شرح موقع Ourcoincash لربح العملات الرقمية بدون توقف والسحب فوري على الفوسات باي

مرحبا بالجميع، أصبح الكثير من المستخدمين على الإنترنت يبحثون عن مواقع صادقة للربح من الانترنت والحصول على العملات المشفرة مجانًا، وفي هذه المقالة سنقدم لكم موقع خرافي لربح العملات الرقمية والسحب بشكل فوري على محفظة الفوست باي وبحدّ ادنى للسحب منخفض.


ربح عملات رقمية بدون توقف
ربح العملات الرقمية مجانا والسحب فوري على فوست باي

كيفية الربح من موقع Ourcoincash

يمكنك من خلال موقع Ourcoincash ربح عملة الترون والبيتكوين والايتكوين والإيثريوم مجانًا، ويدعم الموقع السحب بشكل مباشر على محفظة الفوست باي. وهناك 4 طرق للربح من Ourcoincash:

1. المطالبة من الصنابير المجانية

يمكنك الحصول على 300 نقطة (coins) في كل مطالبة من الصنبور المجاني، توجه إلى Manual Faucet بعد ذلك قم بحل الكابتشا ثم اضغط على "Collect your reward" ويمكنك المطالبة 1000 مرة كل يوم، كما تستطيع أيضًا إستخدام الصنبور التلقائي للحصول على 1000 كوين كل 5 ثواني.

2. تخطي الروابط المختصرة (Shortlinks)

يمكنك الحصول على كوين وenergy لرفع المستوي وتشغيل الصنبور التلقائي (Auto Faucet)، وتستطيع كل يوم زيارة 45 رابط مختصر وستحصل على 438409 كوين و337000 نقاط قوة. وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على "Shortlinks" الموجودة في القائمة الجانبية.

3. الربح من مشاهدة الإعلانات

كل ما عليك فعله هو النقر على PTC الموجودة في القائمة اليسري، وستظهر لك مجموعة من المواقع الإعلانية التي يمكنك زيارتها والحصول على مجموعة من النقاط، كل يوم سوف تجد 20 إعلان مدة كل واحد 11 ثانية أو أقل ويمكنك الحصول على 24026 كوين.

4. الربح من برنامج الاحالة

ستجد رابط الدعوة الخاص بك في الصفحة الرئيسية أو "Dashboard"، والذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، واي شخص يسجل من خلالك ستربح 25 % عمولة من الموقع. مما يعني أن رصيدك في الموقع سيزداد بدون تعب.


صنبور لجمع العملات الرقمية بدون راس مال للمبتدئين
طرق الربح من موقع Ourcoincash

هذه كانت أفضل 4 طرق لجمع النقاط أو الكوين من موقع Ourcoincash، لا تنسي أيضًا أن تقوم كذلك بتفقد Achievements للحصول على المكافآت التي جمعتها من خلال إتمام مهام معينة.


كيفية سحب الأرباح من موقع Ourcoincash

يمكنك سحب أرباحك من موقع Ourcoincash على محفظة Faucetpay ويمكنك إختيار إما عملة البيتكوين أو الترون أو الايتكوين أو الإيثريوم، كما أنّ الأرباح ستصلك بشكل فوري وبدون عمولة. أما بالنسبة للحد الأن للسحب من الموقع فهو 50000 نقطة (coins).

ولسحب أرباحك من الموقع توجه إلى الصفحة الرئيسية وقم بالنزول للأسفل وستجد قسم "Withdraw"، حيث يمكنك إختيار العملة والمبلغ وفي "Wallet or Id" قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على الفوست باي أو عنوان العملة، بعد ذلك إضغط على "Withdraw" وستصلك الأرباح بشكل مباشر.


إثبات السحب من موقع Ourcoincash

إلى حدّ اللحظة سحبت 5 مرات من موقع Ourcoincash وبعملة البيتكوين والترون، وفي هذه الصورة جميع السحوبات التي قمت بها من الموقع.


ربح العملات الرقمية مجانا والسحب فوري بدون حد ادنى
إثبات السحب من موقع Ourcoincash

كيفية التسجيل في موقع Ourcoincash

بعد أن شرحنا لكم موقع Ourcoincash بشكل كامل مع عرض إثباتات السحب، سنتطرق الأن لكيفية إنشاء حساب على الموقع للبدء في كسب العملات الرقمية.

  1. توجه إلى موقع Ourcoincash عبر هذا الرابط
  2. اضغط على Register لإنشاء حساب على الموقع
  3. قم بإضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور
  4. قم بحلّ كود الكابتشا ثم إضغط على "Get Started"


في ختام هذا المقال، يمكن القول أن Ourcoincash يعتبر أحد أفضل المواقع التي تقدم طرقًا متنوعة ومجانية لربح العملات الرقمية من الهاتف إضافة إلى أنه يتميز بالمصداقية. ومن خلال اتباع الطرق المذكورة في هذا المقال، يمكنك الحصول على العملات الرقمية بشكل منتظم ومجانًا، وسحب أرباحك مباشرة على الفوست باي.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات