شرح تطبيق CashPlay لربح المال من الإنترنت | الحدّ الأدني للسحب 0.15 دولار

مرحبًا بكم في مقال جديد! لقد عثرت مؤخرًا على تطبيق CashPlay، في متجر جوجل بلاي، إنه يوفر لك فرصة كسب المال ببساطة عن طريق إتمام الإستطلاعات، ويقدم دفعات يومية على باي بال وبحد أدنى للسحب منخفض وهو 0.15 دولار أي ما بعادل 4000 نقطة.


شرح تطبيق CashPlay لربح المال من الأنترنت
CashPlay: Earn Money & Rewards

تطبيق CashPlay شبيه كثيرًا لبرنامج SurveyParty الشهير، والذي يمكنك من خلاله ربح 5 دولارات يوميًا من إكمال الاستطلاعات. وقد حصل CashPlay على أكثر من 100.000 ألف عملية تثبيت وحصل على تقييم 4.5 نجوم على متجر جوجل بلاي، مما أدي إلى جذب الكثير من المستخدمين. وفي هذه المقالة، سنقوم بمراجعة تطبيق CashPlay، وكيفية ربح المال منه، وهل هو صادق أم نصاب؟


ما هو CashPlay؟

CashPlay هو تطبيق مكافآت للمبتدئين يمكنك من خلاله كسب مبالغ صغيرة وسحبها على PayPal. واجهة التطبيق بسيطة، ويمكنك جمع النقاط مباشرة بعد التسجيل. و أبرز ما في الأمر هو الحد الأدنى للسحب منخفض للغاية والذي يبلغ 0.15 دولارًا فقط. ومع أكثر من 100 ألف عملية تنزيل، أصبح التطبيق شائعًا للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال دون عناء عن طريق هاتفهم. وتدعي شركة CashPlay أنها تقدم دفعات فورية ويومية، ولكن هل التطبيق صادق ويدفع لجميع المستخدمين؟ دعنا نتعمق في التفاصيل في القسم التالي.


كيف يعمل CashPlay؟

CashPlay متاح حاليًا فقط على أجهزة Android ويعمل في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن توفر العروض والاستطلاعات يعتمد بشكل كبير على موقعك الجغرافي. في بعض البلدان، قد يكون إيجاد فرص لجمع النقاط أمرًا صعبًا أو حتى مستحيلًا. ويتمتع الأفراد في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا بميزة العثور على إستبيانات أكثر.

يستثمر المعلنون بكثافة في هذه البلدان، مما يؤدي إلى المزيد من العروض، ونتيجة لذلك، إمكانية تحقيق أرباح أعلى. بمجرد تشغيل CashPlay والنقر على "Start"، تستقبلك رسالة ترحيب تعدك بمكافأة قدرها 0.15 دولارًا تضاف مباشرةً إلى حساب PayPal الخاص بك.


إتمام الإستطلاعات

عقدت CashPlay شراكة مع Pollfish، وهي شركة بارزة في مجال أبحاث التسويق. اعتمادًا على بلدك، ستجد زر "Take Surveys"، حيث يمكنك الوصول إلى دراسات Pollfish والتقدم إليها. تعتبر هذه الخطوة حاسمة لأنها تضمن حصولك على استطلاعات تتوافق مع اهتماماتك وخلفيتك. ومن المهم الإشارة إلى أن كسب النقاط عن طريق إجراء الاستطلاعات يتطلب الصبر.

عادةً ما يتم تصميم الاستطلاعات لمجموعات محددة من الأشخاص؛ في بعض الأحيان، قد لا يكون ملفك الشخصي متطابقًا. وتدفع معظم الدراسات الاستقصائية القليل جدًا، مما يؤدي إلى انخفاض الدخل المحتمل.

هل تبحث عن طريقة لربح المال والمكافآت من الإنترنت بسرعة كبيرة؟ يمكنك السحب نقدًا عبر PayPal وVisa وبطاقات الهدايا والعملات الرقمية - انقر هنا لمعرفة كيفية تحقيق مبلغ مالي يزيد عن 10 دولارات يوميًا!


ممارسة الألعاب

بالنسبة للمستخدمين في بعض البلدان، سيكون هناك خيار إضافي يسمى "Earn Money" مرئيًا بجانب زر "Take Surveys". يؤدي النقر فوق "Earn Money" إلى إعادة توجيهك إلى نظام أساسي تابع لجهة خارجية يُعرف باسم Adjoe. هنا، تختلف عملية الكسب قليلاً؛ يمكنك تجميع النقاط عن طريق تثبيت الألعاب التي تريدها ولعبها. على غرار تطبيقات مثل Givvy 2048 وBigBig Cash، ستربح نقاط مقابل كل دقيقة تقضيها في لعب هذه الألعاب.


كيفية سحب الأرباح

يعد صرف الأموال باستخدام CashPlay أمرًا بسيطًا جدًا. وأنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 4000 نقطة في حسابك، أي ما يعادل 0.15 دولار. فيما يلي الخطوات البسيطة لسحب الأموال:

  • انتقل إلى علامة التبويب "Payout": أولاً، افتح التطبيق وتوجه إلى قسم الدفع. سترى رصيد نقاطك والمبالغ المختلفة التي يمكنك سحبها.
  • خيار PayPal: يدفع CashPlay فقط من خلال PayPal.
  • اختر مبلغ السحب: تبدأ مبالغ السحب عند 0.15 دولارًا أمريكيًا، ولكن لديك خيارات تصل إلى 15 دولارًا أمريكيًا. ضع في اعتبارك أنه كلما إزداد مبلغ السحب، قلّ عدد النقاط التي ستحتاجها. وهذا يعني أن صرف مبالغ أكبر يمنحك قيمة أفضل قليلاً لنقاطك.
  • Confirm: بمجرد اختيار المبلغ الخاص بك، قم بتأكيد اختيارك وانتظر حتى تتم معالجة المعاملة. تدعي CashPlay أنها تقدم معاملات سريعة.
  • تلقي الدفع: ستصل أرباحك إلى حساب PayPal الخاص بك مباشرة. كن على دراية بأي رسوم قد يقتطعها PayPal.


هل CashPlay شرعي؟

في الواقع، يعد CashPlay تطبيقًا شرعيًا، لكنه لا يخلو من بعض السلبيات. في حين أن العديد من المستخدمين، بما فيهم أنا، نجحوا في صرف الأموال، فإن التجربة ليست نفسها مع الجميع. لكن الأغلبية قاموا بصرف رصيدهم ما يصل إلى خمس مرات في يومين، وتتم عمليات السحب بسرعة.


على الرغم من أن CashPlay عبارة عن منصة شرعية تقدم المال، إلا أنها لا تخلو من العيوب. أدت المشكلات الفنية للتطبيق، إلى تحوله من الألعاب إلى الاستطلاعات، علاوة على ذلك، فإن التعويض المستلم لا يعكس بشكل كافٍ مقدار الوقت والطاقة المستثمرة من قبل المستخدم. قد تتلقى دفعات، ولكن هناك احتمال كبير أن تصل في النهاية إلى طريق مسدود. لذلك، لا يمكنني أن أوصي بتطبيق CashPlay بعد النظر في عيوبه الكبيرة.

هناك خيارات أفضل بكثير للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال من خلال ممارسة الألعاب واستكمال الاستبيانات. مثل GReward الذي يعد واحدًا من أفضل تطبيقات GPT (get-paid-to) المتاحة.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات