شرح لعبة Profit Pie لكسب المال من الإنترنت

Profit Pie هي لعبة على الإنترنت تكافئ مستخدميها على بقائهم في الموقع وإنشاء فطائر التفاح الافتراضية. تجمع اللعبة المال من الشركات الإعلانية التي تتعامل معها، حيث تحقق الدخل من حركة المرور الخاصة بالزوار العاديين والمستخدمين، وبهذه الطريقة فإن Profit Pie تحصل على أموال كافية لضمان تقديم المكافآت والأرباح كل يوم للاعبين.


الكسب من الانترنت بسهولة عبر موقع Profit Pie
شرح موقع profit pie

خطوات الربح من لعبة Profit Pie

  1. اجمع التفاح من الشجرة الخاصة بك كل ساعة
  2. استخدم التفاح لعمل خبز فطائر التفاح اللذيذة
  3. قم ببيع فطائر التفاح الخاصة بك على الفور واكسب أموالاً حقيقية
  4. اسحب أموالك مباشرة أو استخدم الرصيد للنمو في اللعبة


كيفية الحصول على التفاح مجانا

1. شجرة تفاح

يمكنك جمع التفاح كل ساعة من الشجرة الخاصة بك. شجرتك مجانية تمامًا وتنتج 60 تفاحة كل ساعة وهي لا تموت أبدًا. لجمع التفاح توجه إلى قسم "Tree" ثم يمكنك النقر على "Collect 60 Apples" كل ساعة لجمع التفاح.

2. إتمام العروض

يمكنك كسب التفاح من خلال إكمال المهام الخاصة بالشركات التي يتعامل معها موقع Profit Pie. اضغط على "Earn Free Apples" وستجد شركتين لاكمال العروض وهما wannads و offeroc، ويمكن أن تحصل على التفاح عبر مشاهدة الاعلانات وتجاوز الروابط المختصرة وتنفيذ المهام الأخري مثل تحميل تطبيقات و لعب الألعاب.

3. دعوة الأصدقاء

قم بدعوة أصدقائك لإستخدام الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك والذي ستجده في قسم "referrals"، وستربح 10% من التفاح الذي تنتجه شجرة التفاح الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، سوف تربح أيضًا 100% من التفاح الذي يكسبونه من إتمام العروض. طبعًا لن يتم إقتطاع هذه النسبة من رصيد أصدقائك، بل ستحصل عليها بشكل مجاني عبارة عن هدية من موقع Profit Pie.



صناعة فطائر التفاح وبيعها

بمجرد حصولك على 24 تفاحة على الأقل، يمكنك الذهاب إلى "Oven"، وستحصل على فرن مجانا، ثم إضغط على "Bake 1 pies" لعمل فطيرة التفاح التي تستهلك 12 تفاحة. يستغرق خبز كل فطيرة دقيقة واحدة. بعد ذلك، توجه إلى مخبزك من خلال قسم "Bakery" وقم ببيع فطيرتك على الفور مقابل أموال حقيقية. يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات في اليوم بدون حدود، وعند بيع كل فطيرة سوف تحصل على 0.002$، ولإتمام عملية البيع يمكنك النقر على "Sell Pies Now".


كيفية سحب الأرباح

يمكنك سحب رصيدك من الموقع عن طريق الدخول إلى قسم "withdrawals" واختيار وسيلة السحب المفضلة لديك. لكن يجب عليك أولاً إضافة معلومات وسيلة السحب من خلال إعدادات حسابك. ولأسباب أمنية، من الضروري أيضًا تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.

عندما تتم عمليات السحب عبر العملات الرقمية، فقد يستغرق الأمر بضع ساعات للوصول، ولكن تتم معالجة عمليات السحب باستخدام محافظ مثل FaucetPay وPayeer في غضون ثوانٍ. وقد تستغرق عمليات السحب على المحافظ الأخري والتي تتم بطريقة يدوية ما يصل إلى 48 ساعة لتتم معالجتها.

الحد الادنى للسحب بالنسبة لمحفظة بايير هو 0.03 دولار، أما بالنسبة للفوست باي فيمكن سحب الأرباح بدون حد ادنى. كما يمكنك الحصول على أرباحك أيضًا من خلال Binance Pay و Airtm و Perfect Money والحد الادنى للسحب هو 5 دولار. كما يمكنك  سحب أرباحك أيضًا بعملة الدوجكوين والحد الادنى للسحب هو 1 دولار.


إثبات السحب من لعبة Profit Pie

في هذه الصورة قائمة بأحدث السحوبات التي قام بها مستخدمي موقع Profit Pie


Profit-pie | New Free Play to Earn Game
إثبات السحب من موقع Profit Pie

ما هو الفرق بين رصيد الحساب ورصيد الشراء؟

رصيد الحساب هو الأموال المتوفرة لديك للسحب، ورصيد الشراء هو الأموال المتوفرة لديك لإجراء عمليات شراء داخل اللعبة. يمكنك تحويل رصيد حسابك (withdrawal funds) إلى رصيد الشراء، ولكن لا يمكنك تحويل رصيد الشراء الخاص بك إلى رصيد حسابك، أي لا يمكن سحب رصيد الشراء.


كيف يمكنك زيادة مستوى شجرة التفاح لإنتاج المزيد من التفاح كل ساعة؟

لزيادة مستوى شجرتك وإنتاج عدد أكبر من التفاح كل ساعة، ستحتاج إلى استخدام رصيد الشراء الخاص بك. تبلغ تكلفة كل مستوى من الشجرة 0.50 دولارًا أمريكيًا وستنتج 60 تفاحة جديدة كل ساعة. على سبيل المثال، إذا كانت شجرتك في المستوى 1، فستنتج 60 تفاحة في الساعة، و إذا كان المستوى 2، فسوف تنتج 120 تفاحة في الساعة، وإذا كان المستوى 3، فسوف تنتج 180 تفاحة في الساعة. يمكنك زيادة قوة شجرتك إلى أي عدد تريده من المستويات. ليس من الضروري استثمار أموال حقيقية حيث يمكنك استخدام الأموال المكتسبة من بيع فطائر التفاح.



موقع ProfitPie صادق وموثوق، والشيء الجميل أن الحد الأدنى للسحب منخفض مما سيمكّنك من الكسب من الانترنت بسرعة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات