ربح المال من الانترنت عن طريق إتمام العروض | شرح تطبيق Givvy Offers

تقوم شركة Givvy دائما بطرح تطبيقات ربحية جديدة على هواتف الأندرويد، حيث قامت إلى حدّ هذه اللحظة بإنشاء 22 تطبيق سهل تدعم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع مثل بايير، بينانس، airtm. وتدفع لك بحدّ أدني قليل لسحب أرباحك بسرعة، و في هذا المقال سأقوم بشرح تطبيق Givvy Offers لكسب مكافآت مالية عن طريق إتمام العروض وإجراء الاستطلاعات.


اربح المال من الانترنت مجانا
شرح تطبيق Givvy Offers لربح المال من الانترنت 2023

طرق الربح من تطبيق Givvy Offers

املأ الاستبيانات وأكمل المهام واحصل على نقود حقيقية، يمكنك الوصول إلى العديد من الشركات التي يتعامل معهم تطبيق Givvy Offers مثل Tapjoy، Ayet، Adgem. بعد ذلك تستطيع البدء في إجراء استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر للحصول على مكافآت نقدية حقيقية على هاتفك.

اربح المال باستخدام Givvy Offers وهو تطبيق مجاني يكافئك بأموال حقيقية، لا يوجد اشتراك، ولا توجد عمليات شراء داخل التطبيق، فقط فرص ومهام متنوعة لكسب المال نقدًا. وما يميّز Givvy Offers عن باقي تطبيقات الربح من الانترنت، أنه يعطيك 2$ فقط عند التسجيل.

ستجد عروض متنوعة في تطبيق ربح المال من الإنترنت مجانا من الانترنت Givvy Offers. يمكنك الإختيار منها ما تحب وتنفذها ثم تربح النقاط (coins) التي تستطيع تحويلها إلى أموال حقيقية، وتتنوع هذه العروض بين تحميل تطبيقات على هاتفك ولعب الألعاب وإجراء الاستطلاعات.

على سبيل المثال، يمكنك تحميل لعبة ثم بلوغ مستوى معين والذي سيطلبه منك صاحب العرض، أو تقوم بتحميل تطبيق وتسجّل فيه للحصول على النقاط. توجد أيضًا عروض عبارة عن أسئلة تُجيب عليها وتحصل على نقاط.

الربح من مشاهدة الإعلانات

يمكنك ربح المال مجانا من تطبيق Givvy Offers و كسب نقاط إضافية، من خلال مشاهدة الفيديوهات القصيرة و الإعلانات. حيث ستجد خانة الهدية في أعلى اليمين، إضغط عليها ثم شاهد إعلان قصير وستأخذ بعض النقاط.


تطبيق givvy أصدق تطبيق لربح المال من الإستطلاعات
شرح تطبيق Givvy Offers لربح المال

الربح من برنامج الإحالة

إذا أردت مضاعفة أرباحك من برنامج ربح المال من الانترنت مجانا Givvy Offers، فما عليك سوى العمل على نظام الإحالة الخاص بالتطبيق. قم بمشاركة رابط الآفلييت مع أصدقائك أو على مواقع التواصل الإجتماعي، سيحصل الشخص الذي قمت بدعوته على 2$ وأنت ستربح 20% عمولة من كل أرباحهم بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيدهم.


طرق السحب في تطبيق Givvy Offers

تدعم جميع تطبيقات شركة Givvy العالمية 9 طرق لسحب الأرباح، وهذا مميز لأن هذه الوسائل في متناول الجميع وهي:

  • بنك Airtm
  • محفظة Payeer
  • منصة Binance
  • عملة Litecoin
  • بنك Perfect Money
  • بنك Advcash
  • منصة Coinbase
  • بطاقات Amazon
  • بنك Paypal

تطبيق Givvy Offers لربح المال من الانترنت
كيفية السحب من تطبيق Givvy Offers

يمكن أن تستغرق الدفعات ما يصل إلى 7 أيام قبل أن يتم تسليمها إلى مزود خدمة السحب النقدي الخاص بك، وسيستغرق معظمها أقل من 24 ساعة أو حتى تكون فورية. وتجدر الإشارة إلى أن مليون نقطة تعادل 1 دولار والحد الأدنى للسحب هو 5$.



أخيرًا، يمكن القول أن Givvy Offers هو أحد التطبيقات الصادقة التي يمكنك  من خلالها كسب بعض الدولارات أثناء ممارسة الألعاب وإجراء الاستطلاعات والعروض. على الرغم من أن Givvy Offers ليس الخيار الأمثل لكسب المال عبر الإنترنت لأن نسبة الربح منخفضة، لا يزال الملايين من المستخدمين يستعملون هذا التطبيق. إذا كنت متفرغًا وتضيع وقتك في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، فيمكنك تجربة هذا التطبيق. وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن تطبيقات كسب المال عبر الإنترنت، فراجع مقالاتنا الأخرى. وأخيرًا، إذا أعجبك هذا المقال، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. نحن دائما سعداء أن نسمع منك. شكرًا لك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات