ربح عملة TRX مجانًا والسحب مباشرة على محفظة الفوست باي وCwallet

صنبور Feyorra هو عبارة عن منصة لكسب العملات المشفرة مثل BNB وTRX وXRP، ويمكنك سحب أرباحك بشكل فوري على محفظة faucetpay وCwallet الإلكترونية. ويضم الموقع حاليًا أكثر من 817210 مستخدم في جميع أنحاء العالم، وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح مفصل لموقع Feyorra مع كيفية ربح العملات الرقمية مجانًا وسحب الأرباح بشكل فوري.


صنبور ربح عملة الترون مجانا بدون حد ادنى للسحب
صنبور ربح عملة الترون على محفظة فوسيت باي

طرق ربح العملات الرقمية من موقع Feyorra

تتنوع طرق ربح العملات الرقمية من موقع Feyorra، مما يوفر لك فرصة كسب المال بسرعة وسحب الأرباح بشكل مباشر على محفظة الفوست باي وCwallet. وأول خطوة عليك القيام بها بعد التسجيل في الموقع هي إختيار العملة الرقمية التي تريد ربحها من القائمة الموجودة في الأعلى على سبيل المثال نحن سنختار عملة TRX، الآن تابع معي جميع طرق الربح من الموقع.

1. المطالبة من الصنبور اليدوي

يمكنك المطالبة يدويًا بعملات رقمية متعددة مجانًا عن طريق الصنبور المجاني بدون الحاجة إلى الإنتظار لفترة معينة، إضافة إلى أنه لايحتوي على إعلانات مزعجة. كل ماتحتاج القيام به هو التوجه إلى خانة "Manual Faucet" الموجودة في القائمة الجانبية أو في الصفحة الرئيسية للموقع، ثم قم بكتابة الكود الموجود في الصورة وإضغط على "Collect your reward"، وسيتم إضافة المبلغ الذي ستحصل عليه مباشرة إلى رصيد حسابك، ويمكنك المطالبة من الصنبور بشكل غير محدود وبدون الإنتظار لفترة معينة مثل الصنابير الأخري.

2. مشاهدة الإعلانات

اربح عملات رقمية متعددة مجانًا من خلال مشاهدة إعلانات المعلنين التي تجدها في قسم Surf Ad. ويوفر موقع Feyorra أكثر من 10 إعلانات يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على عملة الترون وسحبها بشكل مباشر، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على Surf Ad الموجودة في القائمة الجانبية، وستجد أسفل كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه والمبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على "VIEW" ثم قم بمشاهدة الإعلان وإضغط على "COLLECT YOUR REWARD" وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك.


جمع عملة الترون مجانا
أفضل صنبور لربح عملة الترون

3. زيارة الروابط المختصرة

يوفر موقع Feyorra أكثر من 60 رابط مختصر يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على عملة TRX مجانًا، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Shortlinks الموجودة في القائمة الجانبية، وبجانب كل رابط ستجد المبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على "CLAIM" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك.

4. المسابقة اليومية

اربح مكافآت مسابقة الروابط المختصرة اليومية، والتي تتم إعادة ضبطها كل 24 ساعة. لذا شارك في المسابقة واربح كمية كبيرة من عملات TRX. وللمشاركة في هذه المسابقة آنقر على Daily Contest الموجودة في القائمة الجانبية ثم إضغط على PARTICIPATE للمشاركة في المسابقة ويتم الإعلان على الفائزين كل يوم. ولزيادة حظوظك في الفوز عليك تخطي أكبر عدد ممكن من الروابط المختصرة.

5. دعوة الأصدقاء

قم بإحالة الأصدقاء واربحوا العملات المشفرة معًا، حيث يمكنك الحصول على عمولة تصل إلى 30%، على كل شخص يسجل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، والذي يمكنك الوصول إليه من خلال الضغط على خانة "Referrals" الموجودة في القائمة الجانبية.

صنبور عملة الترون يدفع مباشرة وبشكل تلقائي على الفوسيت باي
الربح من أحد أفضل صنبور الترون في موقع Feyorra

وهناك طرق أخري كذلك للربح من موقع Feyorra يمكنك تجربتها بنفسك وهي:

  • Challenges: في هذا القسم يمكنك الحصول على مكافآة على المهام اليومية التي قمت بها
  • Coupon: قم بإدخال الكوبون اليومي الذي يمكنك الحصول عليه من قناتهم على التيلغرام


كيف تسحب أرباحك من موقع Feyorra؟

بعد جمع كميات محترمة من عملة رقمية من إختيارك، ويمكنك سحب الأرباح عن طريق:

  • FaucetPay: بعملة TRX وBNB وFEY.
  • Cwallet: يمكنك السحب بعشر عملات رقمية مختلفة.

قبل أن تقوم بسحب أرباحك عليك الضغط على "Settings" الموجودة أسفل القائمة الجانبية ثم قم بربط موقع Feyorra بمحفظة الفوست باي أو Cwallet عن طريق الضغط على "CONNECT" ثم عليك إضافة البريد الإلكتروني بالنسبة للفوست باي والنقر على "ADD".

الأن يمكنك سحب أرباحك، من خلال الضغط على Withdraw الموجودة في القائمة الجانية. بعد ذلك عليك إختيار وسيلة السحب مثل FaucetPay ثم تحديد العملة (TRX) والضغط على Withdraw الموجودة أسفلها. ويمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر، إذا إخترت الفوست باي أو بايير أو Cwallet.


صنبور ربح عملة الترون على محفظة فوسيت باي
إثبات السحب من موقع Feyorra

طريقة إنشاء حساب في موقع Feyorra

من السهل جدًا التسجيل في موقع Feyorra، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على "GET STARTED" الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  2. اكتب إسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني.
  3. أدخل وأعد كتابة كلمة المرور.
  4. وافق على شروط وسياسة الإستخدام.
  5. قم بحلّ الكابتشا ثم انقر فوق الزر "SIGN UP".

بعد تسجيلك في الموقع يجب عليك تأكيد حسابك من خلال الضغط على "Confirm Email Address" التي ستصلك في رسالة على البريد الإلكتروني، ويمكنك بعد ذلك البدء مباشرةً في جمع العملة الرقمية التي تريدها.



يمكنك العمل على المواقع الأخري الخاصة بربح العملات الرقمية والشبيهة بصنبور Feyorra للحصول على كميات مهمة من البيتكوين، الإيثريوم، السولانا، الترون. ومضاعفة أرباحك اليومية، ويمكنك تصفح مدونة أرباحي وستجد الكثير من المواقع والصنابير والتطبيقات الموثوقة لكسب العملات المشفرة التي تدعم السحب على الفوست باي وبايير وبينانس وCwallet.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات