شرح تطبيق Play & Earn التابع لشركة Givvy لربح رصيد باي بال و بايير مجانا

هل تبحث عن تطبيق لكسب المال الحقيقي من الهاتف؟ Play & Earn هو  المناسب بالنسبة لك خصوصًا إذا كنت من المبتدئين. يمكنك الربح من التطبيق عن طريق لعب الألعاب ومشاهدة الإعلانات وإتمام المهام والعروض المختلفة، بعد ذلك ستحصل على نقاط أو عملات معدنية بإمكانك تحويلها إلى أموال حقيقية ثم سحبها عبر PayPal، Binance، Payeer.


Play & Earn Real Cash by Givvy
كيفية ربح المال من تطبيق Givvy Play & Earn

تطبيق Play & Earn Real Cash الخاص بشركة Givvy تم تحميله أكثر من مليون مرة على متجر جوجل بلاي وقد حصل على تقييم 4.4 نجوم من 75.8 ألف مراجعة.


طرق الربح من تطبيق Play & Earn

يوفر تطبيق Play & Earn للمستخدمين الكثير من الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة، وهي في متناول الجميع:

1. مشاهدة الإعلانات

في الصفحة الرئيسية للتطبيق وتحديدًا في أعلى اليمين توجد خانة على شكل هدية، إذا قمت بالضغط عليها سيظهر لك إعلان قصير وعند الإنتهاء ستحصل على نقطة واحدة. ويمكنك مشاهدة الفيديو مرة واحدة كل يوم.

2. ممارسة الألعاب

يوفّر لك تطبيق ربح المال من الانترنت للمبتدئين Play & Earn بعض الألعاب الجميلة والمسلّية، مثل:

  • Puzzle Game: قم بمطابقة الأجزاء وإكمال اللغز.
  • لعبة Balloon Bubbles: اجمع البالونات بعناية وتجنب القنابل.
  • Dot-line: قم بتوصيل النقاط ، وقم بعمل المزيد من المربعات واهزم خصمك.

قم بالدخول إلى هذه الألعاب وإلعبها أونلاين دون الحاجة إلى تثبيت اللعبة، وكلما وصلت إلى مستويات متقدمة ستكسب العديد من النقاط.

3. تنفيذ العروض

هذه الطريقة رائعة للغاية، حيث ستجد مجموعة من الشركات الخاصة بالربح عن طريق إكمال المهام، هذه العروض هي عبارة عن تجربة التطبيقات وممارسة الألعاب وإتمام الإستطلاعات، قم بإختيار العرض المناسب لك وتنفيذه ثم ستحصل على مجموعة من النقاط العالية أكثر من الطرق السابقة.

يمكنك على سبيل المثال إختيار لعبة معينة ثم تثبيتها على هاتفك، ويجب عليك أن تصل إلى المستوى الذي طلبه صاحب العرض. أو تأخذ أحد الإستبيانات وتعمل على إتمامها، أو تحمّل تطبيق وتدخل إليه فقط وغيرها من العروض السهلة. أما بالنسبة للإستطلاعات فيجب أن تكون حذرًا وتجيب عن سلسلة من الأسئلة بشكل صحيح. وإذا كانت إجاباتك صحيحة ، فستتلقى عددًا كبيرًا من النقاط.



4. المكافآت اليومية

قم بالدخول يوميًا إلى التطبيق واربح نقاطًا يوميًا. وكلما زاد عدد الأيام المتتالية التي تدخل فيها إلى التطبيق ، ستكسب المزيد من النقاط. يمكنك كذلك التنافس مع لاعبين آخرين ، لكسب أكبر عدد من العملات المعدنية في اليوم وأضف مكافأة قدرها 500 نقطة إلى رصيدك. في اليوم الأول ستحصل على نقطة واحدة وفي اليوم الثاني ستربح نقطتان وتستمرّ هكذا طيلة الأسبوع.

كما يمكنم أيضًا فتح الصناديق الذهبية التي ستجدها في أسفل تطبيق Play & Earn، ستكون الصناديق مغلقة ومملوءة بالنقاط. ولديك الحق في فتح صندوق واحد كل يوم، وبعد مرور حوالي 6 ساعات ستربح ما بين 4 و 10 نقاط.

5. دعوة الأصدقاء

ادعُ أصدقائك للانضمام إلى التطبيق واكسب نقاطًا من خلال تسجيلهم. وستتم إضافة الأرباح إلى حسابك بمجرد أن يصل صديقك إلى العدد المطلوب من النقاط. إذا دعوة صديق واحد فقط ستحصل على 150 نقطة وهو ما يعادل 0.04$، وعندما يجمع صديقك 500 نقطة من التطبيق ستُكافَأ ب350 نقطة.


طرق السحب في تطبيق Play & Earn

مثل جميع تطبيقات شركة Givvy، يدعم Play & Earn عدة طرق لسحب الأرباح، وهي:

  • منصة Coinbase: الحد الأدنى للسحب هو 0.40$
  • بنك airtm
  • محفظة Payeer
  • بنك Perfect Money
  • بنك Advcash
  • بطاقات amazon: الحد الأدنى للسحب هو 0.40$
  • موقع Paypal: الحد الأدنى للسحب هو 1$
  • عملة Litecoin
  • منصة Binance: الحد الأدنى للسحب هو 10$

تطبيق Givvy Play & Earn لربح المال من الانترنت
السحب من تطبيق Givvy Play & Earn

عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب، يمكنك سحب أرباحك عبر حساب PayPal الخاص بك في أي وقت من اليوم. ويمكن أن تستغرق المدفوعات ما يصل إلى 7 أيام قبل أن يتم تسليمها إلى مزود خدمة السحب النقدي الخاص بك ، وسوف يستغرق معظمها أقل من 24 ساعة أو سيكون حتى فوريًا.



عدد التطبيقات الربحية يزداد بشكل رهيب في الآوانة الأخيرة ، و لكن للأسف أغلبها نصابة وتضيع وقتك و جهدك و لن تحصل في المقابل على أي شئ ، وإذا كنت حقا تريد الربح من الانترنت فأول شيء عليك التأكد منه هو أن التطبيق الذي تستخدمه صادق وموثوق، و حاول دائمًا البحث عن إثباتات السحب على الإنترنت أو شرح على موقع أرباحي. و في هذا المقال، أحببت ان أشارك معكم تطبيق Play & Earn الرائع لربح المال من الانترنت ، والذي سحبت منه الكثير من المرات.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات