كسب العملات الرقمية من أفضل تطبيق مجاني VidEarn

إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لربح العملات الرقمية وبدون مجهود، ومللت من التطبيقات النصابة فما عليك سوى تجربة التطبيقات التي نشرحها لكم على مدونة أرباحي. حيث أننا نتأكد دائما من مصداقية هذه التطبيقات من خلال إثباتات السحب قبل أنّ نقوم بمراجعتها على المدونة، ودائمًا آنصحكم بعدم الإستتثمار في التطبيقات بمختلف أنواعها وتجنب الأخري التي تعدك بأرباح كبيرة بدون فعل أي شئ.


الربح من العملات الرقمية
اكسب عملات رقمية مجانًا من VidEarn

وفي هذا المقال سأقدم لكم تطبيق VidEarn لربح العملات الرقمية مثل USDT و BITCOIN بشكل مجاني عن طريق تنفيذ بعض المهام البسيطة وجمع النقاط من خلالها. كما يمكنك سحب أرباحك على أي محفظة أو منصة مثل الفوست باي وبايير وبينانس.


كيفية الربح من تطبيق VidEarn

يوفر تطبيق VidEarn وسائل مختلفة لجمع آلاف النقاط ثم تحويلها إلى عملات رقمية:

  • المكافأة اليومية: كل يوم ستحصل على مكافاة وقيمتها 50 نقطة، وللمطالبة بهذه الهدية توجه إلى Daily Bonus ثم إضغط على Claim Bonus.
  • تدوير عجلة الحظ: آنقر على خانة Spin & Win ثم إضغط على Spin. ويمكنك ربح ما بين 10 و 100 نقطة في كل مرة، وتستطيع تدوير هذه العجلة قدر ما تشاء وبدون توقف.
  • مسح البطاقات: يمكنك تجميع المزيد من النقاط بكل سهولة عندما تقوم بمسح البطاقات المعروضة عليك، وعلى كل واحدة ستحصل على 20 نقطة.
  • تنفيذ العروض: يمكنك الحصول على 120 نقطة أو أكثر على كل مهمة بسيطة تقوم بإكمالها، ويدعم التطبيق هذه الشركات KiwiWall, CpaLead, Bitlabs.
  • دعوة الأصدقاء: هي أقوى طريقة لمضاعفة أرباحك، إضغط على Invite Friend وستجد كود الدعوة الخاص بك، والذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك، ليقوم بإضافته في الخانة المخصص له مباشرةً بعد التسجيل في التطبيق. وسوف يحصل كلاكما على 500 نقطة.


طرق السحب من تطبيق VidEarn

يمكنك سحب أرباحك من تطبيق VidEarn بطريقتين، وهما العملات الرقمية مثل البيتكوين وUSDT أو عن طريق بطاقات الهدايا. إذا أردت أن تسحب أرباحك بالعملات المشفرة، فإن الحد الأدنى للدفع بالنسبة لعملة USDT هو 50000 نقطة، أما بالنسبة لعملة البيتكوين فيجب أن تجمع 100000 نقطة.

آنقر على 3 خطوط الموجودة في أعلى اليسار ثم آنقر على Request crypto payment وأدخل عدد النقاط التي لديك وحدد العملة الرقمية و نوع الشبكة، ثم قم بوضع عنوان العملة الذي يمكنك الحصول عليه من أي محفظة أو منصة، ثم إضغط على Add Payment.

أما إذا كنت تريد الحصول على واحدة من بطاقات الهدايا، فما عليك سوى النقر على Request gift card، ثم إختر واحدة من البطاقات التالية: Stream, Amazon, Netflix, Google Play.


كيفية التسجيل في تطبيق VidEarn

  1. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك من خلال هذا الرابط.
  2. إفتح التطبيق وقُم بالتسجيل من خلال النقر على "SIGN UP".
  3. قم بوضع إسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. أدخل هذا الكود "cbc86" للحصول على 500 نقطة مجانًا.
  5. لا تنسى تفعيل حسابك عبر البريد الإلكتروني.
  6. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك بالنقر على "SIGN IN".
  7. إبدء في كسب العملات الرقمية من خلال إتمام المهام المختلفة.


في الختام، يعتبر VidEarn من أفضل التطبيقات المجانية التي تتيح لك كسب العملات الرقمية من خلال إتمام المهام المختلفة. فهو يوفر لك مجموعة متنوعة من العروض التي يمكنك إكمالها بكل سهولة، كما أنه يدفع بشكل جيد لجميع المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام ويدعم جميع الأجهزة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات