أسرار SurveyParty: كسب 5 دولارات يوميًا من الاستطلاعات

يمكنك  من خلال تطبيق SurveyParty  تحويل آرائك إلى أموال حقيقية. في أول استطلاع لك ستحصل على 1 دولار مجاني 💸. مع SurveyParty، ستكون في قلب محادثة مجزية مع العلامات التجارية والجامعات المرموقة في جميع أنحاء العالم. إنهم حريصون على سماع أفكارك حول الاتجاهات وعادات الإنفاق والسياسة والمزيد. صوتك له قيمة، ويضمن التطبيق أنه مسموع.


SurveyParty - Earn Cash Fast
What is ShareParty

احصل على مكافأة يومية من خلال الإجابة على الإستبيانات، مما يمنحك 0.02 دولارًا مجانًا كل يوم. قم بزيادة أرباحك إلى الحد الأقصى من خلال خاصية SUPER USER، كلما زاد عدد الاستطلاعات التي تجريها، زادت أرباحك. وهذه خطوات الربح من تطبيق SurveyParty:

  1. شارك في الاستطلاعات وشاهد ارتفاع رصيدك النقدي. 📝💰
  2. اصرف مكافآتك عبر PayPal وVisa وAmazon ومجموعة متنوعة من خيارات بطاقات الهدايا الأخرى! 💳💼
  3. انشر البهجة! شارك التطبيق مع الأصدقاء والعائلة لزيادة أرباحك. 🤝💸


كيف يعمل تطبيق SurveyParty؟

SurveyParty هو تطبيق استبيانات يتيح لك الربح من خلال الإجابة على الاستطلاعات. إنه بالفعل تطبيق شرعي حيث يمكنك حقًا الربح من الاسئلة التي تجيب عليها. ولمعرفة ما إذا كان يجب عليك استخدام SurveyParty، يجب أولاً فهم كيفية عمله. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي إلقاء نظرة على فرص الربح التي يوفرها حتى تعرف مقدار الوقت والجهد المطلوب لتحقيق كسب 5 دولارات يوميًا. إذن إليك كيفية الربح من SurveyParty.


SurveyParty - Earn Cash Fast
Survey Party

الاستطلاعات المدفوعة

الطريقة الأساسية للربح من SurveyParty هي الإجابة على الاستطلاعات المدفوعة. عند تسجيل الدخول إلى التطبيق، ستظهر على الفور جميع الاستبيانات المتاحة التي يمكنك الإجابة عليها وكسب المال. لاحظ أن هذه الاستطلاعات ليست من SurveyParty، ولكن من الشركات، لذلك لا تنزعج إذا تم نقلك إلى منصة مختلفة عند الإجابة على أي إستطلاع.

سيتعين عليك الإجابة على بعض الأسئلة المؤهلة حتى تتمكن الشركات من تحديد ما إذا كنت تنتمي إلى الفئة السكانية المخصصة للاستطلاع. إذا كنت مؤهلاً، فستتمكن من الإجابة على الاستبيان. إذا فشلت في التأهل، فما عليك سوى الانتقال إلى الاستطلاع التالي المتاح.


الإشعارات على أساس الموقع

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الربح من SurveyParty وهي تمكين إشعارات الدفع المستندة إلى الموقع. لتمكين هذه الفرصة، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق والانتقال إلى قسم الموقع (Location). كل ما عليك فعله هو السماح للتطبيق بالوصول إلى موقعك، وفي كل مرة تتلقى إشعارًا، ستكسب 0.05 دولارًا.


SurveyParty - Earn Cash Fast for Android
تفعيل الإشعارات

السحب من تطبيق SurveyParty

كما هو موضح أعلاه، سوف تكسب مبلغًا معينًا من كل استطلاع تجيب عليه وإشعار دفع تتلقاه. ولكن كيف ستتمكن من سحب أرباحك؟ يمكنك سحب أرباحك بشكل فوري من SurveyParty، مع حد أدنى منخفض للدفع قدره 5.00 دولارات. ويدعم التطبيق ثلاثة طرق لسحب الأرباح. يمكنك الحصول على أموالك نقدًا عبر PayPal أو بطاقة Visa مسبقة الدفع، أو يمكنك تحويل أرباحك إلى بطاقات هدايا أمازون (وعدد قليل من تجار التجزئة الآخرين).


كيفية الانضمام إلى SurveyParty؟

التطبيق متاح في جميع أنحاء العالم، لذلك ستتمكن من التسجيل كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. للتسجيل، يجب عليك تثبيت التطبيق أولا. ثم عند فتحه لأول مرة، سيطلب منك إنشاء حساب. كل ما عليك فعله هو تقديم عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بمجرد القيام بذلك، سوف يرسل لك SurveyParty رمز التأكيد عبر البريد الإلكتروني.

تأكد من التحقق من مجلد البريد العشوائي الخاص بك بحثًا عن البريد الإلكتروني لأن هذا ما حدث عندما اختبرت التطبيق. بعد تقديم رمز التأكيد، سيتم إكمال تسجيلك، وستتمكن من تسجيل الدخول إلى التطبيق لبدء الربح. بعد ذلك سيتعين عليك الإجابة على بعض الاستطلاعات حتى يتمكن SurveyParty من تحديد نوع الاستطلاعات التي سيتم إرسالها لك في المستقبل. بالنسبة لهذه الاستطلاعات، سوف تكسب حوالي 1.5 دولار، وهي بداية جيدة.


تثبيت تطبيق SurveyParty من متجر جوجل بلاي وآب ستور

في الختام، يعتبر SurveyParty تطبيق شرعي يتيح لك كسب أموال إضافية من خلال الإجابة على الاستبيانات. إنه يحتوي على بعض الميزات الجيدة، ولكن لديه أيضًا بعض القيود التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار. على العموم، إذا كانت لديك أي أسئلة أو تجارب مع SurveyParty، فيسعدني أن تترك تعليقًا وتخبرنا برأيك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات