة أو في اختبارات اللغة الإنجليزية مثل IELTS أو TOEFL أو اختبار Duolingo English Test. من خلال الدروس المركزة، مثل دروس مفردات IELTS، ستتمكن من الوصول إلى كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح الأكاديمي.

المسافرين: تعرف على اللهجات الإنجليزية المختلفة دون الحاجة إلى الاستعانة بمترجمين إنجليزيين في رحلتك. تعلم كيفية الفهم والتحدث باللكنة الأمريكية.

المحترفين: تعلم النطق السهل للكلمات الإنجليزية الشائعة الاستخدام في مكتبك. تعلم القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية لتذهل زملائك وتتفوق في العمل. كن متحدثًا واثقًا ثنائي اللغة في أي وقت من الأوقات.


مدرب بالذكاء الإصطناعي

مدرب الذكاء الاصطناعي يساعدك على الاستمرار في التركيز والتحفيز، إنه صارم ولكن مهتم، يولي ELSA AI Coach اهتمامًا وثيقًا بكل جزء من التقدم الذي تحرزه على طول الطريق، ويذكرك عندما تخرج عن المسار الصحيح. إضافة إلى أنه سيتم مكافأتك على عملك الشاق.


ردود سريعة

يتميز ELSA بردود فعل سريعة أثناء التعرف على الكلام في الوقت الحقيقي، إنه أول وأفضل تطبيق للتعرف على الكلام مصمم لتقييم وإعطاء تعليقات فورية ومفصلة حول النطق والطلاقة. يتيح لك ذلك التعرف بسرعة على النطق الصحيح وتعلمه.


منصة تعليمية ذكية ومتكيفة

ELSA تصبح أكثر ذكاءً كل يوم، إنه التطبيق المثالي لتعلم اللغة الإنجليزية والمساعدة في النطق. إنه يدربك بشكل جيد كي تتحدث الإنجليزية مثل الأمريكي. وهو مدعوم من قبل تكنولوجيا التعرف على الكلام الحائز على عدة جوائز، و يستطيع أن يكشف لك الأخطاء في النطق و يبيّن لك كيفية تحسينها.


في النهاية، تعد ELSA بلا شك في مقدمة أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية. قل وداعًا للقلق اللغوي وقل مرحباً بالثقة مع ELSA. جرب التطبيق الان.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات