مراجعة برنامج IObit Advanced SystemCare لصيانة وتسريع جهاز الكمبيوتر

تعتبر أدوات تحسين الجهاز فعالة للغاية، وقد فوجئت عندما رأيت كيف عززت أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بي. و أدفانسد سيستم كير هو برنامج يساعدك على تسريع جهاز الكمبيوتر وتنظيفه، إضافة إلى حماية البيانات الخاصة بك. وهو يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لجعل كل شيء أسهل، وغير عادي.


شرح برنامج عملاق صيانه وتسريع الكمبيوتر المجانى Advanced System Care
برنامج Advanced SystemCare لتسريع وتحسين اداء الكمبيوتر

وبالمقارنة مع الكثير من برامج تنظيف الجهاز وتسريعه مثل CCleaner و Ashampoo WinOptimizer فقد تفوق برنامج IObit Advanced Systemcare عليهم بجداره في الكفاءة وسرعة التعامل مع الملفات ، وفي هذا المقال سنقوم بمراجعة برنامج ادفانسد سيستم كير مع التعرف على ابرز مميزاته وكيف يمكن استخدامه لتحسين وتسريع اداء الويندوز.


المراجعة الكاملة لبرنامج IObit Advanced SystemCare

يتمتع IObit Advanced SystemCare بميزات تحسين متميزة. توجد في علامة التبويب Speed Up، وهي تتضمن أدوات ممتازة مثل أداة تحسين بدء التشغيل التي تجعل من السهل إدارة إجراءات بدء التشغيل. إضافة إلى أنّ مسرع الأجهزة يقوم بالتحقق من برامج التشغيل القديمة وتحديثها بسرعة، كما أنّ منظف الملفات (junk cleaner) غير المرغوب فيها يوفر زيادة ملحوظة في السرعة. أما بالنسبة لميزات الأخرى فهي بديهية وسهلة الاستخدام بالمثل.

هناك أيضًا ميزة تدعي أنها تزيد من سرعة التصفح لديك بنسبة تصل إلى 300% عن طريق تحسين إعدادات المتصفح. لقد قمت بتشغيل هذه الميزة ولكني لم ألاحظ فرقًا كبيرًا في البداية. ثم قمت بعد ذلك بتغيير بعض إعدادات المتصفح يدويًا (لجعل الأمر أسوأ، بشكل أساسي) وقمت بتشغيل أداة تسريع الإنترنت مرة أخرى. هذه المرة لاحظت اختلافًا أكبر، لكن لا أستطيع أن أقول إنني أعجبت جدًا بالنتائج.

طريقة عمل البرنامج بسيطة، فهو يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج القديمة ويقوم بتحديث كل شيء للتأكد من أنك محمي. يمكنك أيضًا تخصيصه لتجنب تحديث تطبيقات معينة. بشكل عام، لا أوصي بالقيام بذلك، لكنني أؤيد خيارات التخصيص الأكبر.

تعتبر أدوات تنظيف النظام جيدة جدًا، لقد سمحوا لي بالتخلص من الملفات غير المرغوب فيها، وإلغاء تجزئة القرص الصلب، وتنظيف السجل الخاص بي، والمزيد. كانت عمليات الفحص سريعة للغاية وهناك الكثير من الخيارات، لذا يمكنك تولي مسؤولية كيفية قيام IObit بتنظيف ملفاتك.



مميزات برنامج Advanced SystemCare

يوفر مُحسِّن جهاز الكمبيوتر الشخصي الشامل والتنظيف النهائي لنظام التشغيل Windows دائمًا الحلول المناسبة لإصلاح ما يؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ألقِ نظرة الآن على أحدث ميزاته وأكثرها تقدمًا.

  • AI Mode: قم بتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر بذكاء وفقًا لعادات التحسين وحالة أداء الكمبيوتر.
  • Firewall Protection: الحفاظ على جدار الحماية للنظام يعمل بشكل جيد. حماية نظام ويندوز الخاص بك في كل وقت.
  • Software Health: استمر في تحديث البرامج الأكثر استخدامًا للتخلص من بعض نقاط الضعف عالية المخاطر والبقاء آمنًا.
  • Real-time Tuneup: راقب حالة أداء الكمبيوتر في الوقت الفعلي وحرر المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص تلقائيًا.
  • Anti-tracking: قم بمسح بيانات التتبع وإخفاء بصمات الأصابع الرقمية للحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت.
  • Large File Cleaner: يمكنك البحث عن الملفات الكبيرة وتحديد موقعها وإزالتها بسهولة. تحرير غيغابايت من مساحة التخزين بسرعة.


تنظيف جهاز الكمبيوتر باستخدام الذكاء الاصطناعي

دع الذكاء الاصطناعي يقوم بتنظيف الويندوز وجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع توفير الوقت. في وضع الذكاء الاصطناعي الجديد، يمكن لـ Advanced SystemCare وضع خطة مخصصة لك لمسح وإزالة الكثير من الملفات غير المرغوب فيها، والسجلات غير الضرورية، وذاكرة التخزين المؤقت، وبقايا أدوات الطرف الثالث، والمتصفحات. فهو يتعلم دائمًا من عادات التحسين وحالة أداء الكمبيوتر.

يمكنك كذلك اكتشاف مشاكل وأخطاء جهاز الكمبيوتر لديك، ثم إصلاحها بنقرة زر واحدة يوميًا ليعود جهاز الكمبيوتر جديدًا. وفي التحديث الجديد أصبح بإمكانك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها في التطبيقات الشائعة بما في ذلك Dropbox وSteam وJava وAdobe Photoshop Lightroom وSpotify وMS OneDrive المضافة حديثًا.


برنامج ادفانسد سيستم Advanced Systemcare
AI Mode

تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لماذا جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيء جدا؟ الأسباب كثيرة ولا تعرفها كلها. يتم تشغيل عدد كبير جدًا من البرامج عند بدء تشغيل النظام. هناك تطبيقات وخدمات غير معروفة قيد التشغيل وتستهلك الذاكرة (memory). القرص الصلب الخاص بك يفتقر إلى إلغاء التجزئة... يمكن لـ Advanced SystemCare دائمًا إصلاحها بنقرة واحدة وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أكثر من 30 مستكشف الأخطاء ومصلحها مع التسريع، ويدعم البرنامج الكشف عن عنصر بدء التشغيل حتى 25 ميجا بايت لتقليل وقت التمهيد حتى 50% تقريبًا.


حماية البيانات

أمان خصوصيتك هو الأولوية القصوى، ويقوم Advanced SystemCare بفحص آثار الخصوصية الخاصة بك بما في ذلك كلمات المرور المحفوظة وإخفاء بصمات أصابعك على أكثر من 200 برنامج ومتصفح، وإصلاح الثغرات الأمنية واستغلالها على نظام Windows، وتحديث برامجك إلى أحدث إصدار، ومنع الوصول من البرامج المشبوهة إلى بياناتك الحساسة بحذر. ويتم استهداف أدوات حماية WebGL وبصمة الصوت الجديدة لمنع أنشطة التصفح والتفضيلات من قبل المعلنين أو المتتبعين الضارين.


تعزيز سرعة الإنترنت

هل تعاني من بطء تشغيل الفيديو وسرعة التنزيل؟ يعد تعزيز سرعة الإنترنت أمر ضروري و أساسي للجميع، وخاصة أولئك الذين يعملون عن بعد من المنزل.  يقوم Internet Booster في Advanced SystemCare  ببذل الكثير من الجهد في تشخيص جهاز الكمبيوتر والشبكة لديك، مما يؤدي إلى زيادة سرعة الإنترنت لديك بذكاء عن طريق زيادة النطاق الترددي للشبكة إلى الحد الأقصى بنقرة واحدة فقط.


هل برنامج Advanced SystemCare آمن؟

إجابة مختصرة: نعم!

أدفانسد سيستم كير هو برنامج تنظيف وتحسين لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تعمل شركة IObit Technologies، وهي الشركة الأم للمنتج، على تطوير البرامج منذ عام 2006. ومع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل حتى الآن، تثبت صحة ما تدعيه الشركة عن قوة برامجها. وبصرف النظر عن برنامج صيانة النظام، قامت IObit أيضًا بإنشاء برامج خارقة مثل Driver Booster وUninstaller وMalware Fighter التي تحظى بشعبية كبيرة.


يعد Advanced SystemCare أداة مساعدة رائعة ومتكاملة للكمبيوتر الشخصي يمكنها فحص العديد من جوانب نظامك وإصلاحها وتحسينها. ويهدف البرنامج إلى معالجة كل ما يعاني منه جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس فقط من خلال تنظيف الملفات غير المرغوب فيها والبرامج الضارة وإدخالات التسجيل غير الصالحة، ولكن أيضًا من خلال منح جهاز الكمبيوتر الخاص بك دفعة لتحسين تجربة الإستخدام لديك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات