ربح دولار بايير وعملات الرقمية من موقع ClaimerCorner مع إثبات السحب

claimercorner هو موقع محترم جدًّا لربح الدولار الامريكي والبيتكوين وشيبا إينو وبينانس كوين، كما يمكنك سحب أرباحك على محفظة الفوست باي وبايير، إضافة إلى منصة بينانس وكوين بيز. ويدعم الموقع طرق متنوعة لكسب العملات الرقمية مثل إتمام العروض السهلة و مشاهدة الاعلانات والمطالبة من الصنبور. أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب  فهو 0.01 سنت فقط أو مايعادله بالعملات المشفرة. وفي هذه المقالة سنقدم لكم شرحًا مفصلاً لموقع ClaimerCorner مع طرق الربح منه وكيفية سحب الأرباح.


ربح دولار بايير و ربح العملات الرقمية من موقع claimercorner
شرح موقع الربح الجديد claimercorner

طرق من موقع claimercorner

تتنوع طرق ربح الدولار والعملات الرقمية في موقع claimercorner، مما يوفر لك فرصة كسب المال بسرعة وسحب الأرباح بشكل مباشر على محفظتك.

1. المطالبة من الصنابير

يمنحك الصنبور في كل مطالبة 50 توكن، ويمكنك القيام بهذه العملية كل 5 دقائق. وللمطالبة من الصنبور عليك الضغط على "Manual Faucet" الموجود في القائمة الجانبية، ثم حلّ الكابتشا والنقر على "Get Reward".

كما يحتوي الموقع أيضًا على صنبور آخر وهو Auto Faucet الذي يعمل بشكل تلقائي وتستطيع تشغيله من خلال Energy التي تحصل عليها بشكل مجاني عن طريق إتمام المهام الموجودة على الموقع مثل تصفح المواقع وتخطي الروابط المختصرة وإكمال العروض.

2. تدوير عجلة الحظ

في التحديث الجديد أضاف موقع claimercorner طرق جديدة لربح العملات الرقمية أهمها لعبة تدوير عجلة الحظ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على "Wheel of Fortune" الموجودة في القائمة الجانبية، بعد ذلك عليك حل الكابتشا ثم تدوير العجلة وستحصل على التوكن و Energy حسب حظك، ويمكنك تدوير العجلة كل 10 دقائق.

3. زيارة الروابط المختصرة

يوفر الموقع أكثر من 100 رابط مختصر يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على 13843 توكن مع "ENERGY" لإستخدامها في الصنبور التلقائي، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Shortlinks الموجودة في القائمة الجانبية، وبجانب كل رابط ستجد عدد التوكن والطاقة التي ستحصل عليها، آنقر على "Claim" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة التوكن مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الروابط المختصرة الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

موقع claimercorner
Shortlinks

4. مشاهدة الإعلانات

يمكنك كسب المزيد من التوكن عن طريق مشاهدة الإعلانات أو تصفح المواقع التي تجدها في PTC. ويوفر ClaimerCorner أكثر من 10 إعلانات يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على 152 توكن، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على PTC الموجودة في القائمة الجانبية، وستجد بجانب كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه وعدد التوكن التي ستحصل عليها، آنقر على "Go" ثم قم بمشاهدة الإعلان وسيتم إضافة التوكن مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الإعلانات الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

5. تنفيذ العروض

افضل طريقة لربح العملات الرقمية من موقع ClaimerCorner هي تنفيذ العروض المختلفة، ويدعم الموقع 14 شركة مختصة في هذا المجال مثل Offers4crypto وBitcotasks وMonlix. وتضم هذه الشركات العديد من العروض، مثل:

  • ممارسة الألعاب والوصول إلى مستوي معين
  • ملئ الإستبيانات
  • تحميل التطبيقات وتجربتها
  • مشاهده الإعلانات
  • زيارة الروابط المختصرة

تحتوي شركة Excentiv مثلاً على خانة Games، عند الدخول إليها عليك النقر فوق "Let's Play" وسيتم توجيهك إلى موقع خارجي يحتوي على عدة ألعاب مسلية تستطيع أن تكسب منها 50 توكن إذا لعبت فقط لمدة 70 ثانية.

ربح المال من الانترنيت بطريقة سهلة جدا وجمع عملة البتكوين
موقع ذهبي لربح البيتكوين والعملات الرقمية

6. المكافآت

يمكنك الحصول على كمية عشوائية من tokens والطاقة ونقاط الخبرة (exp) لرفع المستوي الخاص بك عن طريق الضغط على "Claim" الموجودة أسفل آيقونة الهدية في الصفحة الرئيسية. ويمكنك أيضًا إدخال Coupon Code للحصول على هدية يومية، والذي تستطيع الحصول عليه بشكل يومي من التطبيق الخاص بالموقع أو قناتهم على التيلجرام.

7. برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك بدون مجهود عن طريق دعوة أصدقائك إلى التسجيل في الموقع وربح العملات الرقمية من خلال العمل فيه. في الصفحة الرئيسية للموقع سوف تجد رابط الإحالة الخاص بك، قم بنسخه ومشاركته في كل مكان، وعل كل شخص يسجل عن طريقك سوف تحصل على نسبة عمولة 15%.


كيفية سحب الأرباح من موقع ClaimerCorner

بعد جمع التوكن من إتمام العروض والمهام المختلفة، يمكنك سحب الأرباح من خلال:

  • FaucetPay
  • Payeer
  • Binance
  • Coinbase
  • Cwallet
  • Direct Wallet

لسحب أرباحك، ما عليك سوي الضغط على Withdraw الموجودة في القائمة الجانية. بعد ذلك عليك إختيار وسيلة السحب مثل FaucetPay ثم إضغط على Withdraw الموجودة أسفلها. بعد ذلك إختر واحدة من 8 عملات رقمية التي يدعمها الموقع مثل BTC، لكل عملة مشفرة حدّ أدني للسحب عند الوصول إليه، ويمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر إذا إخترت الفوست باي أو بايير أو Cwallet.


ربح بيتكوين مجانا 2023
إثبات السحب من موقع ClaimerCorner

إنشاء حساب في موقع ClaimerCorner

من السهل جدًا التسجيل في موقع ClaimerCorner، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على "Join Now" الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  2. اكتب عنوان البريد الإلكتروني وإسم المستخدم.
  3. أدخل وأعد كتابة كلمة المرور.
  4. قم بحلّ الكابتشا ثم انقر فوق الزر "Register".

بعد تسجيلك في الموقع يجب عليك تأكيد حسابك من خلال الضغط على الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني، ويمكنك بعد ذلك البدء مباشرةً في جمع التوكن من خلال الطرق المتاحة ثم تحويلها إلى العملة الرقمية التي تريدها.



يمكنك العمل على المواقع الأخري الخاصة بربح العملات الرقمية والشبيهة بصنبور ClaimerCorner للحصول على كميات مهمة من البيتكوين، الإيثريوم، السولانا. ومضاعفة أرباحك اليومية، ويمكنك تصفح مدونة أرباحي وستجد الكثير من المواقع والصنابير والتطبيقات الموثوقة لكسب العملات المشفرة التي تدعم السحب على الفوست باي وبايير وبينانس.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات