شرح موقع Toluna: ربح المال من الإنترنت للمبتدئين عن طريق إستطلاعات الرأي

يعتبر تولونا من أفضل مواقع كسب المال من الإنترنت عن طريق إكمال الإستبيانات، وهو يتميز بالمصداقية وسهولة الإستخدام، لذلك أنصحك بتجربته، فكرة الموقع بسيطة ما عليك سوي جمع النقاط من إتمام الاستطلاعات ولعب الألعاب وبرنامج الإحالة ثم تحويلها إلى دولارات وسحبها عبر حسابك على باي بال أو بطاقات الهدايا مثل آمازون وTango Card أو شحن رصيد الهاتف. وفي هذا المقال سنشرح لكم كيفية كسب المال من موقع Toluna مع طريقة سحب الأرباح.


طرق الربح من موقع تولونا
كسب المال من الإنترنت للمبتدئين مع موقع تولونا

مميزات موقع Toluna

  • اختر الاستطلاعات بناءً على الطول أو الفئة أو المكافأة.
  • التأثير على قرارات العلامات التجارية الكبرى حول المنتجات والخدمات المستقبلية.
  • المشاركة في المشاريع الرقمية الفريدة.
  • تواصل حقيقي ومباشر مع المستخدمين الآخرين و العلامات التجارية عبر مجتمعات سريعة.
  • مكافآت سريعة لآرائك القيمة.
  • زيادة أرباحك من برنامج الإحالة.


كيف يعمل Toluna؟

ما عليك سوى الإجابة على الاستبيانات اليومية التي ستحصل من خلالها على نقاط قابلة للاستبدال بقسائم هدايا أو منتجات رائعة أو حتى أموال نقدية عبر باي بال. كلما شاركت أكثر كلما كسبت أكثر. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق أو إستخدام الموقع ثم إنشاء حساب. الأمر كله يتعلق بإيصال صوتك إلى الأذنين المناسبة للحصول على مكافآت فورية.


خطوات الربح من موقع Toluna

للبدء في الكسب من موقع Toluna، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. التسجيل في الموقع: قم بزيارة Toluna وأنشئ حسابًا جديدًا عن طريق تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني.
  2. إكمال الملف الشخصي: بمجرد التسجيل، قم بملء الملف الشخصي الخاص بك. هذا يساعد على زيادة فرصك في تلقي المزيد من الاستطلاعات المناسبة لك والتأكد من أنك تستهدف الفئة المطلوبة.
  3. المشاركة في الاستبيانات: بمجرد استكمال الملف الشخصي، ستبدأ في تلقي إستطلاعات الرأي و يمكنك اختيار الاستبيانات التي تود المشاركة فيها والاجابة على الأسئلة المطروحة.
  4. سحب الأرباح: من خلال إكمال الاستطلاعات، ستحصل على نقاط تستطيع تحويلها إلى أموال حقيقية أو هدايا قيمة.
  5. المشاركة في الأنشطة الأخرى: بجانب استطلاعات الرأي، يوفر موقع Toluna أيضًا فرصًا للمشاركة في العديد من الأنشطة الأخرى مثل المناقشات الجماعية والاختبارات المنزلية والمسابقات. قم بالمشاركة في هذه الأنشطة لزيادة فرصك في ربح المال.


الربح من إستطلاعات الرأي

تتميز شركة تولونا بشهرتها الكبيرة في الوطن العربي، حيث تتعامل مع مجموعة كبيرة من الشركات العالمية في إختصاصات مختلفة مثل Amazon و Fiat و Sony. عليك الدخول إلى الموقع يوميًا وإتمام جميع الإستبيانات المتاحة والتي تنتمي إلى مواضيع متنوعة مثل السياسة و الرياضة و الثقافة وغيرها.

ومن الأفضل أن تقوم بالإجابة على الأسئلة بطريقة صحيحة لكي تضمن حصولك على النقاط بعد إكمال الإستبيان، ويُعطيك موقع Toluna على كل استطلاع تقوم بإتمامه 100 نقطة، والتي لا تتعدى مدته 5 دقائق. وهذا يتيح لك الإجابة على الكثير من الإستطلاعات كل يوم وجمع العديد من النقاط في مدة قصيرة. بالإضافة إلى ذلك سوف تحصل على 500 نقطة هدية التسجيل عند إنشاء حساب في الموقع.


الربح من برنامج الإحالة

أفضل طريقة لمضاعفة أرباحك من موقع تولونا للاستطلاعات هي عبر مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك. وإذا قام أي شخص بالتسجيل عن طريقك سوف تحصل على 500 نقطة مجانًا، وسيحصل صديقك أيضا على نفس الهدية. وبالتالي كلما قمت بدعوة العديد من أصدقائك إلى التسجيل في الموقع، سوف تربح الكثير من النقاط وأنت نائم بدون مجهود ثم يمكن أنّ تحوّلها إلى أموال حقيقية.


كيفية السحب من موقع تولونا

عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 85000 نقطة، تستطيع تحويلها إلى 20 دولار وسحبها عبر حسابك على الباي بال أو يمكنك الإستفادة من هذه النقاط من خلال كوبون خصم بعد جمع 20000 نقطة، تستطيع إستخدامه لشراء ما تشاء من المتاجر المعتمدة في موقع Toluna والمتواجدة في دولتك.


شرح موقع Toluna للربح من الانترنت عبر إستطلاعات الرأي
إثبات سحب 35 يورو من موقع تولونا

في النهاية، موقع تولونا هو مجتمع عالمي يضم الملايين من المستخدمين الذين يشاركون ارائهم حول منتجات وخدمات علامات تجارية تهمهم. الأمر كله يتعلق بإيصال صوتك إلى الجهة المناسبة بالاضافة إلى أنه سهل وممتع. ما عليك سوى الإجابة على الإستبيانات اليومية التي من خلالها ستحصل على نقاط قابلة للاسترداد للحصول على قسائم هدايا و منتجات رائعة أو حتى أموال حقيقية.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات