احصل على 1 دولار لكل استطلاع من تطبيق BananaBucks

هل أنت مستعد لتحويل آرائك إلى أموال حقيقية؟ في هذا المقال سنتعرف على كيفية ربح 1 دولار لكل استطلاع تقوم به على BananaBucks وما هي خيارات الدفع التي يدعمها التطبيق؟ والمبلغ الذي تحتاج إلى كسبه لتتمكن من سحب أرباحك.


تطبيق Bananabucks ربح المال من الانترنت
BananaBucks - Surveys for Cash

ما هو BananaBucks؟

BananaBucks عبارة عن منصة حيث يمكن للأعضاء كسب المال من خلال إجراء الاستطلاعات. الانضمام إلى BananaBucks مجاني وسوف تحصل على دولارًا واحدًا مقابل استطلاعك الأول. BananaBucks متاح في جميع البلدان ويعمل مع العلامات التجارية والشركات والمؤسسات الأكاديمية لتزويدك بالاستطلاعات المدفوعة.


كيف يعمل تطبيق BananaBucks؟

يمكنك تنزيل تطبيق BananaBucks على أجهزة Android وiOS، بعد ذلك تستطيع البدء في كسب المال بسرعة من خلال المشاركة في الاستطلاعات. التطبيق شرعي وصادق وموثوق، إضافة إلى أنه سهل الاستخدام حيث يمكنك إجراء الاستبيانات مدفوعة الأجر التي ستجدها في الواجهة الرئيسية وكسب المال مباشرة بعد إكمال الإستطلاع.


كيفية الربح من تطبيق BananaBucks

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك على التطبيق ، ستظهر لك على الفور جميع الاستطلاعات المتاحة التي يمكنك الإجابة عليها. في المرة الأولى التي تفتح فيها التطبيق ، فسترى فقط استبيانين. سيدفع لك الأول (Intro Survey) دولارًا واحدًا لإكماله ، والثاني عبارة عن استطلاع لإكمال الملف الشخصي (Profile Survey) سيدفع لك 0.50 دولارًا مقابل إنهائه.



بعد إجابتك على الاستبيانين الأوليين ، سترى جميع الاستطلاعات التي يمكنك إتمامها والتي يتم تجديدها بشكل دوري، ستجد كذلك مجموعة من الإستبيانات التابعة لشركات خارجية مثل InBrain و Pollfish. إضافة إلى استطلاعات الرأي اليومية (Daily poll) التي ستربح منها 0.02 دولار.

تستطيع كذلك زيادة أرباحك من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك اللذين يمتلكون هواتف آيفون فقط، لأن الرابط خاص فقط بمتجر آب ستور وستحصل انت علي 1$ دولار على كل شخص ينضم للتطبيق من خلالك.


طرق السحب والحد الأدني للدفع

يمكنك سحب أرباحك من تطبيق BananaBucks عن طريق PayPal و Visa و Amazon Gift Cards 💳🎁 أما بالنسبة للحدّ الأدني للسحب من التطبيق فهو 5 دولارات. وبمجرد تقديم طلب سحب نقدي، سيستغرق الأمر من يوم إلى يومين حتى تصل أموالك إلى حساب PayPal. هناك حالات نادرة قد تتأخر فيها دفعتك بضعة أيام إضافية، ولكن سيتأكد BananaBucks من إخبارك داخل التطبيق عندما يحدث ذلك.


كيفية إنشاء حساب على تطبيق BananaBucks

التسجيل في BananaBucks مجاني ، ولا توجد شروط للبدء في كسب المال، بعد تثبيت التطبيق على جهازك وفتحه، آنقر على "Sign Up" وقم بإضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم أدخل الكود الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني. بعد إنشاء حساب عليك البدء في إكمال إستطلاعات البداية أو ملئ الملف الشخصي والتي ستحصل من خلالها على 2 دولار تقريبًا، يجب القيام بهذه الخطوة لكي يضمن التطبيق أنك مؤهل مسبقًا لاستطلاعات الرأي الأعلى ربحًا.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن مواقع استطلاعات مدفوعة أخرى يمكنك تجربتها، فيمكنك مراجعة هذه المقالة التي ستجد فيها أفضل 10 مواقع لربح المال من استطلاعات الرأي.



بشكل عام، يعد BananaBucks تطبيقًا صادقًا لربح المال من الهاتف عن طريق إتمام إستطلاعات الرأي. إنه سهل الاستخدام للغاية ويقدم مكافآت جيدة جدًا مقابل وقتك. لكن هذه ليست طريقة لكسب دخل بدوام كامل. إنها فقط وسيلة لزيادة مدخولك اليومي عن طريق إستعمال هاتفك فقط.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات