شرح تطبيق Gold Hunter لربح المال من الانترنت

لقد ظهرة الكثير من التطبيقات الربحية في الأسابيع القليلة الماضية، والتي تتميز بمصداقيتها العالية وتنوع طرق الربح والسحب التي تتضمن باي بال وبطاقات هدايا مثل بطاقات فيزا إفتراضية للدول العربية، إضافة إلى شحن رصيد الهاتف. وفي هذا المقال سأقدم لكم تطبيق جديد لربح المال من الانترنت وهو Gold Hunter الشبيه كثيرًا بتطبيق GReward، وهو يوفر طرق متنوعة لكسب المال بكل سهولة مثل لعب الألعاب وإتمام الإستبيانات وإكمال العروض.

شرح تطبيق Gold Hunter
شرح تطبيق Gold Mining للربح من الانترنت للمبتدئين

ما هو تطبيق Gold Hunter؟

Gold Hunter هو تطبيق جديد لربح المال الحقيقي من تجربة الألعاب وهو متوفر على متجر Google Play و يتيح للمستخدمين إمكانية كسب رصيد PayPal وبطاقات الهدايا المتنوعة مثل فيزا كارد إفتراضية وإعادة شحن الهاتف المحمول من خلال لعب الألعاب المثيرة واستكمال الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد.


طرق الربح من تطبيق Gold Hunter

1. تجربة الألعاب

انقر على آيقونة الدولار باللون الأصفر، ثم قم بإعطاء التطبيق صلحية الوصول بالضغط على "Allow"، وسيتم نقلك مباشرة إلى إعدادات هاتفك قم بالبحث عن التطبيق ثم اضغط عليه وفعلّ خاصية "السماح بالوصول إلي الاستخدام". الأن يمكنك العودة إلى نفس القسم ثم النقر على "Play To Earn" و ستجد مجموعة من الشركات لربح المال من لعب الألعاب، والتي يمكنك تثبيتها على هاتفك والبدء في كسب المال، اسفل كل لعبة ستجد عدد النقاط التي ستحصل عليها كل دقيقة وعدد النقاط الإجمالي، ما عليك سوي النقر على "Play now" للبدء في إتمام المهام المطلوبة. كما ستجد في قسم الدولار باللون الأصفر ألعاب أخري تابعة للتطبيق يمكنك تجربتها والربح منها.



2. إكمال الإستطلاعات

في شركة CPX Research ستجد مجموعة من الإستطلاعات وهي عبارة عن أسئلة في مجالات مختلفة، بجانب كل استطلاع ستري عدد التقييمات ومدة الاستبيان وعدد النقاط التي ستحصل عليها، كما يدعم تطبيق Gold Hunter مجموعة كبيرة من الشركات الأخري الخاص بالإستطلاعات مثل InBrain وPollfish و Research، يمكنك الدخول الى هذه الشركات وإكمال جميع الإستطلاعات المتاحة لكسب المزيد.

3. تنفيذ العروض

انقر على ايقونة الجوهرة الوردية في القائمة العلوية وستجد مجموعة من الشركات لربح المال من تنفيذ العروض والمهام مثل مشاهدة الفيديوهات وتحميل التطبيقات والضغط على الإعلانات والتسجيل في المواقع، كما يدعم تطبيق Gold Hunter أكثر من 6 شركات أهمها Tapjoy وFyber وRevU.

4. الربح من دعوة الأصدقاء

يمكنك كسب المزيد من خلال دعوة أصدقائك وأشخاص جدد لإستخدام التطبيق، حتى تتمكن من زيادة أرباحك بشكل أسرع. عليك مشاركة كود الإحالة الخاص بك مع أصدقائك، وستحصل أنت على 500 نقطة وصديقك على 500 نقطة، للوصول إلى كود الدعوة الخاص بك، اضغط على خانة كيس النقود ثم قم بالنزول للأسفل وستجد الكود أسفل كلمة "Referral"، كما يمكنك مشاركة رابط تنزيل التطبيق مع كود الإحالة بشكل مباشر من خلال الضغط على "Invite friends".


كيفية السحب من تطبيق Gold Hunter

  • بطاقات الهدايا: تختلف من دولة لأخري، لكن أغلبية الدول العربية متاح فيها بطاقة فيزا كارد إفتراضية.
  • PayPal: الحد الادنى للسحب اول مرة 0.2$ أي ما يعادل 3000 نقطة وبعدها يصبح 1$.
  • شحن رصيد الهاتف: يمكنك شحن هاتفك من خلال وضع رقم الهاتف ثم الضغط على "Check" وسيظهر لك المشغل ثم يمكنك اختيار المبلغ الذي تريد شحن به هاتفك.

كيفية الربح من تطبيق Gold Hunter بدون رأس مال
السحب من تطبيق Gold Hunter

لسحب أرباحك انقر على ايقونة كيس النقود، واختر الطريقة التي تناسبك، إذا كنت تعيش في دولة تدعم باي بال ولديك حساب فيه، يمكنك النقر على المبلغ الذي تريد سحبه واضافة البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على  PayPal ثم انقر على "Agree"، وستصلك الأموال بعملة الدولار الكندي.

أما إذا لم يكن لديك حساب باي بال فيمكنك السحب من خلال بطاقة هدايا مثل فيزا كارد إفتراضية للشراء من الإنترنت وتفعيل باي بال والتي يمكنك الحصول عليها عندما تجمع 36435 نقطة اي ما يعادل 5 دولار كندية، لإظهار بطاقات الهديا المتوفرة في بلدك ما عليك سوي إختيار رمز الدولة اسفل Gift Cards مثل السعودية SA، مصر EG، تونس TN.


التسجيل في تطبيق Gold Hunter

  1. قم بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي ثم قم بتحميل تطبيق Gold Hunter: Real Money Games
  2. بعد فتح التطبيق قم بالتسجيل من خلال حسابك على جوجل
  3. بعد التسجيل مباشرة، انقر على آيقونة كيس النقود
  4. قم بالنزول للأسفل وأدخل هذا الكود "Y14UVC" للحصول على 500 نقطة هدية مجانًا
  5. الآن يمكنك البدء في ربح المال من خلال جميع الطرق المذكورة في هذا المقال


في النهاية، يعتبر Gold Hunter تطبيق ربحي جديد موجه بصفة عامة للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت وخاصة محبي ألعاب الهواتف والأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً في إستخدام هواتفهم، المميز ان التطبيق يدعم طرق سحب متنوعة ومتوفرة في جميع دول العالم بدون إستثناء.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات